مواصفات  تشارك في القمة العالمية لطاقة المستقبل 2015
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" مواصفات " تشارك في القمة العالمية لطاقة المستقبل 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " مواصفات " تشارك في القمة العالمية لطاقة المستقبل 2015

مركز أبوظبي الوطني للمعارض
أبوظبي – وام

تشارك هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس " مواصفات " في الدورة السنوية الثامنة لـ " القمة العالمية لطاقة المستقبل " التي تنطلق يوم الإثنين المقبل وتستمر أربعة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.. وذلك ضمن " أسبوع أبوظبي للاستدامة " الذي تقام فعالياته خلال الفترة بين / 17 / إلى/ 24 / من شهر يناير الجاري .

ويمثل الحدث منصة عالمية تستقطب أكثر من / 32 / ألف مشارك لمناقشة تحديات التنمية الاقتصادية وأمن المياه والفقر والطاقة وتغير المناخ والتي تؤثر على نشر حلول وتطبيقات التنمية المستدامة والطاقة النظيفة.

وتركز القمة التي تعقد تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على استكشاف فرص الاستثمار المتنامية في قطاع الطاقة النظيفة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا التي تعد من الأسواق الواعدة للطاقة المتجددة في العالم.

وقال سعادة عبدالله المعيني مدير عام هيئة الإمارات للمواصفات و المقاييس " مواصفات " بالإنابة في بيان صحفي أصدرته الهيئة اليوم .. إن المشاركة - للمرة الثالثة - تأتي من منطلق إدراك الهيئة بأهمية القمة العالمية لطاقة المستقبل كمنصة تسهم في تعزيز المعرفة والبحث والتطوير المؤسسي والالتقاء بخبراء ترشيد وإدارة الطاقة والطاقة المتجددة والنظيفة .. بجانب تبادل الخبرات والتجارب معهم والتي تسهم في تحقيق استراتيجية الهيئة في هذا المجال والنابعة من استراتيجية التنمية الخضراء التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي مشيرا سعادته إلى أن القمة تجمع تحت مظلتها قادة عالميين وصناع قرار وخبراء في قطاعات الصناعة والتكنولوجيا والتمويل إضافة الى عدد من مسؤولي الجهات الحكومية بهدف إيجاد فرص جديدة في قطاعي الطاقة المتجددة والتكنولوجيا النظيفة.

وأضاف سعادة عبدالله المعيني .. أن الهيئة تسعى من خلال مشاركتها في القمة لتعريف المشاركين ببرامج الهيئة في هذا المجال وخططها المستقبلية فيما يتعلق بترشيد استهلاك الطاقة..موضحا أن الهيئة أطلقت عدة برامج لكفاءة استهلاك الطاقة في مجال الأجهزة الكهربائية والتي تشمل المكيفات والغسالات والمجففات والسخانات ومنتجات الأضاءة.

وقال إن الهيئة تعكف حاليا بالتنسيق مع الجهات الحكومية ذات الصلة بإصدار العديد من البرامج التي تتعلق بأنظمة إدارة الطاقة وبكفاءة الطاقة للمنتجات واستخدام الطاقة الشمسية .. مشيرا إلى أن الهيئة تسعى لتوفير حلول وأدوات للجهات الحكومية والمؤسسات لتحقيق أهدافها في إدارة الطاقة وترشيد الإستهلاك.

وأكد أن مشاركة هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس في هذا الحدث الهام تأتي في إطار استراتيجية الهيئة للارتقاء بمواصفات وجودة المنتجات الوطنية والمنتجات المتداولة محليا ونشر الوعي بأهمية تبني المواصفات المتعلقة بالسلامة والأداء والصحة والبيئة وكافة القطاعات الأخرى دعما للاقتصاد الوطني من خلال دعم المنتجات الإماراتية لمنافسة نظيراتها من المنتجات المستوردة من خلال مطابقتها للمواصفات القياسية المعتمدة الإماراتية والدولية.

ودعا الجمهور والجهات الحكومية والخاصة ومتخذي القرار لزيارة جناح " مواصفات " في المعرض مشيرا إلى أن ممثلي الهيئة بالجناح سيقومون الى جانب الرد على الاستفسارات وشرح المواصفات بتقديم شرح مفصل عن خدمات الهيئة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 مواصفات  تشارك في القمة العالمية لطاقة المستقبل 2015  مواصفات  تشارك في القمة العالمية لطاقة المستقبل 2015



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 02:20 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتني بطفلك فى الفترة ما بين عام وثلاثة أعوام

GMT 13:52 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

عرض فيلم "عشم" في جمعية النقاد

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

GMT 21:08 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

يدان فروسية الجبيل يقيم خامس سباقاته للموسم الحالي

GMT 16:45 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أهم صفات ومميّزات جهاز "ماك بوك برو" مقاس 13 إنش

GMT 08:32 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

«مايكروسوفت» تتجّه إلى إلغاء «إيدج»

GMT 04:06 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل طرق تنظيف الزجاج في الشتاء

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates