نجاحات لافتة لـ دبي البحري في 2015
آخر تحديث 15:36:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشمل إنجازات ومشروعات وأحداثًا

نجاحات لافتة لـ "دبي البحري" في 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجاحات لافتة لـ "دبي البحري" في 2015

نادي دبي الدولي للرياضات البحرية
دبي ـ جمال أبو سمرا

سجل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية نجاحات لافتة في عام 2015، إذ حصل وللمرة الأولى على ثلاث شهادات لمعايير دولية، في مجالات إدارة الجودة (آيزو 9001: 2008)، ونظام الإدارة البيئية (آيزو 14001: 2004)، ونظام إدارة الصحة والسلامة المهنية (أوساس 18001: 2007)، من قبل شركة (إس جي إس) الدولية.

ويمثل حصول نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على الشهادات الثلاث مرحلة مهمة في رحلة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الذي رأى النور عام 1988، وفق الرؤى الحكيمة والثاقبة للقيادة الرشيدة، بما يخدم أهداف مجلس دبي الرياضي، وتنفيذًا لتوجيهات الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس النادي، من أجل تطبيق المبادئ الأساسية لمفهوم التميز.

وعكس الإنجاز الجهود المبذولة من قبل النادي برئاسة الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ومجلس الإدارة والكادر الفني والإداري العامل في النادي، بما يواكب المرحلة ويؤسس لمبادئ العمل السليمة المبنية على أسس الجودة، مؤكدًا أن هذا النجاح يضاعف المسؤولية مستقبلًا في استمرار نجاح العمل والوصول إلى أعلى مراكز التميز.

ونجح نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في حصد جائزة التميز التقديرية 2015، التي تمنحها مجلة (عالم اليخوت والقوارب)، ضمن حفلها السنوي على هامش معرض دبي العالمي للقوارب.

ويفخر مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالكثير من المنجزات في عام 2015، من بينها المشروعات التطويرية التي شهدها موقع النادي في الميناء السياحي، الذي طالته تغييرات واسعة وكبيرة من خلال المشروعات المختلفة التي تنجز حاليًا منها ما اكتمل، ومنها ما سيستكمل في الفترة المقبلة، بإشراف مجلس إدارة النادي ولجنة التطوير والاستثمار في النادي.

وشرعت لجنة التطوير والاستثمار في تنفيذ المشروعات الجديدة في النادي، من بينها مشروع تصميم وإنشاء مبنى مخازن القوارب الجافة، وهو الأول من نوعه في الإمارات والمنطقة الخليجية والشرق الأوسط، ويتسع إلى نحو 150 قاربًا، الذي تنفذه شركة خانصاحب للهندسة المدنية.

وأشرفت لجنة التطوير والاستثمار على تصميم وإنشاء مراسي اليخوت في مرفأ النادي بطول يصل إلى 325 مترًا، والذي نفذته شركة (واغنر بيرو) بكلفة إجمالية بلغت نحو 14.5 مليون درهم، وتم الانتهاء من هذا المشروع منتصف شهر فبراير 2015، وأنهت لجنة التطوير والاستثمار إنجاز مشروع المدخل الجديد للنادي في تقاطع الإشارات في شارعي الصفوح والمرسى، الذي نفذته شركة (وايد آدامز) بكلفة مالية وصلت نحو 6.2 ملايين درهم، وتم تسليم المشروع منتصف مايو الماضي.

ومن أهم الإنجازات الإدارية توقيع اتفاقية شراكة ومذكرة تفاهم مع النادي البحري في مدينة غولد كوست بمقاطعة كوينزلاند الاسترالية، التي تأتي تأكيدًا للمكانة العالمية التي وصل إليها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ومن ضمن المبادرات التي يفخر بها النادي استضافة فعاليات الدورة رقم 23 من معرض دبي العالمي للقوارب.

واختارت اللجنة المنظمة لطواف دبي 2015 النادي ليكون مقرًا للنسخة الثانية، كما استضاف مقر النادي خلال الفترة من الثالث إلى السابع من تشرين الثاني/نوفمبر 2015 فعاليات النسخة الخامسة من بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية التي نظمها مجلس دبي الرياضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجاحات لافتة لـ دبي البحري في 2015 نجاحات لافتة لـ دبي البحري في 2015



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 12:00 2013 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم في الدنمارك يعد وجباته من فائض المتاجر

GMT 19:58 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

30 مطعمًا فاخرًا يجتمعون تحت مظلة "أسبوع مطاعم دبي"

GMT 20:22 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

التعليم المبكر للأطفال حاجة ملحة

GMT 02:09 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

راجح يؤكد سعي البنك التجاري للتوسع في مشاريع كبرى

GMT 10:37 2012 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل أول محطة كهرباء تابعة للقطاع الخاص في مصر

GMT 08:07 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

ريتا روسيك تشعل شاطئ ميامي ببيكيني ساخن

GMT 00:21 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

التخيلات الجنسية المنحرفة لدى النساء أقل من الرجال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates