صوت الإمارات - بنتلي موتورز تنتج أقوى سيارة في العالم

باستثمارات بـ 800 مليون جنيه استرليني

"بنتلي موتورز" تنتج أقوى سيارة في العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بنتلي موتورز" تنتج أقوى سيارة في العالم

رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون في "بنتلي"
لندن ـ سامر شهاب

أعلنت شركة "بنتلي موتورز"، الأربعاء، اعتزامها انتاج السيارة "بنتلي إس يو في (Bentley SUV)"، مما فتح المجال أمام خلق ما يقرب من 1000 فرصة جديدة للعمل. وسوف يبدأ طرح السيارة (SUV) للبيع عام 2016، باستثمارات تبلغ 800 مليون جنيه استرليني، على مدى الأعوام الـ 3 المقبلة. ورغم إعلان الشركة اعتزامها إنتاج "أقوى سيارة (SUV) في العالم"، سيكون بمثابة صدمة للكثيرين الذين اعتادوا النظر إلى "بنتلي" باعتبارها شركة تنتج سيارات الصالون الفخمة والسيارات الجي تي فائقة السرعة، إلا أن ذلك الإعلان جاء في وقت يواصل فيه قطاع السيارات في بريطانيا إبراز قدرته على الأداء القوي. وقال رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون (كان متواجدا في مقر شركة "بنتلي" في مدينة كريوي البريطانية أثناء الإعلان): إن استثمارات بحجم 800 مليون جنيه وخلق 1000 فرصة للعمل، تعد بمثابة خبر مذهل لكل من مدينة كريوي وبريطانيا ككل. وأضاف أن "قرار صنع السيارة في بريطانيا يعزز وضع ومكانة البلاد، قلعة عالمية رئيسية لصناعة السيارات"، واصفًا قطاع صناعة السيارات بأنه "يعدو بقوة في سباق عالمي، وأن صناعة السيارات البريطانية تزدهر وتنمو". وقال: إن الحكومة البريطانية أطلقت استراتيجيتها الصناعية في مجال السيارات بهدف المساعدة في مواصلة النجاح الذي أحرزته على مدى أعوام". أما دكتور رئيس مجلس إدارة مجموعة "فولكس فاغن" الدكتور مارتين وينتركورن، الذي كان حاضرًا مع كاميرون، فقال: إن المجموعة تعتقد بأن بريطانيا منطقة قادرة على المنافسة في إنتاج السيارات، كما أن السيارة "بنتلي" لها جمهورها في أنحاء العالم كافة، والذين يتطلعون إلى رؤية السيارة الأولى "إس يو في". وأكد أن "مجموعته في بريطانيا سوف تتضافر لجعل السيارة "بنتلي" الجديدة "بنتلي" أخرى أصيلة، تتمتع بالقوة والشمولية والنجاح". ولم يكشف النقاب بعد عن تصميم السيارة الجديدة إلا أن السيارة "EXP 9F"، التي كشفت عنها الشركة في معرض "جنيف" للسيارات العام الماضي، تعد بمثابة مؤشر جيد لما يمكن أن يكون عليه شكل السيارة الجديدة. ورغم أن السيارة "بنتلي" لا تتمتع بمظاهر الخيال الجذابة، إلا أن الشركة تأمل بأن تحظى بمبيعات جيدة في السوق الأميركية، المعروفة بأنها السوق الأكبر لهذه السيارة، وكذلك في السوق الصينية حيث من المتوقع أن تحقق السيارة "بنتلي فلاينغ سبور" وحدها مبيعات تزيد عن 1000 سيارة سنويًا. وتقول شركة بنتلي: إن السيارة الجديدة "إس يو في" سوف تحفل بكافة مزايا الرفاهية والفخامة والأداء والجودة وبراعة حرفية صناعة السيارات. ويذكر أن صناعة السيارات في بريطانيا، أنتجت 1.6 مليون سيارة خلال العام الماضي، مما جعل منها قوة دافعة للاقتصاد البريطاني. غير أن الحكومة البريطانية تحتاج لأن تتعلم من دروس النجاح في هذا المجال، والاستعانة بها في إعادة بناء قطاع صناعي أكبر وأوسع في المستقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - بنتلي موتورز تنتج أقوى سيارة في العالم  صوت الإمارات - بنتلي موتورز تنتج أقوى سيارة في العالم



GMT 14:02 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"فولفو" تُعلن عن أسطول مِن السيارات الكهربية

GMT 20:41 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"برودرايف" تصنع النموذج الرابع من السيارة الطائرة

GMT 14:44 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

"أوبل" تنتج موديل 2018 من انسيجنيا Sports Tourer

GMT 21:06 2017 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

معرض فرانكفورت يشهد مشاركة 100 شركة عالمية

GMT 15:36 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"مرسيدس" تطرح سيارتها الجديدة "بروجيكت وان"

GMT 00:58 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

استعراض لمواصفات سيارة "سيات أتيكا" الرياضية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - بنتلي موتورز تنتج أقوى سيارة في العالم  صوت الإمارات - بنتلي موتورز تنتج أقوى سيارة في العالم



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن
 صوت الإمارات - منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر
 صوت الإمارات - Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 صوت الإمارات - "البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates