3 مليارات دولار هدف الاتحاد لائتمان الصادرات لدعم التصدير
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

3 مليارات دولار هدف الاتحاد لائتمان الصادرات لدعم التصدير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 3 مليارات دولار هدف الاتحاد لائتمان الصادرات لدعم التصدير

الاتحاد لائتمان الصادرات
دبى - صوت الامارات

أعلنت الاتحاد لائتمان الصادرات تحديد هدف لدعم الصادرات وإعادة التصدير غير النفطي للشركات بقيمة 3 مليارات دولار أمريكي تماشياً مع استراتيجية الإمارات للتنويع الاقتصادي 2021، وذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الشركة مؤخراً للمضي قدماً بعملياتها في عام 2019 في فندق جميرا أبراج الإمارات في دبي. كما أبرز هذا الاجتماع أيضاً هدف الاتحاد لائتمان الصادرات بتقديم دعم بقيمة 1.1مليار دولار للشركات العاملة في الإمارات للحدّ من المخاطر عن طريق حدود ائتمانية متجددة في عام 2019، وهو ما يؤكد استمرار التزامها بمساعدة الشركات الإماراتية على تعزيز وجودها على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

حضر الاجتماع المهندس ساعد العوضي الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الصادرات، عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة التنفيذية في الاتحاد لائتمان الصادرات، وماسيمو فالسيوني الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد لائتمان الصادرات وعدد من كبار المسؤولين في الشركة، كما حضر الاجتماع محمد بن سليمان مدير أول علاقات الأعضاء في غرفة تجارة وصناعة دبي، وعماد الدين أوبيري خبير تطوير الأعمال ومدير إدارة ترويج الاستثمار في غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، وخديجة حق رئيس قسم أبحاث الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بنك الإمارات دبي الوطني، والدكتور ناصر السعيدي رئيس شركة ناصر السعيدي وشركاه، وسيمون أيدل الرئيس الإقليمي للخدمات المصرفية للشركات والاستثمار لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في بنك ناتيكسيس، ويورغ ثيوس الشريك الرئيسي ورئيس الخدمات المالية (سويسرا)، وإريك لفيفغ شريك مشارك في إرنست ويونغ، وفيديريكا بوتشيك مدير علاقات أول للإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة ائتمان الصادرات الإيطالية، ومراد علي ميزوري مدير إدارة تطوير الأعمال في المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات.

شراكات

وسلّط الاجتماع، الذي تميز بمشاركة قوية، الضوء على الشراكات الاستراتيجية التي أقامتها الاتحاد لائتمان الصادرات مع الجهات الحكومية وشركات التأمين على ائتمان الصادرات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتقليدية ووكالات ائتمان الصادرات الدولية والبنوك، إضافة إلى الشركات التي تقدم الخدمات الاستشارية والتقنية ومعلومات الأسواق.

وأكد شركاء الاتحاد لائتمان الصادرات من الجهات الحكومية على الدعم الذي يقدمونه للشركات الإماراتية لمساعدتها على توسيع أعمالها وإيجاد حلول للتحديات التي تواجهها، كما قدّم كبارُ الخبراء في الاقتصاد، والمتخصصون في القطاع المالي معلومات حول الأداء الاقتصادي والتوقعات المستقبلية للدولة ومنطقة الخليج. وعرض شركاء استراتيجيون آخرون حلول وخدمات تأمين ائتمان الصادرات التقليدية والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية,

قد يهمك أيضًا :

سعر الدرهم الإماراتي مقابل دولار اميركي الاثنين

تذبذب أسعار الدرهم الإماراتي مقابل الدولار الأميركي الخميس

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 مليارات دولار هدف الاتحاد لائتمان الصادرات لدعم التصدير 3 مليارات دولار هدف الاتحاد لائتمان الصادرات لدعم التصدير



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates