صوت الإمارات - الشيخ سعود بن صقر القاسمي يستقبل أمل القبيسي

الشيخ سعود بن صقر القاسمي يستقبل أمل القبيسي

الشيخ سعود بن صقر القاسمي يستقبل أمل القبيسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ سعود بن صقر القاسمي يستقبل أمل القبيسي

الشيخ سعود القاسمي يستقبل أمل القبيسي
رأس الخيمة -صوت الامارات

 استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر سموه في مدينة صقر بن محمد اليوم بحضور سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة ..معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي بحضور سعادة عبدالعزيز عبدالله الزعابي النائب الثاني لرئيسة المجلس وعدد من أعضاء المجلس الذين قدموا إلى إمارة رأس الخيمة ضمن سلسلة زيارات يقوم بها المجلس لمختلف إمارات الدولة للوقوف على أهم الإنجازات فيها.

و رحب صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي برئيسة وأعضاء المجلس مؤكدا دعم القيادة الرشيدة للدولة لهم في اداء دورهم الوطني الذي يَصْب في خدمة الناس والمجتمع.

وشدد سموه على أن دولة الإمارات أصبحت اليوم مثالا يدعو للفخر والاعتزاز ونموذجا في التجربة الديمقراطية والعمل الوطني المخلص الذى يحتذى على مستوى العالم .. لافتاً إلى أن الدولة حققت انجازات هامة في سنوات قليلة ساهمت في نهضة وبناء الوطن وتحقيق رفاهية مواطنيه.

تم خلال اللقاء استعراض العديد من المواضيع والقضايا التي تعنى بتقديم أفضل الخدمات للمواطن وكل المقيمين على أرض هذا الوطن الطيب وتوفير أسباب الراحة والكرامة والعيش الكريم لكل أفراد مجتمع دولة الإمارات.

و أكد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة أهمية دور المجلس الوطني الاتحادي في خدمة المصلحة العامة والتعامل مع مختلف القضايا والمستجدات بمنهج ديمقراطي يتوافق مع التغيرات الدولية والإقليمية التي تصب بالدرجة الأولى في خدمة شؤون الوطن والمواطنين.

واطلع سموه من معالي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي على البرامج والخطط والاستراتيجيات التي يقوم بها المجلس داخل الدولة وخارجها اضافة إلى اطلاع سموه على تقرير الفصل التشريعي السادس عشر للمجلس.

بدورها أشادت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي بأهمية الانجازات الكبيرة التي تحققت في إمارة رأس الخيمة بفضل التوجيهات السامية لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة ومتابعة سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس المجلس التنفيذي للامارة.

و أشارت معاليها إلى حرص المجلس الوطني الاتحادي على تعزيز التواصل مع جميع فعاليات المجتمع ومؤسساته من خلال قيام أعضائه بزيارات ميدانية لمختلف المؤسسات العامة والخاصة وعقد الحلقات النقاشية وورش العمل واستضافة ممثلي فعاليات المجتمع.

و قد أقام صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي مأدبة غداء على شرف رئيسة وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

حضر اللقاء والمأدبة .. الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي والشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي وعدد من رؤساء ومدراء الدوائر الحكومية برأس الخيمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الشيخ سعود بن صقر القاسمي يستقبل أمل القبيسي  صوت الإمارات - الشيخ سعود بن صقر القاسمي يستقبل أمل القبيسي



 صوت الإمارات -

خلال مهرجان "تريبيكا" السينمائي في نيويورك

جيسيكا هارت تلفت الأنظار بفستان شانيل جرئ جدًا

نيويورك ـ مادلين سعادة
اعتادت العارضة الأسترالية جيسيكا هارت، أن تحول جميع الرؤوس نحوها على منصات عروض الأزياء والسجاد الأحمر، وفي يوم الإثنين، أثارت إعجاب الجميع مرة أخرى، عندما ارتدت فستان صغير شانيل جريء جدًا، في مهرجان "تريبيكا" السينمائي في نيويورك. ويبدو أن العارضة البالغة من العمر 31 عامًا، تخلت عن ملابسها الداخلية لتومض تلميحًا لمؤخرتها من الفستان المفتوح من الجانبين، تكلفته 6680 دولارًا، في حين حضرت عشاء شانيل للفنانين، وكان الفستان التويد بالألوان الزرقاء والوردية، مع شرائط وردية تربط كل من الجهتين الخلفية والأمامية ببعضهما البعض لعقد الثوب معًا. وأنهت جيسيكا مظهرها بأحذية جلدية سوداء عالية الكعب وحقيبة شانيل سوداء، حيث عرضت التان الذهبي، وأظهرت عارضة فيكتوريا سيكريت السابقة، أقراطها عن طريق رفع شعرها الأشقر الطويل المضفر قبالة وجهها، ووضعت ماكياج برونزي وشفة وردية ناعمة.ويأتي ذلك بعد أن فاجأت جيسيكا الجميع في ثوب من المخمل المارون، في حفل في نيويورك الأسبوع…

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الشيخ سعود بن صقر القاسمي يستقبل أمل القبيسي  صوت الإمارات - الشيخ سعود بن صقر القاسمي يستقبل أمل القبيسي



GMT 14:59 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

"كينشو" على جزيرة ميكونوس الأمثل لقضاء عطلة
 صوت الإمارات - "كينشو" على جزيرة ميكونوس الأمثل لقضاء عطلة

GMT 16:04 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

حفيدة دوق كينت تسير على منصات أشهر مُصممي الأزياء
 صوت الإمارات - حفيدة دوق كينت تسير على منصات أشهر مُصممي الأزياء

GMT 15:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

دبي تُقدم لفاحشي الثراء أفخم حمام سباحة في العالم
 صوت الإمارات - دبي تُقدم لفاحشي الثراء أفخم حمام سباحة في العالم

GMT 15:19 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

تعرف على أحدث صيحات ديكور الربيع في المنازل
 صوت الإمارات - تعرف على أحدث صيحات ديكور الربيع في المنازل
 صوت الإمارات - طوني بلير يسعى للإطاحة بالـ"بريكست" بوجه تيريزا ماي

GMT 19:44 2017 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

4 قطع تحتاجها خزانة ملابسك لمنحك مظهرًا رياضيًا

GMT 14:51 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

حياة غير عادية لبعض الدلافين أثناء ممارسة الجنس

GMT 13:53 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

دراسة تكشف أهمية منتجات الألبان على صحة الكبد

GMT 10:45 2017 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

استخدام جديد للبوتوكس لتخفيف آلام الكتف

GMT 13:43 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

جاكلين عقيقي تؤكد أن "الميزان" من الأبراج الأكثر حظًا

GMT 15:17 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تبين توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017

GMT 00:12 2017 الخميس ,27 إبريل / نيسان

"غالاكسي إس 8" يتفوق من حيث حجم الحجز المسبق
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates