نيكول سابا ترد على انتقادات فستانها الجريء في مهرجان الجونة السينمائي
آخر تحديث 15:06:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قالت إنها ترتدي ملابس توصف أحيانًا بأنها جريئة لكنها تتسم بالأناقة

نيكول سابا ترد على انتقادات فستانها الجريء في مهرجان الجونة السينمائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيكول سابا ترد على انتقادات فستانها الجريء في مهرجان الجونة السينمائي

نيكول سابا في مهرجان الجونة السينمائي
بيروت ـ فادي سماحه

تلقت النجمة اللبنانية نيكول سابا إشادات كبيرة عقب إطلالتها الأخيرة بمصر، وبالتحديد بمهرجان الجونة السينمائي. وكتبت النجمة العالمية باريس هيلتون إشادة في حق نيكول. وعلى جانب آخر تحضر نيكول لبعض الأعمال الفنية في المرحلة المقبلة. 

وقالت "نيكول" عن ظهورها في مهرجان الجونة بفستان تسبب في بعض الانتقادات ووصفه البعض بأنه شديد الجرأة : "غريب جدا أن يتم انتقادي بأن فستاني جريء، رغم أن الجميع يعرف أن لي طريقة مميزة في الملابس منذ سنوات، كما أنني لا أعتبر كل ما هو جريء مبتذلاً، لذلك استغربت من هذه الآراء الغريبة، والأغرب أنني حضرت افتتاح مهرجان الجونة بالفستان وهو بالتأكيد ليس جريئاً بالمقارنة بفساتين الأخريات.. وعموما أنا شخصيتي تتسم بالحدة والوضوح ومعظم فساتيني تعكس شخصيتي وأنا راضية عنها جدا، لأننى أرتدي ملابس أحيانا توصف بأنها جريئة، لكن عموما تتسم بالشياكة والأناقة وهذا هو الأهم".

وعن إشادة النجمة العالمية باريس هيلتون بإطلالتها وفستانها في افتتاح المهرجان رغم انتقاد الآخرين، قالت "نيكول": "لم أصدق عندما سمعت أن باريس هيلتون أشادت بفستاني وتخيلت أن معجبة تنتحل اسمها.. ولكن تأكدت من أنه الحساب الرسمي لباريس هيلتون وهذا أسعدني جدا لأنها امرأة مجاملة وأنيقة ومتصالحة مع نفسها جدا.. ورغم انتقاد البعض جاءت الإشادة من الخارج ومن شخصية لم أتوقعها على الإطلاق، وهذا يدل على أن النجوم الأجانب متصالحون مع أنفسهم وشديدو اللطف، ولا يعانون مثلنا نحن العرب من حسابات ومعادلات وتردد قبل الإشادة أو النقد بشخص على صفحات ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت "نيكول" حقيقة تحضيرها لأغنتينين للجمهور خلال الفترة المقبلة قائلة: "أنا أحضر لأغنيتين إحداهما باللهجة المصرية والثانية باللبنانية.. وأحاول أن أجد موضوعات ظريفة وقريبة من القلب وتعبر عن الناس حتى أقدم عملاً مميزاً، وليس من أجل التواجد فقط، فهذا لا يعنيني أبدا".

وعن نجاح أغنياتها السابقة وتحقيقها بصمة مثل "أنا طبعي كدة" و"براحتي" و"عامل عملة"، وغيرها من الأغنيات قالت "نيكول": "لا أنكر أن النجاح عندما يكون مدوياً تكون المسؤولية أكبر والاختيار أخطر كثيرا.. وهذه مشكلة يعاني منها معظم الفنانين، فكلما قدمت عملا ناجحا جدا قد تستغرق وقتا أكبر في إيجاد عمل منافس له.. وقد تعاني دائما من المقارنة والخوف من النجاح الأقل.. ولا نملك إلا المحاولة والاجتهاد في ظل المطروح والمسموح في السوق، والذي نحاول التمرد عليه من أجل إيجاد الأفضل".

وعن السر وراء تقديمها عددًا كبيرًا من الحفلات في مصر خاصة في الساحل الشمال قالت "نيكول": ""تُعرض علي حفلات كثيرة جدا في مصر صيفا وشتاء، وبما أننا ودعنا مؤخرا موسم الصيف وكنا في "عز السيزون"، فبالتأكيد كانت معظم الحفلات بالساحل الشمالي.. وأشعر أن الحفلات هناك لها طعم مختلف وفي رأس السنة الماضية قدمت حفلا غنائيا بالجونة"، وتابعت: "وبالنسبة للقول إنني أعتمد على الشو الاستعراضي فقط، فالكلام غير دقيق بالمرة فالاستعراض إن لم يكن مبنياً بشكل صحيح وعلى أغنيات جيدة لا ينجح، فالفقرات الاستعراضية لا تهم الجمهور فهو في حفل غنائي وليس شو استعراضياً.. وأنا أحب خلط الأغاني بالاستعراض لأنني أشعر أن الأغنيات تحتاج حركة وتعبيراً عن الحالة التي تتحدث عنها كل أغنية وعن الانفعالات الخاصة بها".

وعن تقييمها لتجربتها في مسلسل "الهيبة" بالجزء الثاني وتجسيدها لشخصية "سمية" التي انقسمت حولها الآراء، قالت "نيكول": "شخصية "سمية" اعتبرتها تحدياً كبيراً جدا وصعبة فى التحضير، وحملت الطيبة والكره والحب والعنف، وهذه الصفات استفزتني جدا وقررت تجسيدها، لكن كنت خائفة جدا فهي شخصية متناقضة.. لكن التجربة كانت موفقة ونجحت الشخصية وحصلت على جائزة بعدها.. وبالنسبة للانقسامات في الرأي حولها فهذا منطقي فهي كانت تحب "جبل" وفي نفس الوقت تؤذيه.. وكانت تصارع الحب والكره وطبيعي أن يتعاطف معها البعض ويكرهها البعض الآخر لأنها شخصية مثيرة للجدل".

وتحدث "نيكول" عن مشاركتها في بطولة مسلسل "ولاد تسعة" الذي اعتبرته من أهم المحطات المهمة في حياتها الفنية قائلة: "أعتبر دوري في مسلسل "ولاد تسعة" نقلة في مشواري الفني، لأن الشخصية كانت صعبة ومركبة وتمر بمشاكل وأزمات وتحولات حياتية صعبة وفارقة جدا، وقدمت شخصية مصرية لبنانية وكان هذا جديدا علي أيضا.. كما كان هناك حالة من الحب والتعاون تجمع بين فريق العمل والعمل ضم مجموعة كبيرة من النجوم مثل خالد سليم وخالد زكي وهبة مجدي وسهير الصايغ وميار الغيطي وبيومي فؤاد ورحمة حسن ولقاء سويدان وإنعام سالوسة وحنان سليمان، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق".

وكشفت "نيكول" موقفها من مقاطعة السينما منذ فترة قائلة: "أنا بالتاكيد لا أقاطع السينما فهي عشقي وحبي الأول.. ولكن قد لا أجد ما يناسبني فيما يعرض علي.. ولذلك فسبب ابتعادي إجباري.. ولن أتواجد بشيء لا يرضيني أو يتناسب مع أعمالي وجمهوري.. فأنا حريصة دائما على اختيار الأدوار التي تترك بصمة لدى الجمهور ولن أتنازل عن هذا المستوى بالتأكيد، 
كما أني أبحث حاليا عن تجسيد الأدوار المركبة التي تستفز قدراتي وأبحث عن أهداف معينة من حيث الأدوار التي تحدث رد فعل قوياً ومؤثراً".

وعن فكرة خوض تجربة التقديم التلفزيوني مرة أخرى بعد تقديمها لبرنامج "الفتاحة" قالت "نيكول": "لا يوجد أي مانع لدي من تقديم برنامج، ولكن لي عدة شروط أهمها أن يكون مبهراً وجديداً ومؤثراً وفكرته مختلفة وغير مسبوقة.. وله هدف مهم.. خاصة أن هناك نجوماً كثيرين قدموا برامج وإذا فكرت مجددا بالأمر يجب أن يكون الموضوع يستحق المغامرة والمنافسة"

قد يهمك أيضًا  :

نيكول سابا تؤكّد عن سعادتها بنجاح دورها في "ولاد تسعة2"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكول سابا ترد على انتقادات فستانها الجريء في مهرجان الجونة السينمائي نيكول سابا ترد على انتقادات فستانها الجريء في مهرجان الجونة السينمائي



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى

GMT 13:23 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

وضع أول دليل لإعداد وصياغة التشريعات في دبي

GMT 14:34 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة "تسلا" تُعلن نيتها إطلاق أول "بيك آب" كهربائية

GMT 21:25 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

راندا المهدي تحقق أنجازًا تاريخيًا في سباق "إيرون مان"

GMT 13:13 2013 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

عرض فيلم زبانا لسعيد ولد خليفة للمرة الاولى في فرنسا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates