إنجاز 65 من مشروع حد السعديات العقاري
آخر تحديث 10:29:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يضم 453 فيلا و15 مبنى سكنيًا

إنجاز 65% من مشروع حد السعديات العقاري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنجاز 65% من مشروع حد السعديات العقاري

جزيرة السعديات
أبوظبي - سعيد المهيري

كشفت شركة السعديات للاستثمار والتطوير عن نماذج الفلل في مشروع حِد السعديات التي تحاكي إطلالة فريدة على شواطئ الخليج العربي في جزيرة السعديات، بتصاميم مميزة ودقة في التفاصيل . يغطي مشروع حِد السعديات، الذي يتكون من 453 فيلا و15 مبنى سكنيا متوسط الارتفاع على مساحة تقدر ب 5 .1 مليون متر مربع مطلة على الجزء الشمالي الشرقي من جزيرة السعديات . وتم تصميم الفلل ضمن ثلاثة طرازات معمارية مميزة منها المعاصر والمتوسطي والعربي الحديث، بأسلوب فريد يتلاءم مع طبيعة الموقع الفريدة وشواطئه الخلابة .

في تصريح لشركة السعديات للاستثمار والتطوير أكدت فيه"نقدم لعملائنا الحاليين والراغبين في التملك فرصة للتعرف عن قرب إلى التصميم الفريد ودقة التفاصيل التي تتسم بها فلل حِد السعديات، حيث حرصنا على تصميم وحدات سكنية تكفل حياة متكاملة للسكان . ويقدم مشروع حِد السعديات نمط حياة عصرية في أبوظبي، حيث تعكس الفلل بتصاميمها الهندسية المبتكرة جمال البيئة الطبيعية التي تتميز فيها جزيرة السعديات" .
وأضاف التصريح "إن بيع أكثر من 70% من الفلل يدل على الطابع الفريد الذي يتميز به المشروع وطبيعة الطلب التي يشهدها السوق المحلي" . ويقول منير حيدر، المدير التنفيذي لشركة السعديات للاستثمار والتطوير "إن مساحة المشروع تبلغ 5 .1 مليون متر مربع، ويطل على شواطئ البحر بمسافة 7 كيلومترات، وقد أسهم الشكل الجغرافي بوضع أكبر عدد من الفلل قرب الشاطئ" .

وأكد "إن المشروع يخدم مجتمع أبوظبي من مواطنين ومقيمين، وتضم المرحلة الأولى التي جرى إنجاز 65% منها 453 فيلا سكنية بثمانية نماذج وأحجام" .

وأوضح أن المرحلة الثانية من المشروع ستضم ما بين 800-1000 وحدة سكنية، إضافة إلى نادي لليخوت وفندق 5 نجوم ومسجد ومدرسة وممشى مطل على البحر ومحال تجارية ومطاعم ومقاهي، ويتوقع الانتهاء منها في العام 2018 .

وأفاد بأنه جرى بيع ما يقارب من 73% من الوحدات السكنية في المرحلة الأولى، استحوذ المواطنون على 60% من هذه الوحدات والعرب 22%، والأجانب 18% .

وتتراوح أسعار القدم المربعة بين 1400-1700 درهم، وتبدأ أسعار الفلل السكنية ب5 .7 مليون درهم، وتتراوح مساحة الفل بين 4500 قدم مربعة إلى 20 ألف قدم مربعة . وتبلغ التكلفة الاستثمارية للمرحلة الاولى من المشروع 7 .2 مليار درهم .

ويطل المشروع على واجهة بحرية مسافتها 7 كيلومترات على طول امتداد شواطئ جزيرة السعديات، مع ضمان سهولة الوصول إلى الشاطئ، وقد تم تجهيزه ليتناسب مع الموائل الطبيعية للسلاحف البحرية النادرة التي تمكث بالقرب من الساحل .

ويذكر أن مشروع حِد السعديات قد حصل على تقييم درجتي اللؤلؤة للمباني من "استدامة" لامتثاله لمعايير أبوظبي لاستدامة المباني الجديدة .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجاز 65 من مشروع حد السعديات العقاري إنجاز 65 من مشروع حد السعديات العقاري



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates