فاينا ميامي بيتش رفاهية الإقامة الفاخرة على المحيط الأطلسي
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سعر الليلة الواحدة يبدأ بـ337 جنيه إسترليني للفرد

"فاينا ميامي بيتش" رفاهية الإقامة الفاخرة على المحيط الأطلسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فاينا ميامي بيتش" رفاهية الإقامة الفاخرة على المحيط الأطلسي

فندق "فاينا ميامي بيتش"
لندن - كاتيا حداد

يعتبر تصور المطور الأرجنتيني آلان فاينا لفندق "فاينا ميامي بيتش" مغايرًا لقواعد اللعبة المعتادة كافة، وبطريقة لم تحدث من قبل في المدينة، فالفندق واحدًا من أولى المباني في منقطة فاينا غير المصممة بطريقة ملفوفة، ويقع بين 32 و36 شارع كولينز، وعلى مسافة قصيرة بين الشاطئ الجنوبي وصف آخر من الفنادق الفاخرة.

ويشرف الفندق على المحيط الأطلسي وقناة خور الهندي، وكانت المنطقة مهيأة للتنمية بقيمة مليار دولار لبناء مشروع 8 مبانٍ منها وحدات سكنية فاخرة وبازار للتسوق ومركز الفنون، ويتوقع أن تنجز هذه المشاريع نهاية العام 2016.

ويأتي بتصميم أنيق مع لمسات مسرحية قام بها مجموعة من الفنانين والمبدعين في مجال التنمية، منهم المخرج باز لورمان وزوجته الحائزة على جائزة الأوسكار كاثرين مارتن، من خلال موضوع جمالي مشترك بين مرافق الفندق المختلفة باستخدام اللون الأحمر والزهور المقطوفة لتوها رمزًا للحب والعاطفة في عيون فاينا نفسه.

فاينا ميامي بيتش رفاهية الإقامة الفاخرة على المحيط الأطلسي

ويشير فاينا نفسه الذي يرتدي دائمًا الأبيض بقوله: أحب أن يشعر الزوار بالتميز عن طريق مساعدتهم للشعور بالسعادة في كل التفاصيل، أرى الحياة كتعبير فني، ويجب أن يكون هذا التعبير هو الجمال، ولكن ينبغي أن يتمتع هذا الجمال بالعقلانية، وهذا ما يجعل المكان مميزًا وفريدًا من نوعه، وهذا ما حاولت القيام به، كنت أقول دائمًا لفريقي، لا يهمني التصميم، إذا كان مجرد تصميم لا يوجد من ورائه قصة، أريد قصة من وراء التصاميم.

وهذا ما يتضح من خلال غرفة الجلوس في الصالة الكبرى من الطابق السفلي، التي صُمّم فيها كل شيء من الحرير وجلد النمر وأشكال الروبي الغنية بالذهب، وثريا ملفتة للنظر مع مصابيح مكشوفة، إلى جانب بعض أعمال الفنان خوان غاتي مثل الأعمدة المرصعة بالصدف في مدخل المبني.

وصُمّم مسرح ساكسونيا في الفندق على طريقة ملهى مع ثريات مطرزة كبيرة الحجم، ملحق به بار ساكسونيا المصمم باللونين الأسود والفضي، وأينما يدير الزائر وجهه تقابله تصاميم فانتازيا الخيال المُعدة بالكثير من الترف.

فاينا ميامي بيتش رفاهية الإقامة الفاخرة على المحيط الأطلسي

ويقع مطعم لويس فيغوس في الهواء الطلق ويشرف على الشاطئ، بينما تحيط الطاولات بمطبخ مفتوح مع أعمدة مرصّعة بالصدف الملون، مع منحوتة لهيكل عظمي ضخم من الصوف مطلي بالذهب عيار 24 قيراط، كقطعة من الفن المعاصر لداميان هيرست.

ولا تقل غرف نوم الفندق وأجنحته بهجة وغرابة، بستائرها المخملية باللون الفيروزي والتي تبدو وكأنها مناسبة لخشبة المسرح، والأرائك الحمراء الفاخرة، إلى جانب المقاعد المرجانية الفخمة والبساط المعاصر، والكثير من مطبوعات الحيوانات الذهبية ومفروشات الخشب.

وتحتوي دورات المياه على الكثير من أحواض الاستحمام الضخمة، كما خصّص منتجع تييرا سانتا الصحي لتقديم العلاج المستوحى من أميركا الجنوبية لإعادة الحيوية والشباب للرواد.

وبالرغم من أن المنطقة تحتوي على الكثير من الفنادق الفاخرة الأخرى، إلا أن هذا الفندق مميز بالفعل ومذهل في ذات الوقت، وأشار فانتا لهذا قائلاً: أردت أن أخلق شيئًا مختلفًا لأن المنطقة تسمح لي بأن يكون لي وجهة نظري الخاصة عن كيف ينبغي أن يكون المكان خياليًا.

ويبدأ سعر الإقامة لمدة ليلة واحدة في فندق فانيا ميامي بيتش من 337 جنيه إسترليني للفرد الواحد.

فاينا ميامي بيتش رفاهية الإقامة الفاخرة على المحيط الأطلسي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاينا ميامي بيتش رفاهية الإقامة الفاخرة على المحيط الأطلسي فاينا ميامي بيتش رفاهية الإقامة الفاخرة على المحيط الأطلسي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates