بي أم دبليو تستعيد ترميم سيارة الفيس بريسلي
آخر تحديث 18:16:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استغرق العمل فيها ما لا يقل عن عامين كاملين

"بي أم دبليو" تستعيد ترميم سيارة الفيس بريسلي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بي أم دبليو" تستعيد ترميم سيارة الفيس بريسلي

"بي أم دبليو" تستعيد ترميم سيارة الفيس بريسلي
واشنطن ـ عادل سلامة


يبدو أن شركة "بي ام دبليو" تمكنت أخيرا من استعادة سيارة المغني الأميركي الشهير ألفيس بريسلي بعد غياب طويل دام لأكثر من خمسين عام، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، والتي أوضحت أن استعادة السيارة ذات القيمة التاريخية الكبيرة استغرق ما لا يقل عن عامين كاملين، وذلك بعد خمسة عقود كاملة من الصدأ والتاكل.
بي أم دبليو تستعيد ترميم سيارة الفيس بريسليالمغني الأميركي الشهير والملقب بـ"ملك الروك أند رول"، استخدم سيارته المحبوبة بين منزله الكائن في مقاطعة "باد نوهايم" وقاعدة الجيش الأميركي المتواجدة في "فريدبرغ" في ألمانيا، بحسب الصحيفة، التي أشارات الى أن عملية الترميم تمت في مدينة "ميونيخ" الألمانية.
بي أم دبليو تستعيد ترميم سيارة الفيس بريسليوقال أولريش نيبس، والذي يشغل رئيس مجموعة "بي ام دبليو" الكلاسيكية، والذي أشرف على عملية ترميم السيارة، أن "المسألة كانت فرصة جيدة لاعادة سيارة بي إم دبليو 507، والتي امتلكها المغني الأميركي الشهير، حيث استطعنا تحقيق حلم جميع المهتمين بالسيارات القديمة هنا من مدينة ميونيخ الألمانية." وأضاف "لقد كان مشروعًا مدهشًا للغاية، والنتيجة لم تكن مجرد مصدر فخر لنا فقط ولكنها كانت أكثر من ذلك بكثير."
بي أم دبليو تستعيد ترميم سيارة الفيس بريسليوأوضحت الصحيفة البريطانية أن عملية الترميم بدأت في عام 2014، حيث كان المحرك تاكل من الصدأ، وبالتالي كان لابد من الاستغناء عنه وعرضه في المتحف الخاص بشركة السيارات العالمية. وأضافت أنه بالرغم من أن جسم السيارة وكل أجزائها كانت متواجدة وسليمة، إلا أن هناك بعض المشكلات في "الرودستر"، حيث لم يكن محركه أو تروسه متواجدة، بينما كانت المقاعد بالية والصدأ يسيطر على أجزاء كبيرة من السيارة.
ويقال إن السيارة اختفت بعد أن قام المغني الأميركي الشهير باستبدالها مع تاجر سيارات "كرايسلر" في نيويورك، ، حيث امتكلها شخص يدعى تومي تشارليز، والذي قام بدوره ببيعها في عام 1963، وذلك بعد أن قام باستخدامها في عدة سباقات.
بعد ذلك، قام جاك كاسترو بشرائها في عام 1968، حيث أنه لم يكن يدرك أن السيارة كانت مملوكة يومًا ما لملك الروك، حتى علم بالأمر أحد الصحفيين ويدعى جاكي جوري، والذي بإثارة قضية السيارة ليكون له الفضل تمامًا في استعادتها من جديد. ويقول الصحفي، المتخصص في شأن السيارات، أن جاك قام بتقييد غطاء المحرك بالحبال، موضحا أن الأمر اتخذ بعض الوقت حتى تمكنت الشركة من استعادة السيارة، حيث عادت السيارة إلى حالتها الأولى بالكامل، ومن المقرر أن يتم عرضها للعامة لأول مرة بعد ترميمها من جديد.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي أم دبليو تستعيد ترميم سيارة الفيس بريسلي بي أم دبليو تستعيد ترميم سيارة الفيس بريسلي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يشير هذا اليوم إلى بعض الفرص المهنية الآتية إليك

GMT 14:21 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

سيف بن زايد ينقل تعازي القيادة إلى ملك البحرين

GMT 13:52 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

أغلى الأحجار الكريمة تزيّن مجوهرات موسم صيف 2018

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

رواد الأعمال يجابهون المشكلات الاقتصادية بحلول خلاقة

GMT 10:21 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

عجوز بعمر 106 سنوات تُمنح الجنسية الأميركية يوم الانتخابات

GMT 17:55 2013 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"تبة فى عين الشمس" رواية لحسن زين العابدين فى اطار فانتازى

GMT 06:15 2013 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ألمانيا تشجع سائقى سيارات الأجرة الحفاظ على البيئة

GMT 20:19 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

منتجع “أليلا أوبود” يختصر توقعات سائحي “بالي” بمكان واحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates