حاكم دبي ومرافقوه يزورون معرض الصحة العربي في مركز دبي التجاري
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم دبي ومرافقوه يزورون معرض الصحة العربي في مركز دبي التجاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم دبي ومرافقوه يزورون معرض الصحة العربي في مركز دبي التجاري

محمد بن راشد خلال زيارته منصة وزارة الصحة ووقاية المجتمع بحضور عبد الرحمن العويس
دبي ـ صوت الإمارات

 زار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي يرافقه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، معرض الصحة العربي الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي ويختتم فعالياته الخميس.

وشدد في توجيهاته للجهات المعنية في الدولة على أهمية توفير التسهيلات اللوجستية وسبل الراحة والاطمئنان كافة لجميع المشاركين في مثل هذه المعارض والتظاهرات خاصة العلمية والثقافية والسياحية منها زوار دولة الإمارات دولة الخير والعطاء والتسامح.

وأعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم - في ختام جولته في المعرض والتي رافقه خلالها معالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان حاكم دبي وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي - عن ارتياحه البالغ لحجم ومستوى الحضور الدولي في هذا التجمع الطبي العلمي والصحي الذي تشارك فيه شركات عالمية متخصصة في صناعة الأجهزة والمعدات الطبية وتقنياتها المتطورة. معتبرًا أن الحدث مميز كونه يجمع مئات بل آلاف الشركات الكبرى والعلماء والباحثين تحت سقف واحد وتحت مظلة معرض الصحة العربي الذي يعتبر ملتقى لهذه النخبة من البشر الذين يسعون من خلال ابتكاراتهم وبحوثهم ودراساتهم إلى إيجاد أنجع الوسائل والتقنيات لحماية صحة الإنسان ورعايته وعلاج المرضى وتوفير السعادة لهم من خلال البحث والدراسة والتمحيص والابتكار.

وقام بجولة في قاعات وردهات المعرض الذي تعرض فيه أكثر من أربعة آلاف شركة وعارض يمثلون نحو خمس وستين دولة آخر مبتكراتهم واختراعاتهم في مجال تقنيات الرعاية الصحية والأجهزة الطبية المتطورة وتجهيزات المشافي والعيادات الطبية بكل مستلزماتها.

وتوقف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في بداية جولته عند منصة هيئة الصحة في دبي حيث اطلع من خلال الشرح الذي قدمه معالي حميد بن محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة ومساعدوه على آخر التقنيات المستخدمة في مشافي ومراكز الهيئة الصحية المنتشرة في مناطق وأرجاء إمارة دبي لتوفير أرقى خدمات الرعاية الصحية والعلاجية إلى مرضاها، ومن بين البرامج الجديدة التي تقدمها هيئة الصحة في دبي برنامج الرعاية الذكية وإطلاق قناة مرئية موجهة إلى المجتمع تبث برامج ونصائح توعوية إلى مختلف شرائح وأفراد المجتمع.

وزار ومرافقوه منصة مدينة دبي الطبية وتعرف من القائمين عليها على أهم التقنيات المستخدمة في مشافيها ومراكزها الطبية الملتزمة بتوفير وتقديم الوسائل والطرق العلاجية المبتكرة والمواكبة للتقنيات العلاجية العالمية.

وعند منصة وزارة الصحة ووقاية المجتمع أطلق نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية ( EHSE ) وتعنى بتوفير نظام رعاية صحية بمعايير عالمية وتعزيز دور وزارة الصحة كجهة تشريعية أساسية لقطاع الرعاية الصحية في الدولة وضمان تأمين بيئة إيجابية ومرنة للموظفين والعمل على تطوير قدراتهم الذاتية وتوفير أعلى قدر ممكن من الاستقلالية لمقدمي الخدمات الصحية من أجل الابتكار والتطوير.

واستمع من عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع ومساعديه إلى شرح تعريفي بالطريقة الحديثة لعلاج مرض السكري عن طريق الخلايا الجذعية ، وأطلق برنامج «رعايتي» ومبادرة الملف الصحي الموحد لجميع مرضى ومراجعي مشافي وعيادات الوزارة في إمارات الدولة ومناطقها.

وزار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم منصة دائرة الصحة في أبوظبي واطلع من مسؤوليها على آخر التقنيات الذكية المستخدمة في مشافيها ومراكزها الصحية على مستوى إمارة أبوظبي، وزار منصتي شركتي فيليبس وسيمنس العالميتين واطلع على آخر مبتكرات الشركتين من أجهزة ومعدات طبية تعرض لأول مرة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وحرص نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي خلال جولته الشاملة في المعرض إلى التعرف على الدول والشركات والجهات العارضة محليًا ودوليًا من خلال الشرح الذي قدمه هلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي التجاري العالمي الذي أوضح أن جمهورية الصين الشعبية هي الدولة الأولى المشاركة في هذا الحدث الدولي على أرض دولة الإمارات، والذي يعد ثاني أكبر وأشهر معرض ومؤتمر صحي وطبي على مستوى العالم حيث إن الشركات الصينية تشغل القاعتين السابعة والثامنة وهما الأكبر من حيث المساحة.

وأفاد المري بأن مساحة المعرض تزداد عامًا بعد عام حيث بلغت نسبة الزيادة في الدورة الحالية 3% ومن المتوقع أن يزوره أكثر من خمسة عشر ألف زائر من داخل الدولة وخارجها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم دبي ومرافقوه يزورون معرض الصحة العربي في مركز دبي التجاري حاكم دبي ومرافقوه يزورون معرض الصحة العربي في مركز دبي التجاري



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates