9 أفلام تنتظر العرض في موسم إجارة منتصف العام المقبلة
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزهم "كارما" لخالد يوسف و"الديزل" لمحمد رمضان

9 أفلام تنتظر العرض في موسم إجارة منتصف العام المقبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 9 أفلام تنتظر العرض في موسم إجارة منتصف العام المقبلة

البوستر الرسمي لفيلم "فوتو كوبي"
القاهرة _إسلام خيري

يشهد الموسم السينمائي في إجازة منتصف العام المقبل 2018، صراعًا قويًا وشرسًا للغاية بين العديد من نجوم الصف الأول، لا سيما أن كل منهم يطمح لأن يكون رقم واحد، خصوصًا في ظل وجود المخرج السينمائي خالد يوسف، الذي عاد للسينما بعد فترة غياب ومعه كوكبة كبيرة من النجوم أو محاولة محمد رمضان المستميتة لإثبات نفسه من جديد لأن يكون رقم واحد في هذا الموسم.

ويرصد "صوت الإمارات" في السطور التالية الصراع الذي سوف يشهده موسم نصف العام 2018، ويأتي في مقدمتهم النجم عمرو سعد والمخرج السينمائي خالد يوسف الذي عاد للسينما من جديد من خلال فيلم "كارما"، بعد فترة غياب تصل إلى 6 أعوام, ومعه كوكبة كبيرة من النجوم ومنهم ماجد المصري وخالد الصاوي وزينة ودلال عبدالعزيز وغادة عبدالرازق ووفاء عامر، وتدور أحداثة في إطار اجتماعي درامي، ويتناول الفترة الجارية التي يعيشها المجتمع المصري بين شخصيتين، إحداهما كادحة وأخرى ارستقراطية وتتوالى الأحداث, ويعمل على قدم وسائق من أجل سرعة الانتهاء من تصوير الفيلم حتى يتم طرحة في دور العرض السينمائية في موسم إجازة منتصف العام المقبل .

وبدء الفنان محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد "الديزل"، لا سيما بعدما أعلن المنتج أحمد السبكي أنه سيتم طرحة بدور العرض السينمائية في إجازة منتصف العام, ويعد هذا الفيلم تحدي كبير بالنسبة لرمضان، لا سيما بعد عدم تحقيق أفلامه الأخيرة أعلى إيرادات، كما كانت تحقق من قبل، الأمر الذي جعل هذا الفيلم بمثابة تحدي بالنسبة له, ويشارك في بطولته كلًا من ياسمين صبري وهنا شيحة وفتحي عبدالوهاب وشيماء سيف ومحمد ثروت ومحمد علي رزق وخالد كمال، ويجسد رمضان في الفيلم شخصية شاب من حارة شعبية يعمل دوبلير في الأعمال الفنية.

وأعلن الفنان حسن الرداد، أنه سيتم الانتهاء من تصوير فيلم "عقدة الخواجة" خلال أيام، حيث لا يتبقى سوى يومين فقط على انتهاء تصوير الفيلم كاملًا، ليدخل بعدها في مرحلة المونتاج والماكسنج تمهيدًا لطرحه في سباق موسم إجازة منتصف العام المقبل، ويشارك في بطولته بجانب حسن الرداد، كلًا من بيومي فؤاد وماجد المصري وسامية الطرابلسي وهنا الزاهد وآخرين، من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

وصرح المنتج هاني وليم أن فيلم" قسطي بيوجعني" بطولة النجم هاني رمزي ومايا نصري قرر وبشكل نهائي طرحة بدور العرض السينمائية في موسم نصف العام المقبل، لا سيما أنه تم الانتهاء من تصويره مؤخرًا، ويعكف مخرج الفيلم إيهاب لامعي على الانتهاء من المراحل النهائية ليصبح جاهزًا للعرض في إجازة منتصف العام, وتدور أحداثه في إطار اجتماعي عن محصل الأقساط الذي يقوم بدوره الفنان هاني رمزي، وهي مشكلة تواجه جميع الطبقات في مجتمعنا المصري والعربي، ولكن يناقش هذه القضية بشكل كوميدي.

ويواصل الفنان محمد رجب تصوير فيلمه الجديد "بيكيا" خلال الفترة الجارية، ويجري المخرج محمد حمدي على قدم وساق من أجل سرعة الانتهاء من تصويره، خاصة أنه تم البدء في تصويره الأسبوع الماضي, ورجب يريد المنافسة في موسم نصف العام بعد فيلمه الأخير "صابر جوجل"، ويجسد شخصية باحث علمي في أدوية الإيدز والسرطان ضمن الأحداث، ويواجه العديد من الصعوبات ويتعرض لعملية خطف من إحدى العصابات ويتهرب منهم حتى ينتهي من البحث العلمي الذي يجريه طوال أحداث العمل، ويشارك في بطولة الفيلم بجانب رجب كلًا من آيتن عامر ومحمد لطفي والمطربة الشعبية بوسي وأحمد حلاوة وسامية الطرابلسي وبدرية طلبة وشيماء سيف.

فيما طرحت شركة "ريد ستار" للإنتاج الفني صورة البوستر الرسمي لفيلم "فوتو كوبي"، تمهيدًا لعرضه في إجازة منتصف العام المقبل، وقد تصدر الفنان محمود حميدة والفنانة شيرين رضا البوستر المطروح، ويشارك في بطولته بجانبهم كلًا من بيومي فؤاد وفرح يوسف وعلي الطيب، وتأليف هيثم دبور وإخراج تامر عشري.

بينما يخوض الفنان خالد الصاوي والفنان الشاب كريم محمود عبدالعزيز المنافسة في موسم إجازة منتصف العام بفيلم "اطلعولي برة"، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العديد من الصراعات التي تحدث بين سكان المناطق الشعبية.

ويدخل نجم برنامج المقالب رامز جلال المنافسة من خلال فيلم" رغدة متوحشة"، ولا يتبقى على انتهاء تصوير الفيلم سوى خمس أيام فقط ويدخل بعدها المراحل النهائية ما بين مونتاج ومكساج حتى يصبح جاهزًا للعرض بمختلف الشاشات السينمائية، ويشارك مع رامز بطولة الفيلم كلًا من انتصار ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وأحمد فتحي، ومن تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم.

ويخوض الفنان الكوميدي بيومي فؤاد المنافسة في إجازة منتصف العام بفيلم " أصاحبي" في أولى بطولاته المطلقة في السينما، حيث لا تبقى على انتهاء تصوير الفيلم سوى يومين ويشارك في بطولته بجانب بيومي فؤاد كلًا من هشام إسماعيل وأحمد حلاوة ومحمد ثروت ويوسف وليد يوسف، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول مجموعة من الأصدقاء يفرقهم القدر ثم يلتقون مرة أخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

9 أفلام تنتظر العرض في موسم إجارة منتصف العام المقبلة 9 أفلام تنتظر العرض في موسم إجارة منتصف العام المقبلة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي

GMT 05:39 2018 الأحد ,17 حزيران / يونيو

مهرجان صيف الخرج الـ 39 ينطلق بمدينة السيح

GMT 21:52 2014 الخميس ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الفرو موضة التسعينات التي عادت بقوة هذا الموسم

GMT 20:55 2013 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

"مركز إبداع" الإسكندرية يقيم معرض "جرافيك"

GMT 10:06 2016 الأحد ,21 شباط / فبراير

لون أزرق مضيء لإطلالة راقية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates