الشباب يطلب تأجيل نهائي كأس الخليج العربي
آخر تحديث 13:53:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الشباب" يطلب تأجيل نهائي كأس الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشباب" يطلب تأجيل نهائي كأس الخليج العربي

نادي الشباب الإماراتي
دبي -صوت الإمارات

أكد نائب رئيس مجلس ادارة نادي الشباب محمد المري، أن ناديه طلب رسميا من لجنة دوري المحترفين لكرة القدم تأجيل المباراة النهائية في كأس الخليج العربي المقررة في الأول من الشهر المقبل لحين البت بصورة نهائية في الشكوى التي تقدم بها أخيرا طاعنا في قانونية مشاركة لاعب الأهلي خميس اسماعيل في مباراة الفريقين الاخيرة في الدور نصف النهائي في المسابقة، مؤكدا أنه حسب قرار لجنة الانضباط الاخير التي  اعتبرت الأهلي خاسرا نتيجة المباراة صفر -3  فان الشباب يعد متأهلا للمباراة النهائية وان فريقه جاهز لخوضها، واصفا هذه القضية بانها تعد قضية الموسم وأن نادي الشباب سيتابع اجراءات التقاضي فيها حتى النهاية.  

وأوضح المري في تصريحات صحافية" ننتظر رد لجنة دوري المحترفين على الطلب الذي تقدمنا به في هذا الخصوص لتأجيل المباراة النهائية في كأس الخليج العربي وهذه الخطوة جاءت لإتاحة الفرصة للجان القانونية في اتحاد الكرة للفصل في القضية بشكل نهائي". 

وأضاف "القضية تسير حسب الاجراءات القانونية المتبعة في مثل هذه الأمور وحسب اجراءات التقاضي المسموح بها قانونا وعندنا ثقة كاملة في اللجان القانونية التي تتولى النظر في القضية".

وتابع "هناك استئنافان من النادي الأهلي في هذه القضية ،الأول أمام لجنة التحكيم الرياضي ويتعلق بالقرار الصادر من لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين بإحالة ملف القضية الى لجنة الانضباط والآخر يتعلق بالطعن في قرار لجنة الانضباط باعتبار الأهلي خاسرا نتيجة المباراة ولذلك فإننا  ننتظر قرارات اللجان القانونية المختصة بالبت في القضية".

وأكمل “حسب اللوائح فإننا في نادي الشباب نعتقد بأن قرار لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين بإحالة ملف القضية الى لجنة الانضباط  نهائي وغير قابل للطعن".

وعما اذا كان الشباب جاهزا للمباراة النهائية قال المري" حسب قرار لجنة الانضباط التي اعتبرت الأهلي خاسرا نتيجة المباراة فان الشباب هو المتأهل للمباراة النهائية في البطولة وبالتالي فانه جاهز لخوضها". 

وقررت لجنة التحكيم التابعة لهيئة التحكيم الرياضي في اتحاد كرة القدم خلال اجتماعها أمس في مقر الاتحاد في دبي تأجيل الاستئناف الذي تقدم به النادي الأهلي طاعنا في قرار لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين بإحالة ملف قضية اللاعب خميس اسماعيل الى لجنة الانضباط الى يوم 20 الجاري وذلك بعدما استمعت الى افادات طرفي القضية.

وأحدثت قضية خميس اسماعيل جدلا واسعا في الأوساط الرياضية المحلية التي لا تزال تترقب ايجاد حل نهائي يطوى ملف هذه القضية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشباب يطلب تأجيل نهائي كأس الخليج العربي الشباب يطلب تأجيل نهائي كأس الخليج العربي



GMT 20:38 2017 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

"الأبيض الصغير" يدشن تجمعه الداخلي الثاني

GMT 09:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

مدافع دبا الفجيرة عمر الخديم على أبواب "الصقور"

GMT 17:34 2017 الأربعاء ,25 كانون الثاني / يناير

حسن علي يقود فريق "الشباب" أمام السماوي

GMT 11:39 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة هيكلة إدارة نادي الشباب خلال أيام

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates