صوت الإمارات - وزارة الأوقاف تدين الامتناع عن سداد فواتير الكهرباء ومستحقات الدولة

أكدت أنه أكل للسحت وخيانة للوطن وظلم للآخرين من أبناء الوطن

وزارة الأوقاف تدين الامتناع عن سداد فواتير الكهرباء ومستحقات الدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الأوقاف تدين الامتناع عن سداد فواتير الكهرباء ومستحقات الدولة

وزارة الأوقاف تدين الامتناع عن سداد فواتير الكهرباء
القاهرة-علي رجب

 أكدت وزارة الأوقاف أن امتناع  القادرين عن سداد فواتير الماء والكهرباء  وسائر مستحقات الدولة من القروض  والديون ونحوها، أكل للسحت وخيانة للوطن. وأضافت ، في بيان الإثنين"أن الدولة  ما هي إلا كيان منظم  للحقوق  والواجبات بين جميع أبنائها،  وأن من يمتنع عن  سداد مستحقاتها أو أداء واجباته نحوها، إنما يجور على حق الآخرين، ويقتطعه منهم، ويأكله سحتاً، ورب العزة يقول "لَوْلاَ يَنْهَاهُمُ الرَّبَّانِيُّونَ وَالأَحْبَارُ عَن قَوْلِهِمُ الإِثْمَ وَأَكْلِهِمُ السُّحْتَ لَبِئْسَ مَا كَانُواْ يَصْنَعُونَ"، فإذا أضيف إلى ذلك نية إسقاط الدولة  أو العمل على  إضعافها  وكسر شوكتها ، كان ذلك خيانة للوطن".
واعتبرت الأوقاف الدعوة إلى ذلك  إثم صراح ، وجريمة كبرى ينبغي على أهل القانون  بيان العقوبة  الرادعة لها، وأضاف أنه يلحق  بذلك  أيضاً كل من يعتدون  على المال العام  كمن يقومون بسرقة الكهرباء أو التلاعب في عدادات قراءتها، أو سرقة أسلاكها أو أبراجها ، وكذلك  من يعتدون على أملاك  الدولة، أو يحتالون على صرف دعم لا يستحقونه، أو يزورون بيانات  للحصول على عطاء من التموين لا يستحقونه، أو يحتالون  للحصول على إسكان مدعم لا يستحقونه، لأن هؤلاء جميعاً  يضيعون الفرصة والحق  على مستحقيه الحقيقيين.
وتابعت الأوقاف"أشد  من  ذلك  كله  حرمة وإثماً  من  يعتدون على مال  الوقف، أو يسهلون طرق الاستيلاء عليه، أو يحبسونه عن مستحقيه، أو يصرفونه  عن الأغراض  التي أوقف  لأجلها، أو يفرطون في صيانته والحفاظ  عليه".
وأكدت أنها تركز في خطبة الجمعة بعد المقبلة  في الثالث من كانون الثاني/ يناير  2014، وفي الندوات والدروس والمحاضرات التي تعقدهاً بهدف الحماية  والحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - وزارة الأوقاف تدين الامتناع عن سداد فواتير الكهرباء ومستحقات الدولة  صوت الإمارات - وزارة الأوقاف تدين الامتناع عن سداد فواتير الكهرباء ومستحقات الدولة



 صوت الإمارات -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الجذاب

لندن ـ كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك.وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة عن…

GMT 14:30 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 صوت الإمارات - جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 15:19 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جون كيلي يوضح تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 صوت الإمارات - جون كيلي يوضح تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 15:17 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تبين توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017

GMT 23:43 2017 الأحد ,22 كانون الثاني / يناير

"Instant Tethering" ميزة جديدة لمستخدمي نظام "أندرويد"
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates