الشارقة يضع صدارة العين في خطر
آخر تحديث 12:34:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشارقة يضع صدارة العين في خطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشارقة يضع صدارة العين في خطر

فريق الشارقة
الشارقة ـــ صوت الإمارات

عاد فريق الشارقة إلى الانتصارات على حساب متصدر دوري الخليج العربي، وحامل اللقب، فريق العين، أمس، في مباراة مثيرة، نجح الملك في اقتناص نقاطها الثلاث بنتيجة 3-2، وذلك في المواجهة التي استضافها ملعب الشارقة، ضمن الجولة 16 من الدوري، وهذا هو الفوز الأول للشارقة على العين في الدوري منذ 23 مارس 2011، حين هزم الزعيم بنتيجة 2-1.

وبهذه النتيجة باتت صدارة العين في خطر، إذ يكفي الأهلي اليوم الفوز على الظفرة للدخول شريكاً مع العين في القمة بـ40 نقطة، في حين رفع الشارقة رصيده إلى 18 نقطة، ليبدأ في رحلة الهروب من خطر القاع.

وقدم الفريقان واحدة من أجمل المباريات، حيث اتسمت بالندية والقوة والإثارة، وزاد من جمال المباراة الجمهور الكبير الذي وجد في المدرجات، إذ بلغ عدد الحضور 6275 مشجعاً. وسجل للشارقة البرازيلي فاندرلي 18 و71، والبرازيلي ماكسويل 80، وللعين إبراهيما دياكيه 58، والبديل سعيد الكثيري 79.

وكان الشارقة الأفضل في بداية المباراة، إذ بادر بالهجوم، فقاد فاندرلي محاولة سريعة للوصول إلى مرمى العين، قبل أن يبعدها الدفاع في الوقت المناسب. وتكررت المحاولات الشرقاوية لهز شباك العين خصوصاً عقب التفاهم الكبير بين فاندرلي ومواطنه الوافد الجديد في صفوف الفريق ريكاردينو، بجانب نواف مبارك العائد مجدداً للشارقة.

وسعى هذا الثلاثي لخلق ثغرات في دفاع العين، وبالفعل أثمرت هذه التحركات تسجيل هدف السبق عن طريق فاندرلي 18، بتسديدة ذكية في مرمى الحارس خالد عيسى، مستغلاً ارتباك المدافعين مهند العنزي وإسماعيل أحمد.

وزاد هدف الشارقة المبكر من سرعة إيقاع المباراة، وحاول العين تعديل النتيجة والعودة للمباراة مجدداً. وقاد محاولات عدة بواسطة البرازيلي دوغلاس ومحمد عبدالرحمن والكولومبي إسبريلا لم يكتب لها النجاح.

وتأثر العين بغياب نجمه المميز عمر عبدالرحمن، بداعي الإصابة، كما أن البطء في الأداء في وسط الملعب من جانب العين ساعد الشارقة في إنهاء الحصة الأولى متقدما بهدف دون رد. وأجرى مدرب العين تبديلاً اضطرارياً مع بداية الحصة الثانية بدخول محمد أحمد بديلاً لمهند العنزي المصاب.

وكثف العين في الشوط الثاني من ضغطه مستغلاً تراجع الشارقة، وقاد لاعبه محمد عبدالرحمن هجمة سريعة، وسدد كرة قوية أنقذها حارس الشارقة راشد أحمد. وعاد العين للضغط مجدداً بأكثر من محاولة ونجح إبراهيما دياكيه من تسجيل هدف التعادل 58، من تسديدة قوية بمجهود فردي رائع.

ولم يهنأ العين كثيراً بهدف التعادل، إذ تمكن فاندرلي من إحراز الهدف الثاني للشارقة 71 من تسديدة رأسية، قبل أن يتمكن اللاعب البديل في العين سعيد الكثيري من تعديل النتيجة 79 من تسديدة رأسية، لكن الشارقة أبى إلا أن يخرج فائزاً، فقاد ماكسويل هجمة بطريقة مميزة، تجاوز فيها الدفاع بمهارة عالية، وسدد على يسار الحارس مسجلاً هدف الفوز للملك في الدقيقة 80.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة يضع صدارة العين في خطر الشارقة يضع صدارة العين في خطر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates