سيدات الإمارات يغردن بذهب خليجية الجولف
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيدات الإمارات يغردن بذهب "خليجية الجولف"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيدات الإمارات يغردن بذهب "خليجية الجولف"

منتخبنا للسيدات فاز بالمركز الأول للمرة الأولى في تاريخ اللعبة بالدولة
المنامة ـــ صوت الإمارات

توج منتخبنا الوطني لسيدات الجولف بالميدالية الذهبية للفرق، فيما فرضن سيطرة مطلقة على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في الفردي، مع ختام البطولة الخليجية الثانية للسيدات والثالثة للناشئين تحت 15 سنة للجولف، التي احتضنتها العاصمة البحرينية المنامة بمشاركة 33 لاعباً ولاعبة من 5 دول.

وحقق منتخب السيدات المركز الأول للمرة الأولى بتاريخ اللعبة في الدولة، عبر اللاعبات الدكتورة رباب الحاج وريما الحلو وتارة المرزوقي، بعد أن جمعن 559 ضربة وغردن بفارق 96 ضربة عن سيدات عمان اللواتي حققن الوصافة برصيد 645 نقطة، فيما حصلت البحرين على المركز الثالث برصيد 828 نقطة. ولم يقتصر إنجاز سيدات الإمارات على مستوى الفرق، بل سيطرن على منافسات الفردي «الجروس»، حيث حققت ريما الحلو البالغة من العمر 13 عاماً، الميدالية الذهبية برصيد 280 ضربة، وحققت الدكتورة رباب الحاج الميدالية الفضية بمجموع 281 ضربة، وحصلت تارا المرزوقي على البرونزية برصيد 291 ضربة.

 

وفي منافسات فئة النت «الصافي» فازت بالمركز الأول العمانية أسماء الراشدي بمجموع 318 ضربة. وفي بطولة الناشئين تحت 15 سنة توج المنتخب البحريني بالميدالية الذهبية بمجموع 506 ضربات، وحل المنتخب القطري وصيفاً بمجموع 524 ضربة، وجاء المنتخب السعودي ثالثاً بمجموع 537 ضربة، فيما جاء منتخبنا بالمركز الرابع بمجموع 591 ضربة، وحل المنتخب العماني خامساً بمجموع 779 ضربة.

 

وعلى مستوى الفردي، حقق لاعبنا راشد العمادي المركز السابع بمجموع 285 ضربة، وجاء عبيد الحلو بالمركز التاسع بمجموع 306 ضربات، وخالد المطوع بالمركز الحادي عشر بمجموع 338 ضربة.

وأهدى خالد مبارك الشامسي الأمين العام لاتحاد الجولف ومدير المنتخبات، هذا الإنجاز إلى القيادة الرشيدة، والتي وفرت متطلبات النجاح برعايتها ودعمها اللامحدود للرياضة والرياضين وتحديداً لعبة الجولف، وقال: «نجح منتخب السيدات في تقديم وجه مشرق للعبة، والتتويج بالميدالية الذهبية، كسرنا حاجز المشاركة من أجل المشاركة واكتساب الخبرات فقط، وبات منتخبنا قادراً على الوجود على منصة التتويج بكل فخر واعتزاز».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيدات الإمارات يغردن بذهب خليجية الجولف سيدات الإمارات يغردن بذهب خليجية الجولف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates