الإعلان عروض خلال استقبال جمهور البيت الفني للمسرح بعيد الأضحي في مصر
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد توقف دام أربعة أشهر بسبب فيروس"كورونا"

الإعلان عروض خلال استقبال جمهور البيت الفني للمسرح بعيد الأضحي في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإعلان عروض خلال استقبال جمهور البيت الفني للمسرح بعيد الأضحي في مصر

البيت الفني للمسرح
القاهرة - صوت الإمارات

أعرب الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح عن سعادته بعودة مسارح البيت الفني للمسرح بالكامل للعمل من جديد، وذلك تزامنا مع عيد الأضحى المبارك، بعد توقف دام أربعة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.وأكد "مختار"، في بيان له، أن البيت الفني للمسرح يقدم لجمهوره 9 عروض مسرحية ابتداء من ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، مع كامل الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي أقرتها وزارة الصحة، لضمان سلامة جميع الحضور.

وتقدم فرقة المسرح القومي السبت والأحد والإثنين ثاني وثالث ورابع أيام عيد الأضحى المبارك العرض المسرحي "المتفائل" على خشبة المسرح القومي بالعتبة في تمام الثامنة مساء، العرض من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، سوسن ربيع، عزت زين، عن رواية كانديد للكاتب فولتير، إعداد وإخراج إسلام إمام.

وتقدم فرقة المسرح الحديث على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية العرض المسرحي "رحلة سعيدة" ثاني وثالت ورابع أيام عيد الأضحى المبارك في تمام الثامنة مساءً، العرض من بطولة محمد فاروق، إيهاب جابر، رضوى حسن، عادل سعيد، تأليف محمد الصواف، إخراج محمد مرسي.

بينما تقدم فرقة مسرح الغد عرض "الحادثة" ثاني وثالث ورابع أيام عيد الأضحى في تمام السابعة مساء على مسرح الغد بالعجوزة، العرض من تأليف الكاتب الكبير لينين الرملي، ومن بطولة مصطفى منصور، ريهام أبو بكر، فتحي الجارحي، رضوى البروكي، من إخراج عمرو حسان.

أما فرقة مسرح الطليعة فتقدم عرضين هما "حريم النار" ثاني ورابع أيام عيد الأضحى المبارك في تمام السابعة والنصف مساء على قاعة زكي طليمات بمسرح الطليعة.

العرض من بطولة عايدة فهمي، منال ذكي، من تأليف شاذلي فرح وإخراج محمد مكي، وتقدم فرقة مسرح الطليعة أيضا عرض "كأنك تراه" ثالث أيام العيد على قاعة "صلاح عبد الصبور" في تمام السابعة مساء تأليف نسمة سمير، بطولة محمد يونس، سامح فكري، ماهر محمود، إخراج ماهر محمود.

بينما تقدم فرقة مسرح الشباب على مسرح أوبرا ملك برمسيس العرض المسرحي "البخيل" ثاني وثالث ورابع أيام عيد الأضحى المبارك في تمام السابعة مساء، العرض عن نص الكاتب الفرنسي مولير، بطولة أشرف طلبة، محمود متولي، محي الدين يحيى، سوزان مدحت، إعداد وإخراج خالد حسونة.

كما تقدم فرقة مسرح الشباب أيضا على المسرح العائم الصغير بالمنيل العرض المسرحي "أفراح القبة" ثاني وثالث ورابع أيام عيد الأضحى المبارك في تمام السابعة مساء، العرض عن رواية الكاتب نجيب محفوظ، بطولة عبد المنعم رياض، محمد يوسف، محمد عبدالقادر، فاطمة عادل، كتابة وإخراج يوسف المنصور.

وللأطفال يقدم البيت الفني للمسرح برنامج متميز حيث تقدم فرقة مسرح القاهرة للعرائس عرض "فركش لما يكش" على مسرح القاهرة للعرائس بالعتبة في تمام السابعة مساء، العرض من تأليف وإخراج الشاعر شوقي حجاب.

بينما تقدم فرقة المسرح القومي للأطفال عرض "القطط " على مسرح متروبول بالعتبة في تمام السابعة مساء، العرض من بطولة راندا قطب، سيد جبر، صفوت صبحي، جلال عثمان، وائل ابراهيم، تأليف وأغاني صفوت زينهم وإخراج صفوت صبحي.

 قد يهمك ايضا:

رسالة شديدة اللهجة من بسمة وهبة بعد تعرضها لحملة "تنمر"

بسمة وهبة تكشف حقيقة هجومها على ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلان عروض خلال استقبال جمهور البيت الفني للمسرح بعيد الأضحي في مصر الإعلان عروض خلال استقبال جمهور البيت الفني للمسرح بعيد الأضحي في مصر



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates