حاكم عجمان يتسلم شخصية العام من جوائز الصحة
آخر تحديث 09:51:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم عجمان يتسلم "شخصية العام" من جوائز الصحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم عجمان يتسلم "شخصية العام" من جوائز الصحة

الشيخ حميد بن راشد النعيمي
عجمان - صوت الامارات

تسلم الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، جائزة «شخصية العام»، والتي جاء منحها من «جوائز الصحة السنوية» التي ترعاها هيئة الصحة في دبي، وذلك تقديراً لمسيرة النعيمي الحافلة بالإنجازات، وامتناناً لدعمه المتواصل لقطاع الرعاية الصحية والبحث العلمي في دولة الإمارات، ودعم سموه الخاص للمرأة الإماراتية واهتمامه الشخصي بعملها وتوليها المسؤوليات والمناصب العليا في مختلف المجالات والتخصصات، ولا سيما الطبية منها.

جاء ذلك خلال استقبال سموه الوفد الرسمي لهيئة الصحة بدبي الذي تقدمه حميد محمد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي، وضم المديرين التنفيذيين في الهيئة ومسؤولي مجموعة ثومبي ممثلة في محي الدين ثومبي رئيس المجموعة.

وأكد الوفد عقب تسليم  حاكم عجمان درع الجائزة وشهادة التقدير.. عن اعتزازه وفخره بشخص سموه وإسهاماته التي أغنت حركة التطور العلمي والصحي والثقافي داخل الدولة وخارجها، إلى جانب رؤى سموه ودعمه لمسيرة التنمية المستدامة التي تشهدها الدولة.

وأعرب النعيمي عن تقديره واستحسانه للتطور الذي يشهده القطاع الصحي في الدولة بشكل عام وفي دبي على وجه التحديد، كما أثنى سموه على استراتيجية التطوير الشامل التي تتبنى هيئة الصحة بدبي تنفيذها.

أقرأ أيضًا : حميد النعيمي يفتتح جامع فاطمة بنت العويد الكتبي

وأشاد بجهود الهيئة المبذولة من أجل تعزيز جودة الحياة في المجتمع الإماراتي والوصول إلى مجتمع أكثر صحة وسعادة.

وحيا النعيمي حرص الهيئة على توفير كل الفرص أمام المرأة الإماراتية لخوض ميدان العمل الطبي واعتلاء المناصب القيادية والإشرافية والتنفيذية في مختلف التخصصات، مؤكداً سموه على أهمية خوض التخصصات الطبية الدقيقة، مشيداً بدور المرأة الإماراتية التي أثبتت قدرتها على المشاركة الإيجابية في مسيرة التنمية الحضارية والنهضة الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات منذ تأسيسها من خلال مساهمتها الفعالة في خدمة المجتمع وقيادتها للكثير من المهام الوطنية، مقدراً دورها الريادي والجهود التي تبذلها في مواقع العمل المختلفة وتحقيق الكثير من الإنجازات وخاصة في المجال الصحي.

وأوضح أن المرأة الإماراتية أصبحت على مستوى عال من التعليم والخبرة في الكثير من العلوم، داعيا الجهات المسؤولة إلى ضرورة الاهتمام بالمرأة وبنات الوطن وابتعاثهن للدراسة في تخصصات علمية نادرة وخاصة في المجال الصحي مثل القلب والعيون والأطفال وغيرها من التخصصات، مؤكداً أن ثقة قيادة وحكومة الإمارات والدعم والمساندة التي تقدمها للمرأة ساهمت في رفع مكانتها بين نساء العالم وحصولها على تقدير عالمي لإنجازاتها.

وقال النعيمي  «نحن فخورون بما وصلت إليه المرأة الإماراتية من تقدير واحترام محلياً وخارجياً وتفوقها في الأداء».. مشيداً بدورها وقدرتها على تمثيل بلادها في المحافل الدولية، وذلك من خلال ما توفر لها من إمكانيات ومقومات من قبل القيادة الرشيدة.

وعبر النعيمي عن تقديره الخاص لـ«جوائز الصحة السنوية» التي ترعاها هيئة الصحة بدبي، وقال سموه إن الجوائز لها أثرها البالغ في خلق بيئة تنافسية إيجابية لنماء الإبداع والحفاظ على المتفوقين وأصحاب العقول المميزة، ولا سيما في مجال الطب الذي يقوم تطوره على الابتكارات والاكتشافات.

ووجه النعيمي الشكر والتقدير للقائمين على «جوائز الصحة السنوية»، مؤكداً أن الجائزة نجحت وفي وقت وجيز من ترسيخ مكانتها محلياً، وأنه يتطلع إلى امتداد نجاحها إقليمياً ودولياً من أجل تحفيز المؤسسات الصحية والعاملين فيها على تحقيق المزيد من الريادة التي تصب في خدمة الناس وسعادتهم.

وكان صاحب السمو حاكم عجمان والحضور قد استمعوا لشرح موجز من حميد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي حول استراتيجية تطوير القطاع الصحي في دبي 2016 /2021 وأهدافها الاستراتيجية المتصلة بتوجهات الدولة والأجندة الوطنية، والتي تسعى الهيئة من خلالها لتعزيز مكانة الإمارات وتفوقها على الساحة الصحية الدولية.

ونوه القطامي خلال الاستقبال بأن جائزة «شخصية العام» التي تم تقديمها للشيخ حميد بن راشد النعيمي في الدورة الثالثة لـ«جوائز الصحة السنوية» صادفت أهلها، وأنها جاءت وفاءً وعرفاناً لمسيرة سموه الحافلة بالإنجازات، وتقديراً لثقته في أبناء الدولة وقدرتهم على النجاح والتفوق وتحقيق الريادة في جميع المجالات والمحافل الدولية

قد يهمك أيضًا :

حميد النعيمي يفتتح جامع فاطمة بنت العويد الكتبي

حاكم عجمان يعزي في وفاة جراح بن سالم الكتبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم عجمان يتسلم شخصية العام من جوائز الصحة حاكم عجمان يتسلم شخصية العام من جوائز الصحة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم عجمان يتسلم شخصية العام من جوائز الصحة حاكم عجمان يتسلم شخصية العام من جوائز الصحة



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

عبدالله بترجي يُؤكد على صعوبة المواجهة مع الهلال

GMT 09:55 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

الكولومبي خاميس يكشف طبيعة علاقته بزيدان

GMT 15:12 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يُعلنون عن "الألي المسيح" الذي يعمل على حل أعمق المشاكل

GMT 15:40 2016 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

كتاب يكشف بشاعة العمليات الجراحية في القرن 19

GMT 10:02 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

هولندا وألمانيا يتواجهان في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2020

GMT 15:37 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

نسرين أمين تعد بمفاجآت في "الشارع اللي ورانا"

GMT 07:18 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

نجم مانشستر سيتي ينتظر إشارة من مسؤولي الريال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates