العداؤون يعاهدون الله والوطن بأن يبقوا الأوفياء المخلصين
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رسالة الوفاء للقائد تحملها الإمارات في الماراثون السبت

العداؤون يعاهدون الله والوطن بأن يبقوا الأوفياء المخلصين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العداؤون يعاهدون الله والوطن بأن يبقوا الأوفياء المخلصين

الدكتور سلطان بن محمد القاسمي
دبي ـ جمال أبو سمرا

ينطلق في السابعة من مساء السبت ماراثون الوفاء للقائد في نسخته الخامسة، الذي يقام برعاية عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، وتبلغ مسافته 655 كيلومترًا، يحمل خلاله المشاركون رسالة إلى صاحب السمو رئيس الدولة، ويبدأ العداؤون السباق من مدينة دبا الحصن مرورًا بدبا الفجيرة إلى رأس الخيمة، ثم أم القيوين، وعجمان، فالشارقة ثم دبي، ويختتم الماراثون في العاصمة أبوظبي، إذ يتوقع أن تكتمل مدة الجري المتواصل بنحو 38 ساعة، والوصول قبل ظهر الاثنين المقبل.
ويسلّم العداؤون رسالة الوفاء، عند المحطة الختامية للماراثون، إلى ديوان صاحب السمو رئيس الدولة، وهذا نصها: "الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، نعاهد الله والوطن ونعاهدكم بأن نظل الأوفياء المخلصين لقيادتكم الحكيمة ونائبكم الجسور، ولأعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وأولياء العهود الكرام، وأن نحافظ على اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة ومنجزاته، وأن نحقق رؤاكم السديدة، وأن نبادلكم الوفاء بالوفاء والشكر والعرفان بسخاء أياديكم الكريمة بما تقدمونه للوطن والمواطنين، أدامكم الله عزًا وفخرًا للوطن والمواطنين والأمتين العربية والإسلامية... شعبكم المخلص الوفي".
وأكد مدير الديوان الأميري لمدينة دبا الحصن، مطر أحمد الخشري النقبي، أن "المدينة بكل مرافقها تفتح ذراعيها للمشاركين بماراثون الوفاء لصاحب السمو القائد، ومن مختلف أنحاء الدولة، وكل المشاركين في فعالياته التشريفية"، وقال في تصريحات صحافية "سعداء بأن تكون مدينتنا نقطة الانطلاق، ونعتز بذلك، ونشيد بالجهود الرائعة التي بذلها جميع العاملين تمهيدًا للبداية، ويأتي في واجهة ذلك المجلس البلدي وبلدية دبا الحصن، وجميع الدوائر الحكومية وأبناء المدينة الذين يشعرون بالفخر للمشاركة في هذا الحدث التشريفي الأول في العالم".
ووصف الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة المنظمة لماراثون رسالة الوفاء للقائد، عبدالعزيز النومان، الرغبة الواسعة للمشاركة في الحدث بأنها "تعبير عن وفاء أبناء الدولة من المواطنين والمقيمين على أرضها المعطاء، إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان".
وكانت رسالة الوفاء للقائد طافت الإمارات وتشرفت اللجنة المنظمة بلقاء أولياء العهود، الذين وقّعوا على الرسالة، التي تمت ترجمتها إلى ست لغات، كما التقت عددًا من المسؤولين في الدولة، فضلًا عن بعض الأماكن الدراسية والمؤسسات الخدمية، ولقيت ترحابًا كبيرًا من كل أبناء المجتمع الإماراتي للمشاركة الفاعلة.
وكشف نائب رئيس اللجنة المنظمة للماراثون، صالح محمد حسن، عن إطلاق "هاشتاغ" على مواقع التواصل الاجتماعي، عنوانه "كلنا نركض في ماراثون الوفاء للقائد".
وقال إن "اللجنة أكملت كل الاستعدادات بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، لتكون في كامل الجاهزية المطلوبة قبل انطلاق النسخة الخامسة للماراثون، وبالتعاون الكامل مع الديوان الأميري في مدينة دبا الحصن".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العداؤون يعاهدون الله والوطن بأن يبقوا الأوفياء المخلصين العداؤون يعاهدون الله والوطن بأن يبقوا الأوفياء المخلصين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates