جيورج يُعلن صرف ألمانيا 17 مليار دولار في مصر
الجيش اليمني يواصل عملياته القتالية في محافظة البيضاء وسط البلاد ويخوض في الاثناء معارك عنيفة مع مسلحي الحوثي في منطقة بلاد الفقراء المطله على معسكر الفضحه القريب من الخط الرابط بين محافظتي البيضاء وذمار اعتماد تشكيل مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي شرطة الشارقة تحذر من جرائم النصب عبر حسابات التواصل الاجتماعي منتخب الأوروغواي تفتقد خيمينيز في مباراة روسيا التحالف العربي يعلن استمراره في إصدار تصاريح للسفن المتوجهة لميناء الحديدة غربي اليمن ومليشيا الحوثي تتعمد تعطيل ومنع السفن المتجهة إلى الميناء مليشيا الحوثي الموالية لإيران تمنع دخول سفينتين تحملان مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة غربي اليمن لأكثر من شهرين غارة لطيران التحالف العربي على مواقع الحوثيبن في منطقة طلان بمديرية حيدان في محافظة صعدة اقصى شمال اليمن أبرز اهتمامات الصحف الإمارات الصادرة الاحد طيران التحالف يستهدف بغارة جوية، مواقع تمركز مليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة الصراهم بجبل حبشي، غرب مدينة تعز جنوب غربي اليمن سعر الدرهم الإماراتي مقابل اليورو الاحد
أخر الأخبار

كشف لـ " صوت الإمارات " عن العلاقات بين برلين والقاهرة

جيورج يُعلن صرف ألمانيا 1.7 مليار دولار في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جيورج يُعلن صرف ألمانيا 1.7 مليار دولار في مصر

يوليوس جيورج لوي
القاهرة - فادي أمين

اكد السفير الألماني في القاهرة يوليوس جيورج لوي، أن مسألة عودة منظمات المجتمع المدني الألمانية من عدمها تخضع لرغبة هذه المؤسسات، مضيفًا خلال لقاء صحافي مع عدد من الصحافيين الدبلوماسيين، السبت، أن هناك مؤسستان فقط سياسيتان تعملان في مصر وهما فريدريش أيبرت، وهانز زايدل لافتا إلى أن باقي المؤسسات تدرس الشروط التي وضعتها الحكومة المصرية لعمل المنظمات الأجنبية في مصر.

وكشف السفير الألماني في مقابلة مع صوت الامارات"، عن صرف الحكومة الألمانية لمبلغ 1.7 مليار دولار، في مجال التعاون التنموي للارتقاء بمجالات التعلم والصحة والبيئة. 
وأوضح السفير أن بلاده لديها رغبة بتنمية المستوي المعيشي لدول الدلتا، وهو مادفع السفارة والمؤسسات الألمانية لتنظيم فعاليات ألمانيا في دلتا مصر.

أكد أن بلاده تقف بجانب مصر في مكافحة الإرهاب والتطرف، ولن تتوانى في مساعدتها، مشددًا على أهمية وجود مجتمع مدني، وحرية تعبير رأي مصونة، مؤكدا أن الاستقرار في أي بلد لن يتحقق إلا من خلال منظمات المجتمع المدني وحريته.

وأشار إلى أن التضييق على المجتمع المدني والنشطاء، لن يؤدي إلى الاستقرار، مضيفًا بأن بلاده تتحدث مع الحكومة المصرية في ذلك الأمر، وتابع:" في حال عدم استجابة الحكومة، نتجه إلى النقد، مضيفا، أن النقد لا يغير من صداقتنا مع مصر، ولكن يجب أن نقول لأصدقائنا رأينا، ونتوقع أن يكون حوارنا بناء، مؤكدا، أن مصر أيضا انتقدت الحكومة الألمانية فى أحد المواقف، ويمكنها أن تجرى معنا حوارًا دائمًا".

وواصل:" يجب ان تكون الديمقراطية فى المقام الأول، وأن ينتقد الجميع ما يعتقدون أنه خطأ، ونأمل أن يتم ذلك فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأن يكون هناك مرشحون لن يتضررون من الانتخابات".

وقال  إن فعالية ( ألمانيا في الدلتا) التي نظمتها السفارة بالتعاون مع ١٥ مؤسسة ألمانية، فى المنصورة، وشبين الكوم، ودمنهور، والإسكندرية، تدل على اهتمام ألمانيا بمصر، وهذا الاهتمام ينصب على كافة المجالات، ويبين أن ألمانيا لديها ثقة في مصر وتراهن عليها، مؤكدا أن الفعالية حققت أهدافها المطلوبة وستشكل الأساس في مجال التعاون بين البلدين.

وأضاف، أن هذه الفعالية تدل أيضًا على الصداقة والعلاقات التاريخية المتشعبة، مشيرًا إلى أن بلاده لديها مصلحة أصيلة وهي استقرار مصر، لأنه يعني استقرار المنطقة.

وتابع:" ألمانيا تقف بجانب مصر فى مكافحة الإرهاب والتطرف، ولن تتوانى فى مساعدتها، وأشار إلى أهمية وجود مجتمع مدني، وحرية تعبير الرأي مصونة، مؤكدا أن الاستقرار فى أي بلد لن يتحقق إلا من خلال منظمات المجتمع المدني وحريته.

وأكد السفير الأماني أن هذه الجولة ستؤثر بالايجاب علب توافد السياحة الألمانية، خاصة بعد نشر السفارة الفعاليات التي قامت بها خلال الأربعة أيام الماضية، في محافظات البحيرة والدقهلية والإسكندرية، وأكد السفير، أن الزيادة السكانية تعتبر أخطر مشكلة تواجه مصر، وذلك بسبب تأثيراتها الكبيرة على المدى البعيد، لأنها تلتهم كل موارد التنمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيورج يُعلن صرف ألمانيا 17 مليار دولار في مصر جيورج يُعلن صرف ألمانيا 17 مليار دولار في مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيورج يُعلن صرف ألمانيا 17 مليار دولار في مصر جيورج يُعلن صرف ألمانيا 17 مليار دولار في مصر



مع قبعة كلاسيكية وإكسسورات أقل بدت مثالية

هيلين ميرين متألقة في فستان أسود مليء بالأزهار

لندن ـ ماريا طبراني
تألقت النجمة المخضرمة هيلين ميرين، بإطلالة مفعمة بالألوان والحيوية والبهجة في اليوم الأخير خلال فعاليات Royal Ascot في بريطانيا، حيث بدت الممثلة، البالغة من العمر 72 عامًا، متألقة في الحدث الرياضي الذي كان مقره بيركشاير، مرتدي فستانًا أسود متوسط الطول مزين بنقوش الازهار الوردية كبيرة الحجم والمنسوجة بشكل معقد، ويتوسطه حزامًا أسود ساعد على إبراز الخصر النحيل. وانتعلت حذاء باللون الوردي، وارتادت فوق شعرها الذهبي قبعة كلاسيكية باللون الوردي أيضا، مما أعطاها مظهرًا أنيقًا جذابً، ولم تعتمد على ارتداء الإكسسورات الكثيرة، فارتدت ساعة يد في وخاتمين في أصبعيها. وكانت هيلين قد كشفت مؤخرًا تأثير شركة "نيتفليكس" على صانعي الأفلام، بمن فيهم زوجها المخرج تايلور هاكفورد، قائلة في حوار سابق: "إن الشركة مدمرة للأشخاص مثل زوجين والمخرجين السينمائيين، لأنهم يريدون مشاهدة أفلامهم في السينما مع الناس لأنه شئ جماعي". وتزوجت هيلين من شريكها تايلور في عشية رأس السنة الجديدة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 14:58 2017 السبت ,02 أيلول / سبتمبر

نصائح للأخوة معلمي الحاسب

GMT 02:29 2016 الجمعة ,12 آب / أغسطس

الألوان الزيتية والمائية

GMT 11:01 2016 السبت ,14 أيار / مايو

الألوان في الديكور

GMT 05:49 2016 الأحد ,18 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 21:04 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

المكياج الليلي

GMT 07:06 2014 الخميس ,21 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:22 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

حذاري من الشهر المقبل

GMT 07:04 2014 الخميس ,21 آب / أغسطس

حلاوة روح السبكي..والذين معه

GMT 22:20 2017 السبت ,10 حزيران / يونيو

البطالة والتطرف

GMT 15:43 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates