الوصل يسترد السعادة في الكأس
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أخرج "الوحدة" من دور الـ 16

"الوصل" يسترد "السعادة" في الكأس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوصل" يسترد "السعادة" في الكأس

فريق الوصل
العين – صوت الإمارات

ردّ فريق الوصل الدين لفريق الوحدة في مسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم، الجمعة، بالفوز عليه 4-3 في ثمن النهائي، في المباراة التي أقيمت على ملعب خليفة بن زايد في العين. وسيلتقي الوصل في المرحلة المقبلة مع المتأهل من لقاء العين وكلباء الذي يقام السبت. وكان الوحدة قد أخرج الوصل من كأس الخليج العربي من نصف النهائي.

ويدين الوصل بالتأهل لمدافعه عبدالله صالح الذي تسبب في ركلة الجزاء التي سجل منها الوصل هدف التعادل في الدقيقة 4+90، قبل أن يعود اللاعب ويسجل هدف الفوز من كرة رأسية في الدقيقة 103 من الشوط الإضافي الأول.

وسُجلت أهداف الوصل بواسطة كايو من ركلة جزاء (د38) و(86)، وليما من ركلة جزاء (د 4+90)، وعبدالله صالح (د103)، فيما جاءت أهداف الوحدة من الكوري شانغ ريم (د8) وسبستيان تيغالي (د17) وحسن أمين بالخطأ في مرماه (د74)

وضغط الوحدة منذ البداية ونجح في افتتاح التسجيل عند الدقيقة الثامنة بعدما سدد الكوري شانغ واو ريم تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء فشل حارس الوصل، راشد علي، في التعامل معها لتستقر في الشباك.

وترجم العنابي سيطرته على المباراة بتسجيل الهدف الثاني عبر مهاجمه الأرجنتيني سبستيان تيغالي في الدقيقة 17 بعد مجهود فني رائع راوغ فيه خط دفاع الوصل، قبل أن يضع الكرة في شباك الحارس راشد علي بكل سهولة.

وأكمل الوحدة المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 27، بعد طرد الحكم محمد عبدالله حسن للاعب محمد المنهالي بالبطاقة الحمراء اضطر معه مدرب العنابي، خافير آغيري، لإجراء تغيير دفاعي بدخول منصور عبدالله في مكان المهاجم سلطان سيف.

واستغل الوصل النقص العددي، وشن هجمات مكثفة على مرمى الوحدة نتج عنها حصوله على ركلة جزاء، بعد عرقلة المدافع سالم سلطان لمهاجم الوصل كايو كانيدو داخل منطقة الجزاء انبرى لها اللاعب ذاته ووضعها يمين الحارس عادل الحوسني، مسجلًا الهدف الثاني في الدقيقة 38.

ورفع الهدف من معنويات لاعبي الوصل، وبدأوا في شن الهجمات، عبر الأطراف والعمق في محاولة لخطف هدف التعادل قبل الدخول لاستراحة ما بين الشوطين، لكن محاولاتهم انتهت بين يدي الحارس عادل الحوسني.

وجاءت انطلاقة الشوط الثاني قوية من قبل الوصل الذي بادر بشن هجمات مكثفة على مرمى الوحدة، فيما تراجع الأخير لمناطقه الخلفية لتأمين تقدمه معتمدًا بصورة رسمية على الهجمات المرتدة للخروج من تحت الضغط.

وسجل مدافع الوصل حسن أمين هدفًا بالخطأ في مرماه حينما أعاد كرة طويلة مباغتة لحارس فريقه، راشد علي، فشل الأخير في التعامل معها لتستقر في شباكه معلنة عن الهدف الثالث لفريق الوحدة في الدقيقة 74.

ورفض لاعبو الوصل الاستسلام وواصلوا شن هجماتهم على مرمى الحارس عادل الحوسني، وأثمرت جهودهم عن تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 86 عن طريق لاعبه كايو الذي تلقى تمريرة قصيرة داخل منطقة الجزاء من زميله ليما لم يتردد في تسجيلها.

وفي الدقائق الأخيرة رمى الوصل بكل أوراقه من أجل إدراك التعادل، وحصل على ركلة جزاء ثانية تسبب فيها لاعب الوحدة تيغالي، بعد عرقلته للاعب الوصل عبدالله صالح وسجل منها اللاعب فابيو ليما في الدقيقة 4+90 ليحتكم الفريقان للأشواط الإضافية.

وقبل نهاية الشوط الإضافي الأول خطف الوصل هدف الفوز بواسطة المدافع عبدالله صالح من كرة رأسية في الدقيقة 103، مهديًا فريقه بطاقة التأهل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوصل يسترد السعادة في الكأس الوصل يسترد السعادة في الكأس



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates