الجوارح يدشّن الاستعداد للموسم الجديد في دبي ويخوض 5 مباريات في هولندا
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يسعى الفريق إلى ترسيخ الانسجام بين اللاعبين وزيادة اللياقة البدنية لهم

"الجوارح" يدشّن الاستعداد للموسم الجديد في دبي ويخوض 5 مباريات في هولندا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الجوارح" يدشّن الاستعداد للموسم الجديد في دبي ويخوض 5 مباريات في هولندا

البرازيلي كايو جونير
ابوظبى - صوت الامارات

بدأ الفريق الأول لكرة القدم استعداده للموسم الجديد 2015/2016 مساء الاثنين، في قلعة "الجوارح" بعد إجازة عيد الفطر المبارك، بإشراف الطاقم الفني بقيادة البرازيلي كايو جونير ومساعده سعيد عبيد، وسيستمر الأخضر في تدريباته المحلية مدة خمسة أيام، على أن يغادر الفريق لخوض معسكرة الخارجي في 25 من هذا الشهر في هولندا بتدريبات مكثفة للارتقاء بالجانب البدني والمهاري.

ولترسيخ عملية الانسجام بين جميع اللاعبين من أبناء الدولة، وخصوصًا بعد أن انضم إلى صفوف "الجوارح" اللاعبين المواطنين خليفة عبدالله وخليفه بن لاحج القادمين من الوصل، واللاعب أحمد سالم القادم من نادي الظفرة، إلى جانب المحترفين الثلاثة السابقين التشيلي كارلوس فينالويفا، والأوزبكي عزيز حيدروف، والبرازيلي لوفانور، هذا إلى جانب المحترف الجديد البرازيلي جواو ألفيس دي أسيس سيلفا الملقب بـ"جو"، الذي حل مكان مواطنه إدغار، هذا إلى جانب أنّ الفريق سيلعب خلال معسكره الخارجي في هولندا خمس مباريات متدرجة بالقوة مع فرق المنطقة وبعض فرق الدول العربية في مكان المعسكر.

وشارك في التمرين الأول جميع اللاعبين بعد انضمام اللاعب البرازيلي الجديد "جو" الذي انضم إلى صفوف الفريق أخيرا، وتغيب عن الحصة الأولى المحترف الأوزبكي عزيز حيدروف لوجوده خارج البلاد حاليًا، وسيصل قبل مغادرة البعثة إلى معسكرها الخارجي، حيث ركز الجهاز الفني للفريق، خلال التدريب على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، وإجراء تقسيمات داخلية في وسط الملعب للتعرف إلى إمكانات اللاعبين قبل استئناف المعسكر الخارجي.

 وحضر التدريب الأول الذي شارك فيه أكثر من 30 لاعبا بما فيهم اللاعبون الثلاثة المنضمون لصفوف الجوارح هذا الموسم، كل من نائب رئيس مجلس إدارة "الشباب" محمد مطر المري، وخليفة حارب، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، ومدير الاحتراف في النادي عبدالله السويدي، ومدير الفريق عبيد هبيطة.

وأبرز هبيطة، أنّ الأمور مضت بمستوى التوقعات المطلوبة في الحصة التدريبية الأولى من التجمع الداخلي في دبي، وذلك لدعم مستوى الجاهزية للاعبين قبل الانتقال إلى المرحلة الثانية من المعسكر في هولندا السبت، موضحًا أنّ اللاعبين تفاعلوا بطريقة جيدة مع توجيهات المدرب جونيور، ما يؤكد رغبتهم في التحضير الجيد الذي يسمح لهم بخوض التحدي الذي ينتظر الفريق خلال الموسم الجديد.

وأضاف، أنّ "الفريق سيغادر إلى هولندا السبت، وسنتابع الحصص التدريبية اليومية بمشاركة جميع اللاعبين، ونتوقع عودة اللاعب حيدروف خلال الساعات المقبلة من أوزبكستان، في حين أنّ اللاعبين الثلاثة: ناصر مسعود وراشد حسن وإبراهيم عبدالله لن يتمكنوا من مرافقة البعثة إلى المعسكر الخارجي، وسيتابعون برنامج التأهيل المخصص لهم مع الجهاز الطبي في النادي حتى تتسنى لهم فرصة الحصول على الرعاية الطبية المطلوبة التي تمنحهم الفرصة لاستعادة الشفاء من الإصابة".

وأشار إلى أنّ "الفريق سيخوض خمس مباريات ودية في المعسكر التحضيري في هولندا مع أندية عدة، وحرصنا على التدرج في المباريات حتى نتيح الفرصة لبلوغ الجاهزية المطلوبة من خلال المباريات الودية بحسب البرنامج المقرر من الجهاز الفني".
 
وبنظرة تفاؤلية بيّن أنّ "جميع لاعبينا يتطلعون إلى تحقيق أفضل النتائج في الموسم الجديد وتحقيق النتائج القوية التي تسمح لهم بالدفاع عن الطموحات الكبيرة في المنافسة على الألقاب وثقتنا كبيرة في اللاعبين لتأكيد حالة التطور الجيدة في صفوف الفريق".

وزاد: "نأمل أن يحالفنا التوفيق في الفوز بالألقاب والبقاء بقوة في دائرة المراكز الأولى"، مشيرًا إلى أنّ النادي انتهى بنسبة 90% من مرحلة الفحوص الطبية للاعبين مع نهاية الموسم الماضي، وهذا الشيء لن يمثل هاجسا في الفترة المقبلة، والنادي هيئ الأجواء المناسبة قبل الدخول عمليا في مرحلة التحضيرات المقررة للموسم الجديد، على نحو يعزز الطموحات المرجوة بتحقيق النتائج المشرفة لتأكيد الحضور القوي لـ"الجوارح" في الموسم الجديد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجوارح يدشّن الاستعداد للموسم الجديد في دبي ويخوض 5 مباريات في هولندا الجوارح يدشّن الاستعداد للموسم الجديد في دبي ويخوض 5 مباريات في هولندا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates