ولي عهد دبي يبارك إطلاق مبادرة حمدان بن محمد
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي عهد دبي يبارك إطلاق" مبادرة حمدان بن محمد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد دبي يبارك إطلاق" مبادرة حمدان بن محمد"

ولي عهد دبي يبارك إطلاق" مبادرة حمدان بن محمد"
دبي – صوت الإمارات

بارك ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم إطلاق "مبادرة حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية" التي أطلقها المجلس بالتعاون مع 10 هيئات ودوائر حكومية في إمارة دبي بهدف تحفيز مختلف فئات المجتمع في إمارة دبي على ممارسة النشاط البدني باعتبار الرياضة أداة مهمة لسعادة الإنسان وتحفيز طاقاته الايجابية.
وأوضح ولي عهد دبي إن ممارسة النشاط البدني باتت من المتطلبات الأساسية التي تعين الإنسان على الحفاظ على صحته ومن ثم سعادته وإسعاد من حوله فالإنسان الذي يتمتع بصحة جيدة هو إنسان قادر على العمل والعطاء ومباشرة دوره في المجتمع بكفاءة وقدرة على الانجاز وبالتالي المشاركة في صناعة المستقبل ولطالما كانت الرياضة من المجالات التي تحظى باهتمام ورعاية القيادة الرشيدة وتم تضمين النشاط البدني ضمن منهاج عمل الحكومة.
وأضاف: "يسرنا أن يتم إطلاق هذا المبادرة كإضافة نوعية داعمة لمجال الرياضة المجتمعية بتعاون الهيئات والدوائر في حكومة دبي التي تعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف الوطنية وفي مقدمتها المساهمة في بناء مجتمعي صحي وسعيد ومنتج من خلال التوعية بأهمية الرياضة وتوفير سبل ممارستها لجميع فئات المجتمع والأعمار".
وكان الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" قد أطلق اليوم "مبادرة حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية" وكشف عن شعار المبادرة الرائدة في الرياضة المجتمعية.
وشهد مراسم توقيع مدراء الهيئات والدوائر في حكومة دبي على اتفاقية إطلاق المبادرة وتشمل مجلس دبي الرياضي وشرطة دبي وبلدية دبي وهيئة الطرق والمواصلات وهيئة الصحة وهيئة المعرفة والتنمية البشرية والدفاع المدني وهيئة تنمية المجتمع واللجنة الدائمة لشؤون العمال إضافة إلى مؤسسة دبي للإعلام.
وقام الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم يرافقه نائب رئيس مجلس دبي الرياضي مطر الطاير ومدراء الهيئات والدوائر المشاركون في المبادرة بزيارة "نادي مبادرة حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية" الذي تم إطلاقه بالتعاون مع شركة "أديداس" الذي يقدم خدمات استشارية ونصائح مجانية لجميع فئات المجتمع.
وبهذه المناسبة تقدم نائب رئيس مجلس دبي الرياضي مطر الطاير ببالغ الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على رعاية سموه ودعمه للقطاع الرياضي ومباركته إطلاق هذا المبادرة المهمة التي تحمل اسم سموه وتسير على نهجه في ممارسة الرياضة والنشاط البدني كأسلوب حياة.
وذكر الطاير : " نجحنا خلال الفترة الماضية في رفع نسبة ممارسي النشاط البدني بشكل مستمر في إمارة دبي من 34 بالمئة إلى ما يزيد على 43 بالمئة وذلك من خلال برنامج "نبض دبي" وعدد من الفعاليات التي نظمناها في مجال الرياضة المجتمعية والنشاط البدني واليوم نتشرف بإطلاق هذه المبادرة التي تسهم في بناء مجتمع سعيد يتمتع افراده بالطاقة الايجابية والحيوية قادرون على المساهمة في دعم مسيرة البناء على النحو الذي يرقى إلى مستوى تطلعات وطموحات القيادة الرشيدة لمستقبل دولتنا" .
وأضاف إن اطلاق هذه المبادرة يأتي تنفيذا لمبادرات "مختبر الابتكار الرياضي" الأول من نوعه في العالم الذي نظمه مجلس دبي الرياضي في مايو الماضي بمشاركة أكثر من 100 خبير ومختص في جميع مجالات العمل الرياضي والأكاديمي من داخل وخارج الدولة وشرفه بالحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي ونأمل أن يكون للمبادرة مردودها الإيجابي الملموس وأثرها المحفز لجميع افراد المجتمع من مختلف الجنسيات والأعمار نحو حياة صحية وسعيدة.
وثمن الطاير تعاون الهيئات والدوائر الحكومية في إمارة دبي مع مجلس دبي الرياضي لإطلاق هذه المبادرة الرائدة مؤكدا أن هذا التعاون الفعال سيكون بمثابة نموذج يحتذي في مجال تضافر الجهود بين الهيئات والدوائر الحكومية لخدمة المجتمع وتحقيق سعادة أفراده.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد دبي يبارك إطلاق مبادرة حمدان بن محمد ولي عهد دبي يبارك إطلاق مبادرة حمدان بن محمد



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 02:20 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتني بطفلك فى الفترة ما بين عام وثلاثة أعوام

GMT 13:52 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

عرض فيلم "عشم" في جمعية النقاد

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

GMT 21:08 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

يدان فروسية الجبيل يقيم خامس سباقاته للموسم الحالي

GMT 16:45 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أهم صفات ومميّزات جهاز "ماك بوك برو" مقاس 13 إنش

GMT 08:32 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

«مايكروسوفت» تتجّه إلى إلغاء «إيدج»

GMT 04:06 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل طرق تنظيف الزجاج في الشتاء

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates