صوت الإمارات - هيئة رقابة المال توافق على مشروع تعديل رسوم قيد أوراق المال في البورصة

التنسيق مع "المركزي المصري" بشأن قانون الامتثال الضريبي الأميركي

هيئة "رقابة المال" توافق على مشروع تعديل رسوم قيد أوراق المال في البورصة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة "رقابة المال" توافق على مشروع تعديل رسوم قيد أوراق المال في البورصة

مشروع تعديل رسوم قيد أوراق المال في البورصة
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله وافق مجلس إدارة الهيئة العامة لرقابة المال، على مقترح بتعديل المادة 24 من قانون سوق المال، والخاصة برسوم قيد أوراق المال في البورصة المصريّة لتحتسب على أساس إجمالي رأس المال وليس لكل إصدار على حدا مهما صغرت قيمته. واستعرض المجلس أحكام الباب الـ 12 من اللائحة التنفيذيّة لقانون سوق المال فيما يخص عروض الشراء الإجباريّة، وأقرّ المجلس أنه لا يستلزم في حالات زيادة نسبة ملكيّة مساهم نتيجة زيادة رأس المال أو بسبب تخفيض رأس المال نتيجة إعدام أسهم خزانة تقديم عرض شراء إجباري لباقي أسهم رأس المال.
وأكدت الهيئة العامة لرقابة المال، في بيان لها الثلاثاء، حصل "مصر اليوم" على نسخة منه،، أن المجلس ناقش توجه الهيئة بشأن قانون الامتثال الضريبي الأميركي "الفاتكا"، وما يتطلبه من تعليمات للشركات الخاضعة لإشراف الهيئة فيما يخص عملائها من حاملي الجنسيّة الأميركيّة، وتمت التوصية بالتنسيق مع البنك المركزي لتبنى آلية وسياسات موحدة لمصر بخصوص هذا القانون.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الهيئة، مساء الاثنين، برئاسة شريف سامي، وذلك للنظر في عدد من الموضوعات الرقابية والتشريعية المرتبطة بالأنشطة التي تشرف عليها الهيئة.
وناقش المجلس أيضاً شروط قيد معيدي التأمين للعام 2014 وقائمة معيدي التأمين المعتمدة للعام الجديد، كما تم إضافة عدد من مؤسسات التصنيف الإئتمانى الدوليّة إلى القائمة المعتمدة من الهيئة بعد أنّ كانت تقتصر على مؤسستين فقط. ومن ثم يسمح لشركات التأمين الخاضعة لإشراف الهيئة بالتعامل مع شركات إعادة التأمين الحاصلة على تصنيف إئتمانى مقبول من أي من تلك المؤسسات.
وأحيط مجلس الإدارة الهيئة علماً بتوصيات اللجنة الاستثماريّة للتأجير التمويلي، وأقرّ تضمين عدد من مقترحاتها بمشروع القرار الوزاري الخاص بمعايير الملائمة المالية لشركات التأجير التمويلي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - هيئة رقابة المال توافق على مشروع تعديل رسوم قيد أوراق المال في البورصة  صوت الإمارات - هيئة رقابة المال توافق على مشروع تعديل رسوم قيد أوراق المال في البورصة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - هيئة رقابة المال توافق على مشروع تعديل رسوم قيد أوراق المال في البورصة  صوت الإمارات - هيئة رقابة المال توافق على مشروع تعديل رسوم قيد أوراق المال في البورصة



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة للأميركية إيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 18:24 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

100 حقيبة مختلفة تزين عروض D&G في أسبوع ميلانو
 صوت الإمارات - 100 حقيبة مختلفة تزين عروض D&G في أسبوع ميلانو

GMT 18:46 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية رائعة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 صوت الإمارات - مدن فرنسية رائعة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث
 صوت الإمارات - هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث

GMT 14:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

الكشف عن علاج للجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 14:18 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

نوكيا تسعى لطرح هاتف جديد بميزة الشحن السريع

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates