إس إن سي لافالين تشارك في  أديبك 2016
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"إس إن سي لافالين" تشارك في " أديبك 2016 "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إس إن سي لافالين" تشارك في " أديبك 2016 "

مؤتمر أبوظبي الدولي للبترول " أديبك 2016 "
أبوظبي - صوت الإمارات

 تستعرض شركة " إس إن سي لافالين " التي تعمل في مجال الهندسة وأعمال البناء خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول " أديبك 2016 " فوائد حلول المعايير الموحدة والمجزأة ونمذجة العمليات الإنشائية بقطاع النفط والغاز لخفض التكاليف والوقت والعمليات الإنشائية في موقع البناء بنسبة 30% فضلا عن تعزيز الكفاءة لمشاريع الطاقة.

وتعرض الشركة قدراتها وإمكانياتها في مجالي المحاكاة والتدريب من خلال تقنية البيئة الواقعية التفاعلية من خلال العروض التفاعلية الغنية بالمعلومات لمشاريع الشركة المتعلقة بقطاع النفط والغاز وذلك على لوحات تكنولوجية تفاعلية على منصتها .

وسيقدم بيتر دنيس مدير إدارة الهندسة الكهربائية في شركة " إس إن سي لافالين" جلسة تفاعلية بعنوان" تحسين الأنظمة الكهربائية لخدمات ومرافق قطاع النفط والغاز الثلاثاء المقبل في جناح كابيتال / 19 / كما سيقدم جون جيفرز مدير تطوير الأعمال بقطاع النفط والغاز في الشركة الأربعاء المقبل جلسة نقاش بعنوان " تحقيق النتائج المتوقعة لوحدات البناء في المشاريع الكبرى".

وقال آلان ماكلين نائب الرئيس التنفيذي في إدارة النفط والغاز في شركة إس إن سي لافالين أن عملية المعايير الموحدة ليست مفهوما جديدا في قطاع النفط والغاز إلا أنها أصبحت الخيار الأمثل في إدارة الهندسة والتوريد والعمليات الإتشائية في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف ان هذه التقنية تعد نقطة تحول للقطاع فمن مصلحة صناع القرار استثمار رأس المال بحكمة والمحافظة على نتائج ومشاريع ذات مقاييس عالمية وهو الأمر الذي توفره حلول المعايير الموحدة التي تقدمها شركتنا.

واوضح أن الحكومات تمنح الأولوية لاستثمارات قطاع الطاقة بالرغم من انخفاض سعر النفط وذلك تلبية للحاجة الملحة والمتزايدة لمصادر الطاقة وللحفاظ على استقرار الاستثمارات والأصول الحالية.

وأشار إلى أن هناك توجها تدريجيا نحو استخدام الطاقة البديلة كالنفط الصخري والطاقة الشمسية لذلك فمن الضروري أن تتوفر الخيارات والحلول المبتكرة والفعالة بتكلفة مناسبة الأمر الذي من شأنه أن يعزز كفاءة هذه المشاريع عند تسليمها وتساعد هذه الحلول على تحقيق المزيد من الإنجازات بسرعة أكبر وبأقل تكلفة ممكنة الأمر الذي يغني الشركات عن المرور بأي مراحل معقدة ودون المخاطرة بتقليل كفاءة أو جودة النتيجة النهائية عند تسليم المشروع.

وفازت "إس إن سي لافالين" خلال النصف الأول من العام الحالي بعقود قيمتها 1.1 مليار دولار في الشرق الأوسط أغلبيتها مختصة بمجال النفط والغاز و تضم الشركة 20 ألف موظف من جميع أنحاء العالم ويعمل ما يقارب العشرة آلاف منهم في المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إس إن سي لافالين تشارك في  أديبك 2016 إس إن سي لافالين تشارك في  أديبك 2016



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 19:36 2013 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الطاقة المتجددة ترفع الآمال بتحقيق عوائد

GMT 20:07 2015 الأربعاء ,19 آب / أغسطس

تتويج فرح يوسف ملكة جمال سورية في أميركا

GMT 18:11 2012 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"الفن أسيرا للأزمنة"معرض لأعمال تشكيلية

GMT 05:13 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

بعد الفوز على الكونغو بهدفين أحرزهما النجم محمد صلاح

GMT 01:07 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

هاتف A91 من Oppo بمواصفات متطورة وسعر منافس

GMT 01:32 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

بول بوجبا يخضع لجراحة ويغيب عن مانشستر لمدة شهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates