حمدان بن محمد يؤكد أن ستظل دماء شهدائنا الزكية تروي شجرة رفعة الإمارات
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

حمدان بن محمد يؤكد أن ستظل دماء شهدائنا الزكية تروي شجرة رفعة الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان بن محمد يؤكد أن ستظل دماء شهدائنا الزكية تروي شجرة رفعة الإمارات

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الإمارات

قال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي: إن تضحيات شهدائنا الأبرار ستظل حية في ذاكرتنا وذاكرة الأجيال القادمة تزيد من عمق الانتماء للوطن ورسوخ الولاء لقيادته الرشيدة.. ستظل تذكي عزائمنا للنهوض بدولتنا ورفع رايتها خفاقة عالية في كل المحافل وضمن شتى الميادين.

ودون سموه على حسابه في «تويتر»: «في يوم الشهيد نقف بإجلال أمام روح البذل والعطاء لشهدائنا والتي ستبقى دائماً الحافز الذي يدفع الجميع لبذل أقصى طاقاته ليبقى علمنا خفاقاً... ونتوجه بالتحية لأمهات الشهداء وذويهم فهم خير برهان على مدى تلاحم وتماسك المجتمع الإماراتي، وصلابة بنيانه».

وأضاف سموه في كلمة وجهها عبر مجلة «درع الوطن» بمناسبة يوم الشهيد: ستظل دماء شهدائنا الزكية التي سطروا بها أروع قصص البطولة تروي شجرة رفعة الإمارات التي لا تزال تورف ظلالها مع كل يوم تسطع فيه شمس الكرامة على كل شبر من أرض يعرف أبناؤها معنى الوفاء ويتسابقون في إظهاره في أبدع صوره وأشكاله لتدوم راية دولتنا عالية وليبقى وطننا قوياً بأبنائه أبياً بتضحياتهم، شامخاً منيعاً على المحن وعصياً على الخطوب مهما كان الثمن وبلغ حجم التضحيات. وفي ما نص كلمة سموه.

شمس الكرامة تشرق علينا.. شمس يوم الثلاثين من نوفمبر من كل عام وقد امتزج ضياؤها بمشاعر الفخر والاعتزاز وشعور عميق بالمسؤولية تجاه الوطن وإصرار على الوصول به إلى أرفع درجات التقدم والرقي، مستلهمين في ذلك ما قدمه أبطال صدقوا ما عاهدوا الله عليه من تضحية في سبيل وطنهم، وما سطروه من بطولات في سجل مجد الإمارات.

ففي يوم الشهيد تختلج في الصدور مشاعر قد لا تعين مفردات اللغة على التعبير عنها أو إظهار مداها.. فهو يوم يستذكر فيه الإماراتيون جميعاً بطولات تتوج الرؤوس وتضحيات تلهب الحماسة في النفوس قدمها أصحابها عن طيب خاطر مستبشرين في سبيل الذود عن تراب الوطن وصون عزته وكرامته والدفاع عن مكتسباته وحماية مقدراته.

وفي هذا اليوم الجليل نقدم تحية واجبة لأرواح شهدائنا الأبرار الذين ضربوا أروع أمثلة الوطنية والفداء.. لم يهابوا ولم يتراجعوا بل كانوا دوماً في مقدمة الصفوف في ميادين رفعة الحق.. مبادرين لتلبية نداء الواجب وللاصطفاف إلى جانب المظلوم لنصرته، والتصدي بكل حزم لمن ظلمه.. تنافسوا بكل إنكار للذات لبذل أرواحهم الطاهرة في سبيل رد الحق لأصحابه مؤكدين بكل ثبات أن دولة الإمارات لا تتوانى عن الوفاء بمسؤولياتها القومية والأخلاقية والإنسانية في أي وقت، ليبقى اسم الإمارات دائماً بشيراً بكل الخير ونذيراً لكل من يضمر الشر.. ومنارة تضيء بنور الأمل الطريق نحو المستقبل المشرق المزدهر.

وفي هذه المناسبة، نقف إجلالاً وتقديراً لأمهات الشهداء ونقول لهن: ضربتن أروع أمثلة الولاء والانتماء بالصبر والاحتساب والإيمان بقضاء الله، لتبقى تضحيات شهدائنا الأبرار أكاليل غار تعلو هامات الرجال وأوسمة كرامة تزدان بها الصدور كل وقت وحين.

لا يمكننا أن نوفي أمهات الشهداء حقهن من الثناء والتقدير في هذا اليوم الذي سيظل شاهداً للتاريخ على عظمة المرأة الإماراتية التي وقفت بفخر يطاول عنان السماء وثبات يضاهي رسوخ الجبال في أشد المحن مبدية استعدادها لتقديم الروح والدم والمال فداء في سبيل عزة الوطن وكرامته ورفعة رايته بين الأمم والشعوب.

لقد أثبتت الإماراتية في كل المواقف أنها دائماً وأبداً عضد للوطن وضمانة من ضمانات مجده وصونه ودرء الخطر عنه حتى وإن كان الثمن هو دماء ابنها أو أخيها أو زوجها. ولا يفوتنا في هذه المناسبة أن نتوجه بتحية إعزاز وتقدير وبكل فخر وامتنان لجنود وضباط وقادة قواتنا المسلحة الباسلة... أسود الإمارات المرابطين في عرين الشرف والكرامة.. ونسورها المحلقين عالياً في سماء العزة والإباء، لردع كل من تسول له نفسه أو مجرد أن تساوره فكرة المساس بترابها أو النيل من هيبتها.. وفرسانها الذين يعتلون صهوات الشجاعة والإقدام في مواجهة كافة التحديات.

ستظل تضحيات شهدائنا الأبرار حية في ذاكرتنا وذاكرة الأجيال القادمة تزيد من عمق الانتماء للوطن ورسوخ الولاء لقيادته الرشيدة.. ستظل تذكي عزائمنا للنهوض بدولتنا ورفع رايتها خفاقة عالية في كل المحافل وضمن شتى الميادين.. ستظل دماؤهم الزكية التي سطروا بها أروع قصص البطولة تروي شجرة رفعة الإمارات التي لا تزال تورف ظلالها مع كل يوم تسطع فيه شمس الكرامة على كل شبر من أرض يعرف أبناؤها معنى الوفاء ويتسابقون في إظهاره في أبدع صوره وأشكاله، لتدوم راية دولتنا عالية وليبقى وطننا قوياً بأبنائه أبياً بتضحياتهم، شامخاً منيعاً على المحن وعصياً على الخطوب مهما كان الثمن وبلغ حجم التضحيات.

وقـــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــضًأ :

حمدان بن محمد يوضح أن المشروع الإماراتي سيحمل توقيع راشد بن سعيد

جائزة حمدان بن محمد للتصوير تنشر الأعمال الفائزة بمسابقة "معلم من بلدك"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن محمد يؤكد أن ستظل دماء شهدائنا الزكية تروي شجرة رفعة الإمارات حمدان بن محمد يؤكد أن ستظل دماء شهدائنا الزكية تروي شجرة رفعة الإمارات



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر

GMT 02:02 2016 الثلاثاء ,15 آذار/ مارس

أجمل المناطق السياحية في تركيا

GMT 17:25 2014 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تعليم السعودية يُدشن النسخة الجديدة "لبوابته الإلكترونية"

GMT 13:02 2013 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مهرجان الموسيقى العربيّة هذا العام مليء بالنجوم

GMT 19:07 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

أخطبوط يتقمص دور "نيمو" ويهرب من حوضه

GMT 18:47 2013 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

تحذيرات من هجوم لأسماك القرش في البحر الأحمر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates