ماجد النعيمي يفتتح معرض النخبة 2017 في عجمان
آخر تحديث 19:51:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ماجد النعيمي يفتتح معرض "النخبة 2017" في عجمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماجد النعيمي يفتتح معرض "النخبة 2017" في عجمان

معرض "النخبة 2017" في عجمان
عجمان – صوت الإمارات

انطلقت مساء امس تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي فعاليات معرض "النخبة 2017" في نسخته الاولى الذي ينظمه مجلس سيدات أعمال عجمان في غرفة تجارة وصناعة عجمان لمدة ثلاثة أيام بمشاركة ما يزيد عن 40 مشاركا ومشاركة يمثلون مؤسسات وافراد من كافة إمارات الدولة.

افتتح المعرض معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان حاكم عجمان بحضور سعادة الشيخ سلطان بن صقر النعيمي والشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي وسعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان والدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات اعمال عجمان عضو مجلس إدارة غرفة عجمان رئيسة اللجنة المنظمة للمعرض وسعادة كل من عبدالله سعيد النعيمي ومحمد بن عبدالله الحمراني وغالب خليفة المهيري أعضاء مجلس إدارة غرفة عجمان.

كما حضر الافتتاح سالم السويدي مدير عام غرفة عجمان وعدد من المسؤوليين وسيدات الاعمال من جمهورية كازاخستان. وأشاد الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي بالتنظيم المتميز للمعرض وبالجودة العالية للمنتجات المشاركة وتميز العديد منها بالابداع والابتكار مؤكدا أهمية المعرض لرواد ورائدات الاعمال كونه يوفر فرصة لتبادل الخبرات والاطلاع على تجارب الآخريين.

وثمن جهود القيادة الرشيدة في توفير مختلف المقومات والدعم لشباب وشابات الاعمال.. داعيا الشباب الى خوض غمار المشاريع الخاصة والبحث عن فرص استثمارية جديدة تتميز بالابداع والاستفادة من المميزات والمقومات التي يمتلكها السوق الاماراتي.

من جانبه قال سعادة عبدالله المويجعي ان المعرض يعد منصة مثالية تبرز وتدعم مشاريع رواد ورائدات الأعمال وعضوات مجلس سيدات أعمال عجمان كما يمثل فرصة تسويقية لتعريف الزوار بمختلف المنتجات المعروضة.. مشددا على جودة المنتجات وتنافسيتها.

وأشاد بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان في دعم القطاع الاقتصادي وخاصة المجال الصناعي والتجاري في الإمارة الامر الذي انعكس على تطوير مشاريع رواد ورائدات الاعمال بشكل عام.

من جانبها اكدت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات اعمال عجمان حرص المجلس على تنظيم معارض متنوعة تخدم رواد الاعمال بشكل عام انطلاقا من استراتيجيتها الرامية الى تطوير واستدامة مشاريع سيدات الاعمال بشكل خاص ورواد الاعمال عامة لتساهم في رؤية حكومة عجمان وخطتها الاستراتيجية 2021 والتي تركزت على "مجتمع سعيد يساهم في بناء اقتصاد أخضر تحفزه حكومة متميزة منسجمه مع روح الاتحاد".

وقالت أن مجلس سيدات اعمال عجمان حريص على تقديم خدمات متنوعة تخدم سيدات ورواد الاعمال كما يسعى لاستحداث خدمات جديدة تضاف لسلسلة خدماته لتلبي طموحات سيدات الاعمال للارتقاء بمشاريعهن.

ويشهد المعرض على مدار ايامه " الخميس والجمعة والسبت " من الساعة الرابعة والنصف مساء وحتى العاشرة ليلا العديد من العروض والفعاليات التي تستهدف المشاركين والزوار. يشارك في المعرض اربعة مصممين من رابطة مصممي المجوهرات الاماراتيين اضافة الى مشاركة متميزة من عضوات مجلس سيدات اعمال عجمان ورواد ورائدات الاعمال.. كما يشارك في المعرض دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة ومؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب برأس الخيمة إلى جانب عيادات تخصصية في مجال العلاج والتجميل.

ويبرز المعرض مواهب ومهارات ومنتجات أصحاب الهمم حيث يشارك مركز عجمان لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم والقيادة العامة لشرطة دبي ووزارة تنمية المجتمع إلى جانب مشاركة "عيال جابر" للبخور والعطور "من اصحاب الهمم " كذلك من ضمن الفعاليات اليومية استضافة موهبه من أصحاب الهمم. يرعى المعرض في نسخته الاولى غرفة عجمان واتصالات وفي إل سي سي انترناشيونال ذ.م.م ومركز الدكتورة نعمت المسلمي لطب الاسنان وليلة فرح لخدمات الافراح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجد النعيمي يفتتح معرض النخبة 2017 في عجمان ماجد النعيمي يفتتح معرض النخبة 2017 في عجمان



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 19:30 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

تعرف على الأسعار الجديدة لموديلات BMW 2020

GMT 18:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سفير الدولة يلتقي مسؤولاً رومانياً

GMT 01:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أيرلندا الشمالية تعطل هولندا بتعادل سلبي في تصفيات يورو 2020

GMT 14:24 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهى عرفات تتحدث عن بعض الأحداث التي مر بها زوجها

GMT 07:16 2015 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سوسن بدر تعلن الانتهاء من تصوير "ساحرة الجنوب"

GMT 08:46 2015 الجمعة ,27 شباط / فبراير

حساب مجلة "نيوزيك" على "تويتر" يتعرض للاختراق

GMT 12:57 2013 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

وقف الفترات المفتوحة في إذاعة القرآن الكريم

GMT 04:50 2015 الإثنين ,13 إبريل / نيسان

شذا أبو حنيش تطلق ديوانها "حب يحوم كبعوضة مزعجة"

GMT 01:16 2013 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

أعمال إيتيان ديني تجلب هواة جمع الأعمال الفنية

GMT 17:38 2013 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

خطوات لمواجهة المياه المشعة في فوكوشيما

GMT 02:41 2014 الجمعة ,17 تشرين الأول / أكتوبر

الإكسسوارات تكمّل الأثاث المنزلي بلمسة شخصيّة ساحرة

GMT 00:00 2013 السبت ,01 حزيران / يونيو

إطلاق موقع "خريج.كوم" لتوفير فرص العمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates