نادي العين للفروسية يحتضن معسكر رماية البحرين
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

نادي العين للفروسية يحتضن معسكر "رماية البحرين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي العين للفروسية يحتضن معسكر "رماية البحرين"

نادي العين للفروسية
دبي صوت الامارات

يستعد منتخب البحرين للرماية بمعسكر في نادي العين للفروسية والرماية والجولف، يستمر حتى بعد غد الأربعاء وتضم قائمة المنتخب 26 لاعباً ولاعبة يمثلون رماية بالشوزن والمسدس والبندقية، ويترأس البعثة إبراهيم عبدالله بن علي الأمين المالي لاتحاد البحرين للرماية وتضم داوود المانع الأمين العام للاتحاد ومحمد السيسي مدير الاتحاد وخالد عبدالعزيز مسؤول فريق القوس والسهم.

وقال إبراهيم عبدالله بن علي «إن هذه الزيارة هي الثالثة عشرة التي ينظمون خلالها معسكر إعدادٍ لشتى البطولات بالإضافة إلى مشاركتهم في أربع بطولات سابقة تم تنظيمها في نادي العين للفروسية والرماية والجولف»، مؤكداً أن من أهم الأسباب التي دفعتهم لاختيار نادي العين للفروسية والرماية والجولف لإقامة كل معسكراتهم الخارجية هي تميز الميادين، مبيناً أن نادي العين هو الأفضل والأنسب في الإمارات ومنطقة الخليج ويوفر كل التسهيلات المطلوبة. كما أشار إلى أن المعسكر الحالي يضم رماة في رياضة الشوزن «الاسكيت» والبندقية والمسدس.

وقال: «المعسكر يأتي حسب الخطة المرسومة ويقام بصفة سنوية بهدف إعداد اللاعبين وتجهيزهم، ليس بالضرورة أن تكون هنالك مشاركة للمنتخب في الطريق ولكن يتم تنظيمه لأهداف مستقبلية، حيث يضم دائماً عدداً من اللاعبين الجدد الذين لم يشاركوا من قبل في أي بطولة خارجية ويخضعون خلال فترة المعسكر للمتابعة الدقيقة من قبل المدرب، وذلك تمهيداً لاختيار بعضهم لدعم وتقوية صفوف المنتخب الوطني، مضيفاً: «تنتظر اللاعبين المشاركة في بطولة الحرس الوطني بالبحرين ستبدأ الجمعة المقبل وهي بمثابة تدريب للاعبي المنتخب والمنافسة فيما بينهم».
وأكد إبراهيم عبدالله أنهم بصدد تقديم طلب لاستضافة بطولة للرماية للاتحادات الخليجية 2018 مشيراً إلى أن المنتخب مقبل على المشاركة في البطولة العربية التي تنظمها دولة الكويت في الفترة من 27 يناير إلى الثالث من فبراير 2017.

وحول تقييمه لأداء المنتخب البحريني في البطولات الخارجية قال: «تأسس المنتخب في بداية الثمانينات وشارك في أول بطولة خليجية عام 1998 أقيمت على ميدان الجيش بمدينة العين، وما زال المنتخب يواصل مشاركاته بصورة منتظمة وحقق بعض النتائج المميزة في أكثر من بطولة». ومن جهة أخرى رحب محمد راشد الناصري عضو مجلس إدارة نادي العين للفروسية والرماية والجولف المدير العام ببعثة المنتخب البحريني، وقال: «نحن نقوم بتوفير كل الإمكانيات وتقديم كل التسهيلات للمنتخب البحريني للرماية حسب توجيهات سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس نادي العين للفروسية والرماية والجولف وذلك سعياً لإنجاح معسكره التدريبي».

وتابع: نحرص دائما على توفير كل الإمكانيات التي تساهم في إنجاح مثل هذه المعسكرات بجانب أن مدينة العين تمتاز بالهدوء والأجواء التي تساعد على النجاح. ونحرص أيضاً على الاستفسار عن أي ملاحظات أو سلبيات يمكن تلافيها في المعسكرات والاستضافات القادمة، كما أن الإمارات أصبحت مكاناً للجميع بما تملكه من منشآت رياضية ونحن من جانبنا نرحب بالجميع لإقامة المعسكرات».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي العين للفروسية يحتضن معسكر رماية البحرين نادي العين للفروسية يحتضن معسكر رماية البحرين



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates