شركة بيترشام نورسريز تُعلن عن مشروعها في كوفنت
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إطلاق المشاتل والدفيئات المليئة بالزهور وسط لندن

شركة "بيترشام نورسريز" تُعلن عن مشروعها في كوفنت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة "بيترشام نورسريز" تُعلن عن مشروعها في كوفنت

"بيترشام نورسريز" تُعلن عن مشروع جديد مثير في حديقة كوفنت
سيدني ـ سليم كرم

تُعد غايل بوغليون ، مديرة شركة "بيترشام نورسريز" ، عاشقة للتهوين ، سواء من حيث الطريقة التي زينت به منزل القرن الـ 17 الأنيق في ريتشموند ، على مشارف غرب لندن، والطريقة المتواضعة التي تصُف بها مشاتل بيترشام، ومركز الحديقة الأنيقة والمطعم الذي يجاور المنزل.

وتتحدث غايل الأسترالية المولد عن الدفيئات المليئة بالزهور والمقاهي السحرية ، "هذا المكان صُمم  لأنه كان في نهاية حديقتنا وعندما تقاعد الملاك السابقين سألونا إذا كنا نأخذ أكثر من ذلك ، كانت حضانة تجارية ولم نرغب في تشغيلها بهذه الطريقة ، لذلك كان علينا بذل قصارى جهدنا ، وقد مُنحت غايل نجمة ميشلان في عامي 2011 و2012.واستبدلت الأرضيات الخرسانية بالأرض، ورسمت الدفيئات الخضراء الداكنة ومليئة بخليط ساحر من النباتات والاعمال المعمارية ، واستلهم التصميم الذي يطلق عليها الآن بيترشام غرين من الحديقة الشتوية في المنزل التي تتشاركه غايل مع زوجها الإيطالي فرانشيسكو، وهو وسيط تأمين سابق.

وقد جرد الزوجان المناطق الداخلية بعد أن انتقلا إلى أبنائهما "لارا، الآن 33 عامًا، وآنا، 29 عامًا واري، 26 عامًا، وروبي، 24 عامًا" في عام 1997 ، وأضافت غايل "نحن غير مؤهلين حقًا، من خلال أخذ كل الخردة وتطويقها، كانت هناك كمية كبيرة منها في أركان كل مكان الأمر الذى يُمكن أن نرى بالكاد من خلاله النوافذ".وعملت غايل وفرانشيسكو عن كثب مع التراث الإنجليزي ، استخدامًا مهارات عدد من الحرفيين لاستعادة ميزات الفترة ، وأمضى أخصائيو الترميم أشهر عدة في إزالة الألواح الجصية لصالح عمل اللوح والجص الصحيح تاريخيًا ، ثم تم طلاء الجدران بأصباغ طبيعية مختلطة للفنان جيري كينغ ، مما يوفر خلفية هادئة لمجموعة الفن المعاصر للزوجين، بما في ذلك أعمال غاري هيوم وبولا ريجو وداميان هيرست.

في حين أن اللوحات هي في معظمها للفنانين البريطانيين ، إلا أنها تعكس التراث الإيطالي في المفروشات وأدوات الطعام ، وتجمع الأطباق الصالحة للأكل التي تزينها الزهور في المقهى بين أفضل المنتجات البريطانية والإيطالية ، في حين أن الديكور لديه أيضًا لمسة غريبة حيث الكراسي الإندونيسية ، واللوحات الهندية.وبعد فوزها في مسابقة التصميم ، كانت غايل التي تبلغ من العمر 17 عامًا آنذاك تعيش في باريس ونيويورك ولندن ، حيث التقت فرانشيسكو ، متابعة "لم أكن أكثر المصممين مهنية في الإجمال ، كنت سأسفر إلى جامايكا لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر، وكنت سأعيش مع البربر في ديابات على درب الهبي المغربي  لمدة ستة أشهر، وكان فرانشيسكو يعمل في المجال التجاري عندما التقينا".

لقد اجتازوا هذا التجوال لأطفالهم، وأخذواهم في رحلات "مغامرة طويلة الأمد" إلى "كل قارة" خلال العطل المدرسية ، كما ذهبوا إلى رحلات التزلج مع إيغي بوب وديفيد باوي، الذي كان عراب آنا.وأردفت غايل "كان ديفيد أجمل رجل التقيت به عندما كنت في التاسعة عشر من عمره في نيويورك، وبعد ذلك عندما اجتمعت مع فرانشيسكو، عاش ديفيد في الركن جنوب كنسينغتون ، وكنا جميعَا على ما يرام، وكان واحدَا من أكثر البشر إلهامًا".

عائلة بوغليون هي في الأصل من مدينة برا، على مسافة ساعة من تورينو ، حيث بدأت حركة الطعام البطيء ، وقد تم تطبيق كل من هذه الفلسفات الغذائية في المطبخ في مشاتل بيترشام، والذي يستخدم المنتجات التي يزرعها هاري بوفليون في مزرعته خالية من المبيدات في ديفون.ويشارك أطفال بوغليون الآخرون في مشاتل بيترشام أيضًا ؛ فروبي هو جزء من فريق الشراء ، وآن لديها شركة مسرحية غامرة ناجحة ، هي شركة بيترشام بلايهوس، وأصبحت لارا مؤخرًا المدير الإداري للشركة ، كما أن إبن بوغليون الأكبر سنًا يدرس أيضًا مشروعًا جديدًا جريئًا ، وهو إطلاق مشاتل بيترشام كوفنت غاردن في منزل من الدرجة الثانية في وسط لندن.

ويتسع الموقع الذي يمتد على مساحة 16 ألف قدم مربع إلى مطعمين ، ومطعم صغير، ومتجر للأدوات المنزلية وحديقة ومزروع زهور في فناء أخضر رائع ، كما هو الحال مع كل شيء آخر يعطي ختم بيترشام للموافقة ، وتشارك الأسرة كلها في عملية صنع القرار، وعادة في العشاء في المنزل. وأضافت آنا "العمل مع الأسرة له صعودًا وهبوطًا، لكننا قريبون جدًا ، لدينا محادثات كبيرة في وقت العشاء حول كيف نريد المضي قدمَا وكذلك حلول القضايا بسرعة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة بيترشام نورسريز تُعلن عن مشروعها في كوفنت شركة بيترشام نورسريز تُعلن عن مشروعها في كوفنت



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي

GMT 07:08 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

ضعف المبيعات يدفع "سامسونغ" إلى تعجيل إطلاق Note9

GMT 17:04 2018 الأربعاء ,14 شباط / فبراير

أصالة تعلن أن حبها لطارق العريان لا تكفيه السطور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates