8 مواقف أثار بها محمد رمضان غضب جمهوره
آخر تحديث 11:18:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

8 مواقف أثار بها محمد رمضان غضب جمهوره

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 8 مواقف أثار بها محمد رمضان غضب جمهوره

محمد رمضان
القاهرة - صوت الامارات

أثار الفنان محمد رمضان جدلًا واسعًا في الفترة الأخيرة، بسبب بعض المواقف التي اعتبرها البعض مستفزة، ومع ذلك يبقى كغيره من الفنانين له معجبون ومنتقدون أيضًا. وفيما يأتي مجموعة من المواقف التي استفزت جمهور "الأسطورة":

8 مواقف أثار بها محمد رمضان غضب جمهوره

 

 1- مسدس ذهب
 نشر محمد رمضان، عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، الإثنين، مقطع فيديو وهو يطلق عددًا من الأعيرة النارية في حديقة منزله، وعلق عليه: "مساء العسل على حبايبنا بس، جمهوري اللي مقوي قلبي"، ورغم أن الفيديو حصد نسب مشاهدات عالية، إلا أن الكثير من متابعي رمضان انتقدوه، وزعم البعض أن المسدس الذي ظهر في الفيديو من الذهب.

 2- طائرة خاصة
 انضم رمضان إلى قائمة المشاهير أصحاب الطائرات الخاصة، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، في بداية الشهر الجاري، صورة له بجوار طائرته الخاصة، وعلق عليها: "أول رحلة إلى مطار سانت كاترين، البلد الساحرة". ولفت عدد من متابعيه إلى أن الطائرة تبدو من مظهرها مستعملة وقديمة، كما لفت الأنظار حرفي M R المطبوعان على الطائرة، ويرمزان إلى اسمه، محمد رمضان. وأثارت تلك الصورة استفزاز بعض متابعيه على "إنستغرام"، حيث علق أحدهم: "كفاية فشخرة على الشعب بقى".

 3- يخت فاخر
 "الأسطورة" انضم أخيرًا لقائمة الأغنياء أصحاب اليخوت، حيث صرّح مصدر مقرب منه، في يوليو / تموز الماضي، بأنه سافر إلى الإسكندرية لشراء يخت مع بعض أصدقائه والمحامي الخاص به، لتوقيع العقد، مشيرًا إلى أن رمضان اشترى اليخت من رجل الأعمال ميشيل أحمد، ويصل ثمنه إلى نصف مليون دولار أميركي، أي ما يعادل عشرة ملايين جنيه مصري، كما أوضح المصدر أنه ليس التعاون الأول بين رجل الأعمال والأسطورة، حيث اشترى منه رمضان في وقت سابق سيارتين فارهتين، من نوع "رولز رويس" و"لامبورغيني".
 4- السيارتان الأقرب إلى قلبه
 نشر رمضان، في تموز من العام الماضي، عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، صورًا مع سيارتين فارهتين، وعلّق عليها: "الحمد لله، اشتريت أمس السيارتان الأقرب إلى قلبي، لامبورجيني أفنتادور ورولز رويس غوست".

وأضاف: "بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي". وأثارت تلك الصور انتقاد الكثيرين بسبب ارتفاع سعر السيارتين، واعتبروه إسراف بالغ في مجتمع يعاني فيه الكثيرون من الفقر والجوع.

 5- ابنه مع السيارة
 لم يتعلم "الأسطورة" من أخطائه، ولم يراعِ المنتقدين له بسبب سيارتيه الفارهتين، ولكنه أثار استفزازهم مرة أخرى في أبريل / نيسان الماضي، عندما نشر عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام" صورة لطفله الصغير، إلى جوار إحدى سياراته الفارهة، وكان الأكثر استفزازًا في الأمر توقيت نشر الصورة، الذي تزامن مع وقوع تفجيرات في الكنيسة البطرسية في الإسكندرية، وهو ما دفع كثير من رواد مواقع التواصل إلى اانتقاد الأسطورة، حيث علّق أحدهم: "والله عرفنا أنك غني"، وقال آخر: "فيه ناس بتموت".

 6- عيد الأضحى
 في عيد الأضحى الماضي، نشر رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك" صورة له ممسكًا برأسي عجلين، وعلّق عليها: "العجلان الأقرب إلى قلبي، بحب أشارك جمهوري اللحظات الحلوة، ثقة في الله نجاح، كل سنة وأنتم طيبين". واستاء الكثيرون من الشكل الذي ظهر به رمضان، كما أن إدارة موقع "فيسبوك" حذفت تلك الصورة لبشاعتها.

 7- خزنة دولارات
 في مايو / أيار من العام الماضي تداول كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مثل "فيسبوك" و"تويتر"، مقطع فيديو للفنان محمد رمضان، يفتح فيه خزنة مليئة بالدولارات، واعتقد الكثيرون أنها بالفعل أمواله، وانهالوا عليه بالتعليقات اللاذعة وانتقدوا، لما اعتبروه ثراءً فاحشًا، ولكن اتضح بعدها أن هذا الفيديو صوّره ضمن أحداث مسلسل "الأسطورة".

8- لغة الحمَّام
 في أكتوبر / تشرين الأول 2015، شنّ عدد من الإعلاميين هجومًا على مجموعة من أفلام رمضان، التي تنتجها شركة "السبكي"، ووصفوها بالسف والابتذال، ولكن رمضان علّق على ذلك عبر حسابه على "تويتر" قائلاً: "الرجل التمام عندما يستفزه الإعلام يمتنع عن الكلام، بالصدفة كاتبها من الحمَّام".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 مواقف أثار بها محمد رمضان غضب جمهوره 8 مواقف أثار بها محمد رمضان غضب جمهوره



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates