صحة دبي تطلق خدمة التسجيل الذاتي في برنامج سعادة
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"صحة دبي" تطلق خدمة التسجيل الذاتي في برنامج "سعادة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "صحة دبي" تطلق خدمة التسجيل الذاتي في برنامج "سعادة"

برنامج سعادة للتأمين الصحي
دبي - صوت الإمارات

اعلنت هيئة الصحة في دبي عن توفير خدمة التسجيل الذاتي في برنامج سعادة للتأمين الصحي الذي يعد البرنامج الأذكى من نوعه على مستوى العالم عبر أجهزة خاصة في مراكز المزهر، وند الحمر، والبرشاء الصحي، حيث تتم عملية التسجيل باستخدام بطاقة الهوية، يتلقى بعدها المستفيد رسالة مباشرة تؤكد عملية التسجيل وإمكانية الاستفادة من البرنامج بشكل فوري، إضافة إلى التعرف على خدمات البرنامج والمنافع والموافقات والمطالبات المالية وغيرها من المعلومات التي يوفرها البرنامج للمستفيدين.

ويركز برنامج سعادة وفقاً للدكتور حيدر اليوسف مدير إدارة برنامج التمويل الصحي في الهيئة على أهمية الكشف المبكر عن الأمراض والعلاج وفق أفضل الممارسات العالمية، ومتابعتها عبر نظام إلكتروني ذكي متميز، لا يضاهيه أي برنامج تأمين صحي آخر على مستوى المنطقة، مشيراً إلى إن عدد المستفيدين من برنامج سعادة تجاوز حتى الآن 107 آلاف مستفيد.

ويمكن برنامج سعادة المستفيدين من الحصول على خدمات الإقامة في المستشفى، والمتمثلة بالإقامة في غرفة خاصة، والإقامة في وحدة العناية المركزة، ومنح مرافق للأطفال حتى سن 16 عاماً، وتغطية المرافق بناءً على توصية الطبيب للبالغين، والعمليات والتخدير وزيارة الطبيب وخدمة التمريض وخدمات المختبر والعلاجات التشخيصية والفيزيائية، وتقديم الأدوية وعمليات نقل الدم في المستشفى، والعلاج الكيميائي، وتقديم الأدوية عند مغادرة المستشفى، وخدمة الإقامة طويلة المدى.

كما يمكن للمستفيدين من البرنامج، الحصول على خدمات العيادات الخارجية، كخدمات استشارة الطبيب العام والاختصاصي والاستشاري، واستشارات المتابعة وخدمات المختبر والخدمات التشخيصية وخدمات العلاج الطبيعي وجراحة اليوم الواحد والأمراض المزمنة والأدوية، وباقة الحمل والولادة، والتطعيمات الأساسية للمواليد الجدد، وخدمات علاج الأسنان، والفحوصات الوقائية للرجال والنساء، والاضطرابات العصبية والنفسية، والأمراض الجلدية، وفقدان السمع، والعناية المنزلية لكبار السن، وعلاجات حالات الإعاقة، وغيرها من الخدمات.

وقال الدكتور اليوسف إن التغطية التأمينية تتضمن استشارات العيادات الخارجية والفحوصات المتعلقة بها، والإقامة في المستشفى، وبرامج الحمل والولادة، وعلاج أمراض الأسنان والأدوية، والعلاج الطبيعي، وتصل نسبة مساهمة المريض في رسوم العلاج إلى 10% فقط لكل خدمات مرضى العيادات الخارجية والإقامة في المستشفى والصيدلية وعلاج أمراض الأسنان، و50% من تكلفة سماعات الأذن والأجهزة الطبية، وذلك بناءً على توصية الطبيب المعالج.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحة دبي تطلق خدمة التسجيل الذاتي في برنامج سعادة صحة دبي تطلق خدمة التسجيل الذاتي في برنامج سعادة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates