الوحدة ينفي تعثر صفقة لاعب المنتخب التشيلي وبالميراس خورخي فالديفيا
آخر تحديث 10:26:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"غوانزو" الصيني يقدم عرضًا مغريًّا للاعب بقيمة 10 ملايين يورو

"الوحدة" ينفي تعثر صفقة لاعب المنتخب التشيلي و"بالميراس" خورخي فالديفيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوحدة" ينفي تعثر صفقة لاعب المنتخب التشيلي و"بالميراس" خورخي فالديفيا

شركة كرة القدم بنادي الوحدة
دبي - جمال أبو سمرا

نفت شركة كرة القدم بنادي الوحدة تعثر صفقة انتقال لاعب المنتخب التشيلي ونادي بالميراس البرازيلي خورخي فالديفيا، مؤكدة أن النادي تعاقد مع اللاعب لمدة عامين، وأنه أصبح لاعبًا رسميًّا في صفوف "العنابي" قبل المباراة النهائية من بطولة كوبا أميركا 2015. وأوضحت الشركة أن من يرغب في شراء بطاقة اللاعب عليه الحضور إلى استاد آل نهيان "مقر إدارة شركة الكرة"؛ للتفاوض الرسمي مع مسؤولي الوحدة، في إشارة إلى أن العنابي الوحيد الذي يملك الآن حق بيعه أو إعارته إلى أي نادٍ آخر.
وصرَّح نادي الوحدة بتعاقده مع اللاعب ليكون ضمن صفوفه بداية من موسم 2015/2016، وذكرت الشركة في بيان، السبت الماضي، أن اللاعب وقّع عقدًا صحيحًا مع النادي وبشكل رسمي، ولا صحة لما تم تداوله بأن فالديفيا سيعيد النظر في إتمام تعاقده مع الوحدة.

وأوضحت شركة كرة القدم بالنادي أن "هناك محاولات جادة يجريها الوحدة مع نادي بالميراس البرازيلي الذي يلعب له اللاعب وينتهي تعاقده معه في 17 آب/ أغسطس المقبل، من خلال الاتصالات المستمرة بين الطرفين من جهة وبين الوحدة واللاعب من جهة أخرى؛ من أجل الموافقة على تسريح اللاعب والحضور إلى أبوظبي قبل هذا الموعد، للانضمام إلى تمارين الفريق التي انطلقت في 2 تموز/ يوليو الجاري استعدادًا للموسم الجديد، وأن هذه المحاولات قد تؤتي ثمارها غالبًا وسيحضر اللاعب إلى العاصمة أبوظبي قريبًا". كانت صحيفة "إيمول" التشيلية زعمت بأن اللاعب التشيلي فالديفيا ربما يغير وجهته إلى الصين للانضمام إلى نادي غوانزو، الذي قدم عرضًا مغريًّا إلى اللاعب بقيمة 10 ملايين يورو راتبًا سنويًا لمدة موسم ونصف الموسم على أن ينتهِ العقد في كانون الأول/ ديسمبر العام 2017، وأن فالديفيا صرَّح إلى إحدى القنوات التلفزيونية التشيلية بأنه غير متأكد من العودة مجددًا إلى أبوظبي لإتمام تعاقده مع الوحدة، الذي صرح بأنه أتم تعاقده مع اللاعب لمدة موسمين مقابل 6 ملايين يورو، منها مليون يورو كمقدم عقد، وبقية المبلغ مقسمة على موسمين بواقع 2.5 مليون يورو للموسم الواحد راتبًا سنويًّا.

وأثارت وسائل الإعلام التشيلية جدلاً واسعًا بين الجماهير التي يكتنفها الغموض بشأن إتمام الصفقة مع اللاعب التشيلي، بيد أن شركة كرة القدم بنادي الوحدة أكدت أن بطاقة اللاعب باتت ملكًا للنادي ولا يحق لأي نادٍ مفاوضة النجم التشيلي دون الرجوع إليها. كان فالديفيا قد سحر المراقبين بأدائه الفني العالي ومهاراته الفردية وسط الملعب في بطولة كوبا أميركا 2015 التي اختتمت أخيرًا، وأسهم فيها فالديفيا بشكل جوهري في تتويج منتخب بلاده باللقب الأول في تاريخ الكرة التشيلية.

ولا يعد فالديفيا غريبًا على الملاعب الإماراتية؛ إذ مثل العين في صفقة انتقال حر قادمًا من بالميراس البرازيلي العام 2008 ولمدة 4 أعوام، وحقق نجاحًا منقطع النظير خلال فترته التي قضاها مدافعًا عن البنفسجي حتى أطلقت عليه الجماهير لقب "الساحر".
وكان نادي الفجيرة قد حاول الحصول على خدمات اللاعب فالديفيا في الموسم الماضي وتم استقباله في المطار، وظهر مرتديًّا قميص الفريق، قبل أن تتعثر الصفقة ويعود اللاعب أدراجه في اليوم التالي إلى ناديه بالميراس البرازيلي. يذكر أن الوحدة تعاقد مع المدير الفني الجديد المكسيكي خافيير أجيري، الذي تسلم مهامه التدريبية لإعداد الفريق للموسم الجديد، إذ يعسكر العنابي في ألمانيا في 20 تموز الجاري حتى 10 آب/ أغسطس المقبل، وسيؤدي خلاله 5 مباريات ودية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة ينفي تعثر صفقة لاعب المنتخب التشيلي وبالميراس خورخي فالديفيا الوحدة ينفي تعثر صفقة لاعب المنتخب التشيلي وبالميراس خورخي فالديفيا



 صوت الإمارات - قصي خولي يكشف أسباب عدم مشاركته في الدراما المصرية

GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates