شركة مرسيدس تقدم صور وتصاميم صالون سيارتها الجديدة
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تستخدم لوحة قيادة حول زوج من الشاشات عالية الوضوح

شركة مرسيدس تقدم صور وتصاميم صالون سيارتها الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة مرسيدس تقدم صور وتصاميم صالون سيارتها الجديدة

شركة مرسيدس سيارتها من نوع "E"
واشنطن - عادل سلامة

تطرح شركة مرسيدس سيارتها من نوع "E" عام 2016، وبدأت تكشف القليل من الصور والتصاميم الداخلية لهذا الإصدار من الجيل الرابع لسياراتها، والذي سيعرض لأول مرة في كانون الثاني / يناير في معرض "ديترويت" للسيارات.

ويظهر من الصور أن السيارة تستخدم لوحة قيادة قائمة حول زوج من الشاشات عالية الوضوح مقاس 12 بوصة وضعتا جبنا إلى جنب مقابل المقود، ويبدو أن مستوى التكنولوجيا الجديدة عال في السيارة ويتفوق بالثمن أيضًا عن تلك المستخدمة في سيارات مرسيدس "S".

ومن الواضح بأن مرسيدس ومنافسيها الألمان يتعاملون مع متطلبات العرض الحديثة من خلال الكمبيوتر اللوحي الموضوع في منتصف اللوحة المقابلة لمقود القيادة، وتبشر السيارة الجديدة بنهج مختلف ومظهر أفضل.

وأفاد مدير المشروع وقسم التصاميم في مرسيدس جيرد سكتوتك: "بدأنا منذ خمسة أعوام التفكير في الجيل القادم من السيارة E، وكانت الفكرة الاستمرار في إنتاج أفضل سيارات رجال الأعمال من نوع لموزين ولكن رئيس قسم التصاميم غوردون واغنر أراد منا الانتقال والاهتمام بالناحية التقنية أيضًا".

وأضاف سكتوتك: "لا نريد مستويات متدنية من الضوابط، ولا نريد شاشات تعمل باللمس، فهي ليست سهلة الاستخدام وليست آمنة وليست دقيقة، ونحن نفضل الضوابط السليمة".

 وأشار إلى عدم وجود سراديب فرعية للتشغيل وواجهات فقيرة والكثير من حزم البرمجيات المعقدة في السيارات الحديثة، وتشكل الشاشة الأولى في السيارة دور أوامر ومعلومات القيادة الرقمية، والثانية وهي الشاشة المركزية والتي تأتي تحت نفس قطعة الزجاج تعرض المعلومات الملاحة والصوت والاتصالات.

وتأتي ضوابط السيارة في ثلاث نسخ، هي منصات التحكم باللمس على عجلة القيادة والكونسول الوسطي، وهي تتعرف على لمسة الأصبع حتى لو كان على بعد مليمترات فوق السطح، وتحافظ السيارة على الكثير من نظام السيطرة التقليدي لمرسيدس على الكونسول الوسطي أيضًا.

وأردف سكتوتك: "هناك شيء لكل شخص في هذه السيارة، مثل برنامج التعرف على الصوت الذي يعطي وسيلة رابعة للوصول إلى مصنفات ومعلومات السيارة، وستحدد خيارات القوائم ومقدار التكنولوجيا الجديدة ما سيحصل عليه السائق من هذه السيارة، إلى جانب التصاميم الجديدة من الصالون والمواد مثل الجلد والخشب، إضافة إلى تنوع الألوان والتصاميم ونظام الصوت المعدل، والتي ستزيد من سعر السيارة بالتأكيد، وتشير المؤشرات الأولية أن هذه السيارة الجديدة من مرسيدس ستكون مكانًا جيدًا لقضاء بعض الوقت".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة مرسيدس تقدم صور وتصاميم صالون سيارتها الجديدة شركة مرسيدس تقدم صور وتصاميم صالون سيارتها الجديدة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates