صوت الإمارات - أوراسكوم تيلكوم تستحوذ على ويند موبايل كندا

"أوراسكوم تيلكوم" تستحوذ على "ويند موبايل كندا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أوراسكوم تيلكوم" تستحوذ على "ويند موبايل كندا"

القاهرة ـ وكالات

أبرمت شركة أوراسكوم تيلكوم القابضة في مصر، وشركة ويند موبايل كندا اتفاقية يتم بمقتضاها نقل غالبية أسهم شركة ويند الكندية إلى أوراسكوم تيلكوم المصرية. وقالت الشركة في بيان صحفي ظهر اليوم الأحد، أن انطوني لاكافيرا مؤسس شركة ويند للاتصالات في كندا سيظل رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة ويند موبايل كندا حتى إتمام الصفقة٬ كما سيظل الرئيس الفخري غير التنفيذي للشركة. ومن جانبه رفض أحمد أبو دومة عضو مجلس الادارة المنتدب لمجموعة أوراسكوم تيلكوم القابضة في مصر الافصاح عن القيمة الفعلية للصفقة خلال الوقت الحالي. وأضاف أبو دومة في مكالمة هاتفية لوكالة الأناضول للأنباء اليوم الأحد:" عند إتمام الصفقة ستصل نسبة أوراسكوم تيلكوم غير المباشرة الي 99.3٪ في شركة جلوبالايف اللاسلكية للإدارة القابضة الكندية".  يذكر إن ويند موبايل تأسست في كندا عام 2008، واستحوذت خلال ذات العام على ترددات لاسلكية وذلك بالتعاون مع أوراسكوم تيلكوم لتكون رابع أكبر شركة محمول في كندا، ليصبح لديها اليوم حوالي 600 ألف مشترك. وبمقتضى تلك الاتفاقية وفور الحصول على الموافقات اللازمة ستستحوذ أوراسكوم تيلكوم بطريق غير مباشر على كافة مصالح AAL Corporation في شركة جلوبالايف اللاسلكية للإدارة والتي تعمل تحت العلامة التجارية ويند موبايل كندا "Wind Mobile Canada". ويمتلك أنطوني لاكافيرا غالبية أسهم AAL Corporation وكجزء من المقابل الذي سيسدد لـ AAL Corporation (والذي يشمل مقابل نقدي ومصلحة اقتصادية في شركة ويند موبايل كندا) سيتم نقل ملكية الأصول الخاصة بشبكة الهواتف الثابتة المملوكة لشركة جلوبالايف (بما في ذلك الاسم والعلامة التجارية جلوبالايف Globalive ) إلى AAL Corporation . ويقول متابعون للصفقة إن إتمام الصفقة يخضع لاستيفاء شروط معينة، بما في ذلك موافقة من السلطات التنظيمية الكندية على تحويل أسهم أوراسكوم تيلكوم المملوكة  في شركة جلوبالايف من أسهم لا تحمل حق التصويت إلى أسهم تحمل حق التصويت ،الامر الذي سينتج عنها ملكية غير مباشرة لأوراسكوم تيلكوم بنسبة تصويت ومصلحة اقتصادية تعادل 65.1٪ وذلك قبل إتمام الصفقة مع"AAL Corporation" .   وتمتلك حاليا أوراسكوم تيلكوم نسبة غير مباشرة تبلغ 32٪ من إجمالي الأسهم التي تحمل حق التصويت ونسبة 65.1٪ من المصلحة الاقتصادية، وتمتلك "AAL Corporation" نسبة غير مباشرة تبلغ 66.7٪ من إجمالي الأسهم التي تحمل حق التصويت ونسبة 34.3٪ من المصلحة الاقتصادية. وعلي جانب اخر قررت ادارة البورصة المصرية ايقاف التعامل على اسهم شركة "اوراسكوم تليكوم القابضة" اعتباراً من جلسة تداول اليوم الأحد الموافق 20 يناير 2013 لحين الرد على استفسارات البورصة بخصوص الصفقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - أوراسكوم تيلكوم تستحوذ على ويند موبايل كندا  صوت الإمارات - أوراسكوم تيلكوم تستحوذ على ويند موبايل كندا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - أوراسكوم تيلكوم تستحوذ على ويند موبايل كندا  صوت الإمارات - أوراسكوم تيلكوم تستحوذ على ويند موبايل كندا



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال أنيقة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان
 صوت الإمارات - صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 13:33 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 صوت الإمارات - مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 15:03 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

البطاطا البنفسجية تحمي من سرطان القولون

GMT 11:54 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

"نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates