عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الـ 24  لمجلس التعليم والموارد البشرية
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الـ 24 لمجلس التعليم والموارد البشرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الـ 24  لمجلس التعليم والموارد البشرية

الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان
أبوظبي - وام


 ترأس سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي رئيس مجلس التعليم والموارد البشرية الاجتماع الـ 24 للمجلس الذي عقد في أبوظبي.

ورحب سموه في بداية الاجتماع بأعضاء المجلس.. فيما تم بعد ذلك اعتماد محضر الاجتماع الـ / 23 / لمجلس التعليم والموارد البشرية.

وأشار سموه بمناسبة يوم زايد الإنساني الذي صادف التاسع عشر من رمضان الجاري إلى أن ذكرى رحيل مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " ستظل راسخة في وجدان أبناء وبنات الإمارات ومنارة إلهام للعطاء والخير والتسامح وجميع القيم والمبادئ النبيلة التي رسخها الوالد المؤسس والتي عكستها مختلف المبادرات والفعاليات الحكومية والمجتمعية التي نظمتها المؤسسات العامة والخاصة والأهلية في جميع أنحاء دولة الإمارات على مدار الأسبوع.

وقال سموه إن الشيخ زايد كان مدرسة في العمل الإنساني على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي حيث امتدت أياديه البيضاء إلى جميع أنحاء العالم بنظرته التي استشرفت العطاء في كبرى القطاعات الحيوية مثل الصحة حتى أصبحت دولة الإمارات اليوم بجهود ودعم القيادة الرشيدة على مشارف استئصال شلل الأطفال وداء الدودة الغينية من العالم كليا.

وأشار إلى اهتمام الراحل الكبير بالاستثمار في الثروة البشرية وتمكينها عن طريق التعليم والذي شكل أولوية قصوى لديه حيث آمن " طيب الله ثراه " بأن النهوض بالوطن يبدأ من التعليم وأن الدولة أساسها الإنسان.. فيما تسير على هذا النهج النير القيادة الرشيدة مترجمة رؤية الوالد المؤسس عبر مختلف المبادرات التي تهدف إلى تحقيق تطور فاعل ومستدام للنظام التعليمي ورحلة الفرد من التعليم وحتى التوظيف وفق ما يستجيب لمتطلباته والمتغيرات الحياتية من حوله.

واستعرضت وزارة التربية والتعليم خلال الاجتماع آخر تحديثات مبادرة " سفراؤنا " ضمن خطتها لدعم ورعاية المتعلمين والمعلمين والكوادر الأكاديمية والقيادية التربوية والتي تهدف إلى تطوير قدرات الفئات المذكورة وإكسابهم مهارات القرن الواحد والعشرين حيث تم إطلاق المبادرة في عام 2017 والتي ضمت حينها فئتين من برامج السفراء هما برامج سفراء الطلبة " سفراء الابتكار وسفراء المستقبل وسفراء العطاء " وبرنامج سفراء المعلمين.

واستحدثت الوزارة في عام 2018 ضمن مبادرة " سفراؤنا " فئة جديدة خاصة بسفراء طلبة التعليم العالي و أطلقت برنامج سفراء المعلمين بحلته الجديدة ليحمل مسمى سفراء التعليم.

وتستهدف برامج مبادرة سفراؤنا المخصصة لطلبة التعليم العام لـ 2018 إيفاد 800 من الطلبة الإماراتيين المتفوقين دراسيا والمتميزين سلوكيا للمشاركة في أحد البرامج التدريبية المتخصصة التي تنظمها الوزارة خلال الإجازة الصيفية خارج الدولة في دول رائدة ومتميزة بحسب مجال كل برنامج من البرامج الستة التي تشمل سفراء الابتكار والمستقبل والعطاء وروائع والدبلوماسية والتميز الرياضي.

كما تستهدف مبادرة سفراؤنا لعام 2018 إيفاد 300 من طلبة التعليم العالي ضمن برنامج سفراء التعليم العالي و250 من الكوادر التعليمية والقيادية ضمن برنامج سفراء التعليم.

حضر الاجتماع ..معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد ومعالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم ومعالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة ومعالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين ومعالي جميلة بنت سالم مصبح المهيري وزيرة دولة لشؤون التعليم العام ومعالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة وأمين عام المجلس ومعالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب ومعالي الدكتور علي راشد النعيمي رئيس دائرة التعليم والمعرفة عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

كما حضر الاجتماع.. سعادة الدكتور عبد الله محمد الكرم مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي ومحمد خليفة النعيمي مدير مكتب شؤون التعليم في ديوان ولي عهد أبوظبي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الـ 24  لمجلس التعليم والموارد البشرية عبدالله بن زايد يترأس الاجتماع الـ 24  لمجلس التعليم والموارد البشرية



GMT 14:42 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ خليفة يمنح سفير فانواتو "وسام الاستقلال "

GMT 14:38 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ديوان ولي عهد أبوظبي يحيي "يوم الشهيد" الخميس

GMT 14:34 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد بن سعود يؤكد " يوم الشهيد" يعكس أبهى صور الوحدة الوطنية

GMT 14:31 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد بن راشد يتسلم رسالة إلى خليفة من الملك سلمان

الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"

GMT 18:17 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أمسية لنجوم الأوبرا في "لا سكالا" الإيطالية من دون جمهور

GMT 21:15 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

تراجع مبيعات السيارات الأوروبية

GMT 23:01 2020 الثلاثاء ,28 كانون الثاني / يناير

مطالب بوضع براينت على شعار الدوري الأميركي لكرة السلة

GMT 01:29 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

"Parasite" يحصد الجائزة الكبرى بحفل جوائز ممثلي الشاشة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates