خميس إسماعيل يؤكد على موافقة الجزيرة على انتقالي إلى الأهلي مفاجأة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدد أنه يبحث عن حصد البطولات مع "الفرسان"

خميس إسماعيل يؤكد على موافقة الجزيرة على انتقالي إلى الأهلي مفاجأة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خميس إسماعيل يؤكد على موافقة الجزيرة على انتقالي إلى الأهلي مفاجأة

لاعب الدولي خميس إسماعيل
دبي ـ جمال أبو سمرا

أكد اللاعب الدولي، خميس إسماعيل، أن انتقاله إلى الأهلي، يعد تحديًا جديدًا بالنسبة له، خصوصًا أن "الفرسان" يعد من الفرق الكبيرة، ولديه مجموعة من اللاعبين المميزين، وقال إن موافقة إدارة نادي الجزيرة على رحيله مفاجأة بالنسبة له، خصوصًا أنه كان من اللاعبين الأساسيين في "فخر أبوظبي".

وعقدت شركة الأهلي لكرة القدم، الثلاثاء، مؤتمرًا صحافيًا لتقديم اللاعب إلى وسائل الإعلام، بحضور المدير التنفيذي للنادي، أحمد خليفة حماد، وقال اللاعب في المؤتمر "الآن أنا أنتقل لنادٍ كبير، بعد خمس سنوات قضيتها في الجزيرة، كانت فيها لحظات جميلة وأخرى حزينة، لكن هذه حال كرة القدم، وأتمنى أن أتمكن من مساعدة فريقي الجديد في تحقيق البطولات، وأكون عند حسن ظن الإدارة والجماهير".

وعن مدى جاهزيته للمشاركة، وانتهاء مشكلته السابقة مع وكيل أعماله، قال "شاركت مع الجزيرة حتى آخر مباراة أمام الوصل، وجاهز للمشاركة مع الفريق، وتم حل مشكلتي مع وكيلي، نعم الجميع فوجئ بانتقالي، لكن هذه وجهة نظر النادي الذي يضع استراتيجيات معينة يسير عليها، أنا الآن في معسكر الأهلي وجاهز للمشاركة منذ الآن".

وعن المنافسة القوية التي سيجدها في فريق الأهلي، قال: "تمكنت من إثبات وجودي في الجزيرة في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين أصحاب الإمكانات والخبرة الكبيرة، وهذا الأمر سيساعدني على أن أقدم أفضل ما لدي في مشواري المقبل، الأهلي يضم لاعبين مميزين، والمنافسة شيء طبيعي وجيد، ويجعل اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم، حتى يحظوا بفرصة المشاركة في التشكيلة الأساسية".

وأكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أحمد خليفة حماد، أن انضمام خميس إسماعيل مكسب كبير لـ"الفرسان"، متوجهًا بالشكر إلى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس النادي، على دعمه الكبير للفريق، كما توجه بالشكر إلى الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة، على موافقته على تسهيل انتقال إسماعيل إلى الأهلي.

وأضاف "إسماعيل لن يجد صعوبة في الانسجام مع لاعبي الأهلي، خصوصًا أن معظمهم دوليون، وسبق لهم اللعب سويًا في المنتخب".

وعن مدة وقيمة التعاقد، قال: "مدة التعاقد ثلاث سنوات ونصف السنة، أما بالنسبة للقيمة فأرى أن ما تم تناوله وذكره بخصوص الصفقة، بعيد تمامًا وعارٍ من الصحة، وبصفة عامة القيمة تعد أمرًا خاصًا باللاعب والناديين".

وحول نية الأهلي إبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الحالية، قال: "مازال أمامنا وقت، والأهلي عودنا على التعاقد مع لاعبين جدد حتى الثواني الأخيرة من الانتقالات، ولن نتوانى في ضم أي لاعب يفيد الفريق، ويكون متاحًا لنا التعاقد معه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خميس إسماعيل يؤكد على موافقة الجزيرة على انتقالي إلى الأهلي مفاجأة خميس إسماعيل يؤكد على موافقة الجزيرة على انتقالي إلى الأهلي مفاجأة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates