فيصل بن سلطان القاسمي يزور زايد التراثي 2015
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لجنة المهرجان تكرم 110 متطوعين من تكاتف

فيصل بن سلطان القاسمي يزور "زايد التراثي" 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيصل بن سلطان القاسمي يزور "زايد التراثي" 2015

فيصل بن سلطان بن سالم القاسمي
أبوظبي ــ صوت الإمارات

كرمت اللجنة المنظمة لمهرجان الشيخ زايد التراثي، الذي يحظى برعاية كريمة من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وبدعم من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومتابعة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، 110 متطوعين من مبادرة "تكاتف" التطوعية التابعة لمؤسسة الإمارات للشباب، حيث قام مدير عام المهرجان محمد سيف النيادي، بتكريمهم على جهودهم الكبيرة التي بذلوها في المهرجان من خلال تقديم العون والمساعدة والإرشاد لزوار المهرجان طوال أيام انعقاده في منطقة الوثبة بأبوظبي.
وعبر المتطوعون في مبادرة "تكاتف" عن فرحتهم العارمة بهذا التكريم الذي يعد بمثابة وسام فخر يضعونه على صدورهم، خصوصًا أنهم تطوعوا في مهرجان الشيخ زايد التراثي الذي يحمل اسم الأب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، خاصة، الذي يعتبر أحد أكبر التظاهرات التراثية التي تقام على أرض دولة الإمارات العربية.
وستعمل مبادرة "تكاتف" التطوعية في دورات مهرجان الشيخ زايد التراثي المقبلة، على توفير أعداد أكبر من المتطوعين، خاصة وأنه جذب بين أجنحته التراثية الأصيلة التي تعكس الهوية الإماراتية الوطنية زوارًا من شرائح المجتمع كافة، ومن مختلف دول العالم، من المواطنين والمقيمين والسياح.
وعبر أحمد البلوشي مشرف المتطوعين في مهرجان الشيخ زايد التراثي، عن شكره وتقديره إلى اللجنة المنظمة على الجهد الجبار الذي بذلته في نقل التراث الإماراتي الأصيل، من خلال أكبر تظاهرة شهدتها أرض دولة الإمارات، والتي عززت الهوية الوطنية لدى المواطنين وعرفت أجيال المستقبل من خلال صور تثقيفية وتعليمية بتراث دولة الإمارات العربية، وأتاحت لهم التعرف إلى الحضارات المختلفة التي يحتضنها المهرجان بين أجنحته المختلفة، مشيرًا إلى أن اللجنة المنظمة للمهرجان وفرت لجميع المتطوعين في مبادرة "تكاتف" كل سبل الراحة وكانت داعمة ومتابعة لهم على الدوام.
وزار الشيخ فيصل بن سلطان بن سالم القاسمي مهرجان الشيخ زايد التراثي الذي يحظى برعاية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ودعم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ومتابعة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.
وبدأ الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي زيارته حيث كان في استقباله محمد سيف النيادي مدير عام المهرجان بجولة تفقدية في "جناح ذاكرة الوطن" الذي يعتبر من أبرز فعاليات المهرجان وبتنظيم من الأرشيف الوطني شملت قاعات الجناح وشاهد صورًا وأفلامًا تاريخية حول مسيرة الاتحاد وبناء الدولة والدور الذي لعبه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في تأسيس الاتحاد، إضافة إلى وثائق قيمة تعكس إنجازاته وأقواله الخالدة واهتمامه بالتنمية والتعليم والزراعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيصل بن سلطان القاسمي يزور زايد التراثي 2015 فيصل بن سلطان القاسمي يزور زايد التراثي 2015



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates