تلال تعرض مدينتها النموذجية في سيتي سكيب غلوبال
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

"تلال" تعرض مدينتها النموذجية في "سيتي سكيب غلوبال"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تلال" تعرض مدينتها النموذجية في "سيتي سكيب غلوبال"

مجلس إدارة شركة تلال العقارية
دبي ـ صوت الإمارات

أكد رئيس مجلس إدارة شركة تلال العقارية، الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، أهمية معرض سيتي سكيب غلوبال 2015 كونه من أكبر المعارض العالمية المتخصصة بالعقار ويتيح الاطلاع على السوق العقارية المحلية والدولية ونقل تطوراتها المختلفة وانعكاسها على المشهد الاقتصادي العالمي بشكل عام.

 وعرضت الشركة خلال المعرض مشروعها العقاري «مدينة تلال» الذي يعد الأول من نوعه في إمارة الشارقة بقيمة 2.4 مليار درهم. وشركة «تلال» العقارية المنبثقة عن «الشارقة لإدارة الأصول» و«إسكان للتطوير العقاري» تعمل على استثمار وتطوير المشروعات العقارية وتأسيسها وإدارتها في إمارة الشارقة، وترتكز رؤيتها إلى النهضة التنموية التي حققتها إمارة الشارقة.

وأضاف لشيخ سلطان بن أحمد القاسمي: «يتوقع لمشروع (مدينة تلال) أن يحدث نقلة نوعية في القطاع العقاري لإمارة الشارقة، ولدولة الإمارات العربية المتحدة عموما. مؤكداً حرصه على متابعة تفاصيل مراحل تنفيذ المشروع الذي يشهد تطورات مستمرة ومنها الانتهاء من أعمال الطرق الأولية في الموقع الذي يمثل تقدماً كبيراً بالنسبة لهذا المشروع».

ووفقاً لرئيس مجلس إدارة شركة تلال العقارية يأتي مشروع مدينة تلال لتلبية الطلب المتزايد على السكن في الإمارة، وفقاً لأعلى المعايير من حيث حداثة المرافق وتوفيرها لمظاهر الراحة والجمال.

وأعرب رئيس مجلس إدارة شركة تلال العقارية عن سعادته بما شهده مشروع مدينة تلال من ترحيب واسع من قبل المعنيين بالقطاع العقاري والمقيمين في إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة، لافتاً إلى الأبعاد المستقبلية للمشروع التي تنعكس آثارها على التطور العقاري في الإمارة.

ومن المقرر إنشاء مركز تسوق راق في قلب مدينة تلال، محاط بحديقة مركزية تربط بين مختلف أجزاء المشروع، وتوفر مساحات خضراء تطوقها المحال التجارية والمطاعم والمقاهي.

وتشكل البنية التحتية عالية الجودة جزءاً لا يتجزأ مما تقدمه مدينة تلال لقاطنيها وزائريها، وهذا يشمل توفير خيارات تسوق حديثة يسهل الوصول إليها.

من جانبه لفت المدير العام لشركة تلال العقارية خليفة الشيباني إلى أن مشروع «مدينة تلال» يضم 1855 قطعة أرض، ويتيح تملك المقيمين للأراضي لمدة مئة عام، وفقاً لنظام الانتفاع بالعقارات المعمول به في إمارة الشارقة والانتفاع بالأراضي المشتراة لغرض إنشاء وتطوير عقارات سكنية وتجارية متعددة الاستخدامات.

وقال الشيباني «يعد مشروع مدينة تلال أكبر مشاريعنا التطويرية في المنطقة، ونحن سعداء للغاية بما أحرزه المشروع من تقدم بارز، مشيراً إلى أنه بعد أن تم الانتهاء من المرحلة الأولى من أعمال الطرق سيتم البدء بأعمال البنى التحتية من تمديد أنابيب المياه والصرف الصحي ومد شبكات الغاز والكابلات الكهربائية، فيما تبدأ مرحلة رسم المساحة للأراضي».

وأضاف الشيباني «في ضوء الانتهاء من أعمال الطرق الأولية، فإننا نسير على المسار الصحيح نحو تسليم أول مجموعة من قطع الأراضي لأصحابها في عام 2016، حسب الجدول الزمني المحدد للمشروع. ولفت الشيبان إلى أن مشروع (مدينة تلال) يتميز بأن مطوريه هم المسؤولون عن توفير كل ما يتطلبه من مرافق وبنية تحتية أساسية، وهو أمر غير مسبوق بالنسبة لهذا النوع من المشاريع في الإمارة».

تعتبر مدينة تلال واحدة من سلسلة مشاريع عقارية تعمل عليها شركة تلال العقارية، لتواكب النمو العقاري الذي تشهده الشارقة، وتمتاز بأنها أول مدينة نموذجية متكاملة المرافق، بحيث تحافظ على المظهر العام والشكل الجمالي لكل منطقة فيها.

وينقسم مشروع «مدينة تلال» إلى خمس مناطق (A-B-C-D-E)، وذلك وفقاً للمخطط الهيكلي الممتدّ على مساحة 25 مليون قدم مربعة، والقادر على استيعاب بين 55,000 و65,000 ساكن ضمن وحدات سكنية عالية الجودة ومعقولة الأسعار تتراوح بين الشقق والفلل والمنازل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تلال تعرض مدينتها النموذجية في سيتي سكيب غلوبال تلال تعرض مدينتها النموذجية في سيتي سكيب غلوبال



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates