طُرق اختيار أحدث تصاميم النظارات الشمسية لربيع وصيف 2018
آخر تحديث 15:37:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتادت ميلانيا ترامب ارتداء عدسات صارخة اللون وضخمة

طُرق اختيار أحدث تصاميم النظارات الشمسية لربيع وصيف 2018

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طُرق اختيار أحدث تصاميم النظارات الشمسية لربيع وصيف 2018

أحدث تصاميم النظارات الشمسية
باريس ـ مارينا منصف

تُقدّم لنا العلامات التجارية ودور الأزياء العالمية أحدث تصاميم الإكسسوارات المكملة للإطلالات ومن بينها النظارات الشمسية التي تنتظر العديد من السيدات آخر صيحاتها، ولم يعد شكل النظارات موحّدا حتى ضمن الأسبوع الواحد بل بتنا نشهد تصاميم بأشكال هندسية مختلفة تظهر في كل أسبوع، فنجد تنوّعا مميزا على منصات العرض.

اختيار النظارة المناسبة لوجهكِ
يُضفي زوْج النظارات الشمسية عليكِ الكثير من الأناقة، فعليك اختيارها بشكل صحيح، لأن الاختيار الخاطئ يمنحك مظهرا غير أنيق، والذي لا ترغب أي سيدة أن تظهر به للعامة، ومؤخرا عاد الأمير ويليام إلى استخدام النظارات ذات العدسات العاكسة للضوء، والتي ظهرت في العام 1993، وتعتمد زوجته كيت ميدلتون نفي النظارات من العلامة التجارية "ري بان"، فهما يحبان العودة إلى الزمن الكلاسيكي.

وبرزت عودة موضة نظارات التسعينات بشكل كبير بين الأشكال، وتنوعت الألوان لتواكب الموضة الحديثة لهذا العام، وعلى الفتيات معرفة ما يتناسب مع أوجههن لاختياره دون الانسياق خلف الموضة فحسب، وعن أفضل الاختيارات يوضّح خبراء الموضة أن النظارات الشمسية ذات الإطار المربع تتناسب مع الوجوه الدائرية ذات الوجنتين الممتلئتين، أما النظارات رفيعة التصميم والإطار تتناسب مع الجباه العريضة، أو الوجه المستطيل، أما بالنسبة إلى الألوان فبحسب ما يتناسب مع لون بشرتك أو الألوان التي ترتديها.

العودة إلى التسعينات والسبعينات
عليكِ الابتعاد عن النظارات ذات العدسات صارخة اللون والضخمة، والتي تغطي الوجه واعتادت السيدة الأميركية الأولى، ميلانيا ترامب، ارتداءها.
وتنتشر النظارات ذات الإطار المتوسط والرفيع بشكل كبير هذا الصيف، والتي تتميز العلامة التجارية "Roberi & Fraud" بأنها الأفضل في إنتاجها، وهي الأكثر مبيعا لديها، ومن الأفضل اختيار النظارات التي تظهر شكل حاجبيك، لأنها ستبدو رائعة حين ترغبين في التقاط صور سليفي.
وينتشر اللونان الأسود والأخضر هذا الموسم، وبخاصة لدى العلامة التجارية "Jimmy Fairly"، لكن العلامة التجارية "Chartier" تتبع نهج "Zara" الذكي، حيث الحداثة المستمر لجذب زبائنها مرة أخرى، حيث تقدم 25 طرازا جديدا من النظارات، ومعظهم صغيرة الحجم، كما أنّ النظارة ذات العدسة المستديرة تتربّع على عرش النظارات الشمسية في صيف 2018، على غرار نجم فريق البيتلز في السبعينات جون لينون، وهي تناسب في المقام الأول الوجه البيضاوي أو الوجه ذا الزوايا، وكذلك الوجه الذي يتخذ شكل القلب.

نظارات بأسعار مناسبة
وتوجد لحسن الحظ، العديد من النظارات بأسعار معقولة، حيث تقدم العلامة التجارية "Cubbits" وهي علامة تجايرة محلية تقدم أنماطا كلاسيكية بألوان لا تعد ولا تحصى، ويبدأ سعرها من 125 جنيها إسترلينيا، وتوجد أيضًا العلامة التجارية "Finlay & Co" والتي ارتدت منها دوقة ساسيكس، ميغان ماركل، وافتتحت أول متجر لها قبل ستة أشهر، ويمكنك الحصول على نظارة مقابل 150 جنيها إسترلينيا، وتتميز بتنوع ألوانها، ومن أبرزها اللونان الأصفر والوردي، كما توجد لديها النظارة التي يشبه إطارها عين القطة.
وتوجد علامة تجارية أخرى تستحق إلقاء نظرة عليها، وهي "Monc" العلامة التجارية البريطانية، والتي تقدم المصنوعات الجلدية المصنوعة يدويا، لكنها تقدم أيضًا نظارات شمسية، تتناسب مع أجواء العاصمة البريطانية لندن، ولها لمحة تعود إلى فترة السبعينات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طُرق اختيار أحدث تصاميم النظارات الشمسية لربيع وصيف 2018 طُرق اختيار أحدث تصاميم النظارات الشمسية لربيع وصيف 2018



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 05:29 2019 الثلاثاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

الإسباني كوندي يقود بني ياس الإماراتي للفوز على حتّا

GMT 21:53 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 17:49 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ثلاجات بألوان جذابة للمطابخ الحديثه

GMT 22:36 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

دراسة أميركية تكشف عن الحواجب الأكثر جاذبية بنظر الرجال

GMT 02:18 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 13:06 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تطبيق مكياج وردي للبشرة الشاحبة والمتعبة

GMT 06:53 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أغنية Head Above Water لـ آفريل لافين تحقق 6 ملايين مشاهدة

GMT 00:34 2013 الأحد ,01 أيلول / سبتمبر

"غرفة أبي" رواية تجريبية لـ"عبده وزان"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates