تزويد جمعية دبي بـ 80 طنًا من الفواكه لتوزيعها
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تزويد جمعية دبي بـ 80 طنًا من الفواكه لتوزيعها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تزويد جمعية دبي بـ 80 طنًا من الفواكه لتوزيعها

جمعية دبي الخيرية
دبي - صوت الإمارات

أعلنت جمعية دبي الخيرية أن لجنة عمل تجار سوق دبي المركزي للخضار والفواكه التابعة لبلدية دبي ستزود الجمعية بأكثر من 80 طنا من الفواكه خلال شهر رمضان لتوزيعها على الصائمين في 25 مسجدا في دبي ضمن مشروع " ولائم الرحمن " الذي تنفذه الجمعية لتوفير الافطار لنحو 5 الآف صائم يوميا معظمهم من العمال.

وقال أحمد مسمار أمين سر جمعية دبي الخيرية إن توفير لجنة عمل تجار سوق الخضار احتياجات الجمعية من الفواكه للصائمين هو باكورة التعاون مع قسم ادارة الاسواق لبلدية دبي ولجنة عمل تجار سوق الخضار والتي بادرت وعرضت المشاركة في " ولائم الرحمن " من خلال تقديم هذه الفواكه بالمجان كنوع من باب المسؤولية المجتمعية والتعاون مع الجهات الخيرية.

وأشار مسمار إلى أن جمعية دبي الخيرية تنفذ مشروع " ولائم الرحمن" في 25 مسجدا بدبي وبتكلفة تتجاوز المليون درهم مشددا على اهمية تناول الفواكه بعد وجبة الإفطار لما تحتويه من فيتامينات ومعادن وألياف وهو ما يحتاجه الصائم بعد نهار طويل.

من جانبه اشار خليفة عبدالله حارب مدير ادارة الممتلكات في بلدية دبي إلى أن شهر رمضان فرصة عظيمة لعمل الخير والتعاون والتكافل من خلال الجمعيات الخيرية لافتا إلى أن لجنة عمل تجار سوق الخضار بدبي قامت بتنفيذ العديد من الانشطة خلال شهر رمضان الحالي من بينها التعاون مع جمعية دبي الخيرية والتي تعتبر من اهدافها الرئيسية.

ونوه فيصل عبدالله لنجاوي ريئس سوق دبي المركزي للخضار والفواكهة الى ان تزويد الجمعية بهذا الكميات من الفاكهة هو ثمرة الشراكة مع القطاع الخاص والشركات المتواجدة في سوق دبي المركزي للخضار والفاكهة حيث تتبرع مجموعة من الشركات العاملة في السوق بأنواع الفاكهة التي تحصل عليها جمعية دبي الخيرية وتتولى توزيعها على المساجد .

من جانب آخر وفرت مؤسسة الإمارات للاتصالات " اتصالات " موقعين بفروع المؤسسة في دبي بمركزي الوصل بديرة والكفاف بمنطقة بر دبي لمندوبي جمعية دبي الخيرية لجمع التبرعات لتنمية الموارد المالية للجمعية خلال حملة المشاريع الموسمية التي تقدمها الجمعية في شهر رمضان المبارك لاستقبال زكاة المال وإفطار الصائم وكساء العيد وزكاة الفطر وتوزيعها على الأيتام والمحتاجين والأسر الفقيرة والمتعففة لتوفير اكتفاء ذاتي لتحسين حالتهم الاقتصادية ورسم البسمة على وجوههم خلال أيام العيد وبث روح الإخاء والتكافل الاجتماعي المستمد من المبادئ الإسلامية والقيم الإنسانية والرؤية الوطنية لدولة الإمارات.

ووضعت جمعية دبي الخيرية شعار اتصالات على " كوبونات " الجمعية ضمن حملة رمضان لجمع التبرعات التي تنفذها حاليا الجمعية وذلك في إطار التعاون الخيري والإنساني المشترك بين جمعية دبي الخيرية ومؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" كشريكين استراتيجيين في دعم العمل الخيري .

وقدم أحمد مسار أمين سر جمعية دبي الخيرية الشكر والتقدير لمؤسسة الإمارات للاتصالات على مبادرتها الإنسانية التي جاءت مع استهلال أجواء الخير والرحمة وإفساح المجال لمندوبي دبي الخيرية لجمع التبرعات للمشاريع الموسمية للجمعية بفرعي للمؤسسة بدبي.

وأكد مسمار أن تعاون الجانبين يسهم في سد حاجة الأسر المتعففة وتقديم المشاريع التي تنفذها الجمعية في منظومة واحدة متكاملة من خلال توزيع الأدوار الفعالة بإدارات الجمعية وفروعها ومراكزها والتوسع في أعمال الجمعية لتحسين المستوى المعيشي للمحتاجين وذوي الدخل المحدود وفق المسؤولية الاجتماعية والأهداف المعلنة للجمعية.

من جانبه رحب فارس حمد فارس نائب الرئيس للاتصال المؤسسي في "اتصالات" بالتعاون المشترك بين "اتصالات" وجمعية دبي الخيرية في هذه المبادرة الإنسانية مشيدا بالجهود التي تبذلها الجمعية في سبيل تأمين معايير العيش الكريم للمحتاجين والأيتام والأسر الفقيرة.

ونوه إلى أن مساهمة "اتصالات" في جمع التبرعات لخدمة الأهداف الإنسانية للجمعية إنما تنطلق من إيمان "اتصالات" بأهمية مشاركة المؤسسات الوطنية في تنمية كافة شرائح المجتمع الإماراتي وتندرج في إطار مساهمتها لنشر ثقافة التكافل الاجتماعي والرؤية الأخلاقية والإنسانية التي تنتهجها دولة الإمارات .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تزويد جمعية دبي بـ 80 طنًا من الفواكه لتوزيعها تزويد جمعية دبي بـ 80 طنًا من الفواكه لتوزيعها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates