أنظمة الحماية إلزامية في بنوك ومحال صرافة وذهب رأس الخيمة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أنظمة الحماية إلزامية في بنوك ومحال صرافة وذهب رأس الخيمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أنظمة الحماية إلزامية في بنوك ومحال صرافة وذهب رأس الخيمة

شرطة رأس الخيمة
رأس الخيمة – صوت الإمارات

منحت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، الخميس البنوك والمصارف ومحال الصرافة والذهب في الإمارة مهلة أسبوعين لتركيب برنامج "نظام حماية" في منشآتها، وتبدأ المهلة بعد غد وتستمر حتى الثامن من مايو المقبل.

وأوضح مدير إدارة الخدمات الإلكترونية والاتصالات في شرطة رأس الخيمة، المقدم محمد عبدالرحمن الأحمد، خلال لقاء شرطة رأس الخيمة 100 شخص من ممثلي البنوك والمصارف ومحال الصرافة والذهب في الإمارة، وعددًا من مقدمي الخدمة المعتمدين، إن جميع البنوك والمصارف ومحال الصرافة والذهب ملزمة بتطبيق معايير "نظام حماية" في جميع منشآتها بداية من يوم الأحد المقبل، على أن يتم الانتهاء من تركيب النظام في جميع المنشآت خلال أسبوعين من بداية المهلة.

وأضاف أنه يجب على جميع المنشآت تقديم طلبات الحصول على خدمة "نظام حماية" عن طريق هيئة الموارد العامة في الإمارة، والاستعانة بالشركات المسجلة من قبل هيئة الموارد العامة، مؤكدًا ضرورة أن تكون الكاميرات التي سيتم تركيبها في المنشآت المستهدفة من "نظام حماية" واضحة الرؤية وملونة، وأن يتم تركيبها على جميع مداخل المنشأة وعلى جميع مخارج الطوارئ الرئيسة، والفرعية التي تؤدي إلى داخل المنشأة وخارجها، بحيث تكون صورة الشخص في مدى التعرف إلى الهوية.

وأكد ضرورة أن تكون الكاميرات الخاصة بالمراقبة التلفزيونية تحتفظ بمدة تسجيل لا تقل عن 90 يومًا، ويمنع توصيل تلك الكاميرات بأي جهة خارجية، ولا يدخل عليها سوى الشخص المصرح له بذلك من قبل قسم التراخيص في شرطة رأس الخيمة.

وأفاد رئيس اللجنة التنفيذية لتفعيل نظام حماية، العقيد عدنان علي الزعابي، بأنه تم مناقشة العقبات والصعوبات التي قد تعترض تنفيذ نظام حماية في البنوك والمصارف ومحال الذهب، من أجل إيجاد الحلول المناسبة لزيادة وتيرة العمل لإنجاز المشروع في أسرع وقت ممكن من دون تأخير.

وأوضح أنه تم تركيب النظام كمرحلة أولى في جميع المراكز والمحال التجارية في الإمارة، وأن المرحلة الثانية تشمل جميع البنوك والمصارف ومحال الصرافة والذهب.

وأضاف أن تركيب نظام حماية في القطاعات المصرفية ومحال المجوهرات يسهم في خلق منظومة أمنية متكاملة في الإمارة، وتوفير أعلى متطلبات الأمن والسلامة، بهدف رصد الظواهر الأمنية التي قد تحدث أو تطرأ مستقبلًا، كما سيحد النظام من بلاغات السرقة والجرائم التي قد ترتكب في تلك المنشآت، إضافة إلى سرعة القبض على المجرمين حال وقوع حادث سرقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنظمة الحماية إلزامية في بنوك ومحال صرافة وذهب رأس الخيمة أنظمة الحماية إلزامية في بنوك ومحال صرافة وذهب رأس الخيمة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates