صوت الإمارات - نهيان بن مبارك يزور معرض الشَّارقة الدَّولي للكتاب

أشاد بجهود الشَّيخة بدور القاسمي لدعم الثقافة

نهيان بن مبارك يزور معرض الشَّارقة الدَّولي للكتاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن مبارك يزور معرض الشَّارقة الدَّولي للكتاب

الشِّيخ نهيان بن مبارك آل نهيان
الشارقة – فرح العبيدي

الشارقة – فرح العبيدي زار وزير الثَّقافة والشَّباب وتنمية المجتمع معالي الشِّيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، مساء السَّبت، معرض الشَّارقة الدَّولي للكتاب، بحيث كانت في استقباله المؤسِّسة والرَّئيسة التَّنفيذيَّة لمجموعة كمات للنَّشر الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، ورئيس دائرة الثَّقافة والإعلام في الشَّارقة عبد الله محمد العويس، ومدير المعرض أحمد بن ركاض العامري، وعدد من المسؤولين. وتوقف الوزير في جناح مجموعة كلمات للنشر، واطلع على إصداراتها، كما زار جناح المجلس الإماراتي لكتب اليافعين، وكتب رسالة شكر على أحد إصدارات المجلس، وأشاد بالجهود التي يبذلها عضو المجلس الأعلى حاكم الشَارقة الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، في إعلاء شأن الثقافة في دولة الإمارات، كما أشاد بالشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، واهتمامها المباشر بتطوير التعليم والثقافة في الدولة.
وتجوّل الوزير في أجنحة وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وجناح دائرة الثقافة والإعلام في الشارقة وجناح مركز الشارقة الإعلامي، واطلع على إصداراتهم المتنوعة. وأعرب عن "إعجابه بالمعرض الذي بات ضمن أجندة أهم الفعاليات الثقافية في العالم، وبالحضور القوي فيه للمهتمين والمعنيين بالكتب والثقافة والمعرفة من جميع الجنسيات"، مشيرا إلى "حرص الوزارة على التفاعل والتواصل مع المعرض، نظرا لالتقائهما في الشأن الثقافي وحب الكلمة المقروءة، مبديا إعجابه بحسن تنظيم المعرض، والتطوير المستمر في مختلف الفعاليات الثقافية والفكرية المصاحبة له، وهو ما يثري النهضة الثفافية والحضارية في الإمارات".
وأعرب أحمد بن ركاض العامري عن "التقدير الكبير من إدارة معرض الشارقة الدولي للكتاب لزيارة الشيخ نهيان بن مبارك إلى المعرض"، مشيدًا بـ "اهتمام وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بدعم ورعاية مختلف النشاطات الثقافية، وهو ما يتحقق من خلال التفاعل بين مختلف الجهات المشرفة على العمل الثقافي في الدولة".
تم تأسيس معرض الشارقة للكتاب في عام 1982 بمرسوم أميري أصدره صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقد تطور المعرض ليصبح واحدا من أهم وأكبر المعارض الدولية للكتاب في منطقة الشرق الأوسط.
ويعتبر المعرض الذي تستمر فعالياته لمدة 11 يومًا، نتيجة طبيعية ومباشرة لما تقوم به إمارة الشارقة من جهود حثيثة ومتفانية، إلتزاما منها بتطوير وتعزيز ثقافة القراءة في الشارقة والإمارات العربية المتحدة، وهو ما يتجلّى بكل وضوح في شعار المعرض "في حب الكلمة المقروءة".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - نهيان بن مبارك يزور معرض الشَّارقة الدَّولي للكتاب  صوت الإمارات - نهيان بن مبارك يزور معرض الشَّارقة الدَّولي للكتاب



 صوت الإمارات -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء تبيّن مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 12:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تطلق مجموعتها لشتاء وخريف 2017
 صوت الإمارات - ريم وداد منايفي تطلق مجموعتها لشتاء وخريف 2017

GMT 16:44 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers" يمثل أشهر فنادق فلوريدا
 صوت الإمارات - "ذا بريكرز The Breakers" يمثل أشهر فنادق فلوريدا
 صوت الإمارات - دونالد ترامب يختار ماكماستر مستشارًا للأمن القومي
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 14:21 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

الكشف عن نظام حديث للحافلات يمكنه خفض التلوث

GMT 14:30 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 15:17 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تبين توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017

GMT 02:07 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

غالاكسي اس 8 سيتفوق على آيفون 8 في أحد المزايا
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates