صوت الإمارات - هيئة رقابة المال توافق على مشروع تعديل رسوم قيد أوراق المال في البورصة

التنسيق مع "المركزي المصري" بشأن قانون الامتثال الضريبي الأميركي

هيئة "رقابة المال" توافق على مشروع تعديل رسوم قيد أوراق المال في البورصة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة "رقابة المال" توافق على مشروع تعديل رسوم قيد أوراق المال في البورصة

مشروع تعديل رسوم قيد أوراق المال في البورصة
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله وافق مجلس إدارة الهيئة العامة لرقابة المال، على مقترح بتعديل المادة 24 من قانون سوق المال، والخاصة برسوم قيد أوراق المال في البورصة المصريّة لتحتسب على أساس إجمالي رأس المال وليس لكل إصدار على حدا مهما صغرت قيمته. واستعرض المجلس أحكام الباب الـ 12 من اللائحة التنفيذيّة لقانون سوق المال فيما يخص عروض الشراء الإجباريّة، وأقرّ المجلس أنه لا يستلزم في حالات زيادة نسبة ملكيّة مساهم نتيجة زيادة رأس المال أو بسبب تخفيض رأس المال نتيجة إعدام أسهم خزانة تقديم عرض شراء إجباري لباقي أسهم رأس المال.
وأكدت الهيئة العامة لرقابة المال، في بيان لها الثلاثاء، حصل "مصر اليوم" على نسخة منه،، أن المجلس ناقش توجه الهيئة بشأن قانون الامتثال الضريبي الأميركي "الفاتكا"، وما يتطلبه من تعليمات للشركات الخاضعة لإشراف الهيئة فيما يخص عملائها من حاملي الجنسيّة الأميركيّة، وتمت التوصية بالتنسيق مع البنك المركزي لتبنى آلية وسياسات موحدة لمصر بخصوص هذا القانون.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الهيئة، مساء الاثنين، برئاسة شريف سامي، وذلك للنظر في عدد من الموضوعات الرقابية والتشريعية المرتبطة بالأنشطة التي تشرف عليها الهيئة.
وناقش المجلس أيضاً شروط قيد معيدي التأمين للعام 2014 وقائمة معيدي التأمين المعتمدة للعام الجديد، كما تم إضافة عدد من مؤسسات التصنيف الإئتمانى الدوليّة إلى القائمة المعتمدة من الهيئة بعد أنّ كانت تقتصر على مؤسستين فقط. ومن ثم يسمح لشركات التأمين الخاضعة لإشراف الهيئة بالتعامل مع شركات إعادة التأمين الحاصلة على تصنيف إئتمانى مقبول من أي من تلك المؤسسات.
وأحيط مجلس الإدارة الهيئة علماً بتوصيات اللجنة الاستثماريّة للتأجير التمويلي، وأقرّ تضمين عدد من مقترحاتها بمشروع القرار الوزاري الخاص بمعايير الملائمة المالية لشركات التأجير التمويلي.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - هيئة رقابة المال توافق على مشروع تعديل رسوم قيد أوراق المال في البورصة  صوت الإمارات - هيئة رقابة المال توافق على مشروع تعديل رسوم قيد أوراق المال في البورصة



 صوت الإمارات -

أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة

كيندال جينر تتألق في معطف أحمر جذاب

ميلان ـ ريتا مهنا
خطفت العارضة كيندال جينر الأنظار، أثناء مشاركتها في أسبوع فيندي ميلان للموضة لخريف /شتاء 2017 و 2018، مرتدية ملابس مستوحاة من فترة السبعينات، مع نظارات ذات طراز قديم. وشاركت في العرض، الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، وارتدت العارضات الثلاثة أحذية مثيرة من الجلد الأحمر، وشوهدت العارضات الثلاثة في أسابيع الموضة المختلفة في نيويورك، ولندن، وباريس، في عروض مختلف المصممين. وتصدرت جينر العارضات بمعطفها الأحمر المذهل الذي جسّد خصرها النحيل مع أكتاف واسعة مذهلة، وارتدت حذاءً عاليًا من الجلد الأحمر، يصل إلى الفخذ ما أضفى طابع مثير لمظهرها، مع حقبة يد مناسبة من الجلد، وزوج أحمر من الأقراط الأنيقة. وانضمت إلى المدرج الشقيقتان جيجي وبيلا حديد، برشاقتهم المعهودة التي تجعلهما حلم أي مصمم، وظهرت بيلا متألقة في فستان أبيض قصير مع سترة للسهرة، وأقراط بيضاء أنيقة، فيما بدت جيجي في معطف أسود مع فراء عند العنق فوق فستان من الشيفون…

GMT 12:13 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

فادي قطايا يوضح أسرار إطلالة نانسي عجرم
 صوت الإمارات - فادي قطايا يوضح أسرار إطلالة نانسي عجرم
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 13:20 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

سلمى رشيد تكشف عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 12:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تطلق مجموعتها لشتاء وخريف 2017

GMT 16:44 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers" يمثل أشهر فنادق فلوريدا

GMT 15:17 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تبين توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017

GMT 02:07 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

غالاكسي اس 8 سيتفوق على آيفون 8 في أحد المزايا
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates