الوصل يطلب من الوحدة النهائي المحلي الأول منذ ثمانية أعوام
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في نصف نهائي كأس الخليج العربي الثلاثاء

"الوصل" يطلب من "الوحدة" النهائي المحلي الأول منذ ثمانية أعوام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوصل" يطلب من "الوحدة" النهائي المحلي الأول منذ ثمانية أعوام

"الوصل" يطلب من "الوحدة" النهائي المحلي الأول منذ ثمانية أعوام
دبي ـــ صوت الإمارات

يبحث الوصل عن استعادة أمجاده والتأهل إلى نهائي بطولة محلية للمرة الأولى منذ نحو ثماني سنوات، عندما يلتقي مع الوحدة الثلاثاء في نصف نهائي كأس الخليج العربي، على ملعب الوصل في زعبيل، في الساعة 5:10 مساءً.

ويعود آخر ظهور لـ"الإمبراطور" في المباريات النهائية للبطولات المحلية، عندما واجه الأهلي في نهائي كأس رئيس الدولة في 14 أبريل 2008، ما يعني منذ 2833 يومًا، وخسر حينها الفهود بهدفين دون رد، بينما كان آخر نهائي خاضه الوصل على مستوى جميع البطولات، في بطولة الأندية الخليجية، تحت قيادة الأرجنتيني دييغو مارادونا، عندما خسر بطريقة درامية من المحرق البحريني، في 10 يونيو 2012، منذ 1318 يومًا.

وينطبق الأمر نفسه بالنسبة للوحدة الذي يغيب عن المباريات النهائية، منذ خوضه نهائي كأس رئيس الدولة أمام الجزيرة في 11 أبريل 2011، منذ 1743 يومًا، إذ خسر "صاحب السعادة" حينها برباعية نظيفة.

ووصل الفريقان إلى نصف النهائي، بعد أن تصدر الوصل المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة، بتحقيقه الفوز في أربع مباريات، والتعادل في مباراتين، بينما حل الوحدة في وصافة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، جمعها من انتصارين وأربعة تعادلات.

وتعد مواجهة الثلاثاء المباراة الثانية التي يلتقي فيها الفريقان هذا الموسم، إذ تفوق الإمبراطور في موقعة الذهاب في الدوري بهدف دون رد عن طريق البرازيلي فابيو ليما، علمًا أن قرعة كأس رئيس الدولة أوقعت الفريقين في مواجهة جديدة في دور الـ16 في 26 فبراير المقبل، على ملعب خليفة بن زايد في نادي العين.

وتبدو حظوظ الفريقين متساوية في مواجهة الثلاثاء، مقارنة بما يقدمانه هذا الموسم، والتشابه الكبير في وضعهما في الدوري، باحتلال الوصل المركز الرابع برصيد 24 نقطة، ويأتي الوحدة خلفه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة، بينما لن تكون هناك أفضلية لفريق على آخر اليوم، رغم إقامة المباراة على ملعب الوصل، خصوصًا أن كل فريق سيحصل على 50% من الحصة الرسمية للملعب.

وذكر مدرب الوصل، الأرجنتيني غابرييل كالديرون، إنه يعتبر هذه المباراة هي اللقاء النهائي، رغم أنه مازال في نصف النهائي، مؤكدًا ثقته بقدرة لاعبي الأصفر على تخطي عقبة الوحدة. وأوضح المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحافي للحديث عن المباراة، أن "الوحدة يقوده مدرب ممتاز، ورغم تذبذب نتائج الفريق في بعض المباريات، إلا أنه يظل من الفرق التي تكون مبارياتها صعبة".

وأضاف "نفتقد عبدالله كاظم المنضم إلى المنتخب الأولمبي، والأمر نفسه بالنسبة للوحدة الذي لديه لاعب مع المنتخب، وأتوقع أن تكون المباراة قوية، وتحتاج من اللاعبين إلى بذل مجهود مضاعف، حتى يضمنوا التأهل إلى المباراة النهائية".

وعن تعاقدات الإمبراطور الجديدة في فترة الانتقالات الجارية، قال: "تعاقدنا مع راشد مهير وسعد سرور، وفي الوقت الحالي من الممكن أن نتعاقد مع لاعب مواطن آخر، رغم أنه لا يوجد شيء مؤكد، أما على مستوى اللاعبين الأجانب، فمن الصعب التغيير في الوقت الحالي، إلا في حال تعاقدنا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، لن أمانع، وبصفة عامة اللاعب الأجنبي يحتاج إلى ثلاثة أو أربعة أشهر حتى ينسجم مع الفريق، وأنا أفكر في الوضع الأفضل بالنسبة لنا، وعقب نهاية الموسم سنرى احتياجات الفريق".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوصل يطلب من الوحدة النهائي المحلي الأول منذ ثمانية أعوام الوصل يطلب من الوحدة النهائي المحلي الأول منذ ثمانية أعوام



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates