الهلال الأحمر الإماراتية تغيث المتضررين من السيول الجارفة في محافظة شبوة اليمنية
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قدمت مساعدات تحوي مكونات الغذاء الرئيسية وجهزت عدة مخيمات إيوائية

"الهلال الأحمر" الإماراتية تغيث المتضررين من السيول الجارفة في محافظة شبوة اليمنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهلال الأحمر" الإماراتية تغيث المتضررين من السيول الجارفة في محافظة شبوة اليمنية

الهلال الاحمر
ابوظبي- صوت الامارات

أغاثت دولة الإمارات عبر ذراعها الإنساني هيئة الهلال الاحمر المتضررين من السيول الجارفة في منطقة خورة في مديرية مرخة السفلى بمحافظة شبوة اليمنية.

وقدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساعدات تحوي مكونات الغذاء الرئيسية وجهزت عدة مخيمات إيوائية للمتضررين من السيول، في إطار جهودها الإنسانية والإغاثية التي تبذلها على مختلف الأصعدة لمساعدة الأشقاء في اليمن والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.

وقام فريق التوزيع التابع لهيئة الهلال الاحمر بتوزيع / 800 / سلة غذائية بمعدل / 64 طنا / مستهدفة / 4720 / شخصًا من سكان منطقة خورة، كما تم تجهيز مخيمات إيوائية لعدد من المواطنين اليمنيين الذين تضررت منازلهم جراء تدفق السيول الجارفة.

تأتي هذه المساعدات في اطار النهج الإنساني وجهود الإمارات المتواصلة في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذه المناطق بمحافظة شبوة.

وعبر المستفيدون من مساعدات الهلال الأحمر عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادةً وشعبًا على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي ستساهم في التخفيف من معاناتهم وسط الظروف المعيشية الصعبة وتردي الأوضاع الإقتصادية 

يُذكر أن عدد السلال الغذائية وزعتها هيئة الهلال الاحمر منذ بداية العام بلغت/ 29468 /سلة غذائية استهدفت/ 135319 /شخصا من الاسر المحتاجة والمتضررة في محافظة شبوة.

قد يهمك ايضا

حاكم دُبي يعفو عن 430 سجينًا من مختلف الجنسيات بمناسبة عيد الأضحى

الجيش اليمني يسيطر على سلسلة مرتفعات شمال محافظة صعدة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر الإماراتية تغيث المتضررين من السيول الجارفة في محافظة شبوة اليمنية الهلال الأحمر الإماراتية تغيث المتضررين من السيول الجارفة في محافظة شبوة اليمنية



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا
/div>

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates