ياسمين رئيس تؤكّد أن بلاش تبوسني سينال إعجاب المشاهدين
الجيش اليمني يواصل عملياته القتالية في محافظة البيضاء وسط البلاد ويخوض في الاثناء معارك عنيفة مع مسلحي الحوثي في منطقة بلاد الفقراء المطله على معسكر الفضحه القريب من الخط الرابط بين محافظتي البيضاء وذمار اعتماد تشكيل مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي شرطة الشارقة تحذر من جرائم النصب عبر حسابات التواصل الاجتماعي منتخب الأوروغواي تفتقد خيمينيز في مباراة روسيا التحالف العربي يعلن استمراره في إصدار تصاريح للسفن المتوجهة لميناء الحديدة غربي اليمن ومليشيا الحوثي تتعمد تعطيل ومنع السفن المتجهة إلى الميناء مليشيا الحوثي الموالية لإيران تمنع دخول سفينتين تحملان مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة غربي اليمن لأكثر من شهرين غارة لطيران التحالف العربي على مواقع الحوثيبن في منطقة طلان بمديرية حيدان في محافظة صعدة اقصى شمال اليمن أبرز اهتمامات الصحف الإمارات الصادرة الاحد طيران التحالف يستهدف بغارة جوية، مواقع تمركز مليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة الصراهم بجبل حبشي، غرب مدينة تعز جنوب غربي اليمن سعر الدرهم الإماراتي مقابل اليورو الاحد
أخر الأخبار

أوضحت أسباب عدم تقديم "أنا شهيرة أنا الخائن" في السينما

ياسمين رئيس تؤكّد أن "بلاش تبوسني" سينال إعجاب المشاهدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسمين رئيس تؤكّد أن "بلاش تبوسني" سينال إعجاب المشاهدين

الفنانة ياسمين رئيس
القاهرة – أمير محمد خالد

تعد الفنانة ياسمين رئيس من أهم الفنانات على الساحة الفنية حاليًا نظرًا لتفردها في نوعية أعمالها، فقد استطاعت خلال سنوات قليلة من ظهورها أن تضع نفسها في الصف الأول بين النجمات، ويُعرض لها حاليًا فيلم "بلاش تبوسني" الذي أثار جدل كبيرًا بمجرد طرح إعلانه، منا شاركت مؤخرًا في فيلم "البحث عن أم كلثوم" وهو لمخرج إيراني، كما يُعرض لها حاليًا مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن.

 وقالت ياسمين لـ"صوت الامارات" إنها ترشّحت لفيلم "البحث عن أم كلثوم" عن طريق أحمد عامر مؤلف ومخرج فيلم "بلاش تبوسني"، وأضافت "قال لي إن المخرجة شيرين نيشات تبحث عن ممثلة لتقديم شخصية أم كلثوم في فيلمها الجديد، كما أن صديقتي مروة جبريل، هي المسؤولة عن الكاستينغ، لذا تدربت معها على الدور، وأجريت اختبارًا، وأرسلناه للمخرجة، التي رحبّت بترشيحي للدور"، وتابعت "معلوماتي عن أم كلثوم كانت مجرد أفلام قليلة جدًا، وعدد من الحفلات، وكانت المشكلة أن معظم فترات حياتها لم يتم تصويرها، نظرًا لعدم توافر الإمكانيات والتكنولوجيا وقتها، وقامت المخرجة وباقي فريق العمل في مساعدتي لفهم هذه الفترة وتقديم الشخصية"، كما أكدت بقولها "قمت بمذاكرة الشخصية جيدًا، والبحث عن أي معلومات تخص أم كلثوم وتابعت أفلامها الأبيض والأسود، وحاولت أن أبحث عن أي شيء نادر، لأفهم بعض الأشياء عنها، وعن المقربين منها في تلك الفترة".

 ومن ناحية أخري، تحدثت رئيس عن أولي تجاربها الدرامية في مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن" قائلة "كنت دائمًا أقول أن الدراما سيأتي وقتها، لأنني أحب السينما جدا، ولا أهتم كثيرًا بالتواجد في التليفزيون، لكن أنا شهيرة أنا الخائن رواية مهمة جدًا، وأحببت أن أقدمها في فيلم سينمائي، لكن الشركة المنتجة والمخرج رفضوا لعدم اختصارها، وعندما قرأت الرواية أحببتها جدًا، وأعجبتني الحدوتة الخاصة بها".

 وتحدثت ياسمين رئيس عن الجدل الذي أثاره فيلم "بلاش تبوسني" مؤخرًا مؤكده أن "الجميع هاجم الفيلم من قبل العرض من خلال "البرومو"، وهذا ليس صحيح، فمن يشاهده سيعجب جدًا بالقصة، وبطلة العمل "فجر" شخصية متواجدة في مجتمعاتنا بقوة، وهو في النهاية عمل كوميدي ساخر"، وأضافت أنها أعجبت بقصة الفيلم عندما قرأت أسمه وأكدت أنها لم تقلق من التعاون مع المخرج والمؤلف أحمد عامر في أولي تجاربه مشدّدة على أنها وجدت من يقف بجانبها في بداية مشوارها وجاء الدور عليها لتقف بجانب آخرين.

 وكشفت ياسمين رئيس أنها لا تفكر في الاعتزال حاليًا، مؤكدة أن اعتزالها التمثيل سيكون في حالة فقدانها الإحساس فقط وعدم القدرة على العطاء، وأوضحت أن شخصية البطلة في الفيلم ليست إسقاط على فنانة محددة، كما لفتت إلى أنها تواصل حاليًا تصوير أحدث مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن" والذي يُعرض حاليًا على الفضائيات. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين رئيس تؤكّد أن بلاش تبوسني سينال إعجاب المشاهدين ياسمين رئيس تؤكّد أن بلاش تبوسني سينال إعجاب المشاهدين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين رئيس تؤكّد أن بلاش تبوسني سينال إعجاب المشاهدين ياسمين رئيس تؤكّد أن بلاش تبوسني سينال إعجاب المشاهدين



مع قبعة كلاسيكية وإكسسورات أقل بدت مثالية

هيلين ميرين متألقة في فستان أسود مليء بالأزهار

لندن ـ ماريا طبراني
تألقت النجمة المخضرمة هيلين ميرين، بإطلالة مفعمة بالألوان والحيوية والبهجة في اليوم الأخير خلال فعاليات Royal Ascot في بريطانيا، حيث بدت الممثلة، البالغة من العمر 72 عامًا، متألقة في الحدث الرياضي الذي كان مقره بيركشاير، مرتدي فستانًا أسود متوسط الطول مزين بنقوش الازهار الوردية كبيرة الحجم والمنسوجة بشكل معقد، ويتوسطه حزامًا أسود ساعد على إبراز الخصر النحيل. وانتعلت حذاء باللون الوردي، وارتادت فوق شعرها الذهبي قبعة كلاسيكية باللون الوردي أيضا، مما أعطاها مظهرًا أنيقًا جذابً، ولم تعتمد على ارتداء الإكسسورات الكثيرة، فارتدت ساعة يد في وخاتمين في أصبعيها. وكانت هيلين قد كشفت مؤخرًا تأثير شركة "نيتفليكس" على صانعي الأفلام، بمن فيهم زوجها المخرج تايلور هاكفورد، قائلة في حوار سابق: "إن الشركة مدمرة للأشخاص مثل زوجين والمخرجين السينمائيين، لأنهم يريدون مشاهدة أفلامهم في السينما مع الناس لأنه شئ جماعي". وتزوجت هيلين من شريكها تايلور في عشية رأس السنة الجديدة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 14:58 2017 السبت ,02 أيلول / سبتمبر

نصائح للأخوة معلمي الحاسب

GMT 02:29 2016 الجمعة ,12 آب / أغسطس

الألوان الزيتية والمائية

GMT 11:01 2016 السبت ,14 أيار / مايو

الألوان في الديكور

GMT 05:49 2016 الأحد ,18 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 21:04 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

المكياج الليلي

GMT 07:06 2014 الخميس ,21 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:22 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

حذاري من الشهر المقبل

GMT 07:04 2014 الخميس ,21 آب / أغسطس

حلاوة روح السبكي..والذين معه

GMT 22:20 2017 السبت ,10 حزيران / يونيو

البطالة والتطرف

GMT 15:43 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates