الجنيبي يعلن أن تغييرات الجزيرة آتت أكلها ومستقبل الفريق سيتحسن
آخر تحديث 14:32:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتبر أن الفوز المستحق سيكون بداية لسلسلة من الانتصارات

الجنيبي يعلن أن تغييرات الجزيرة آتت أكلها ومستقبل الفريق سيتحسن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجنيبي يعلن أن تغييرات الجزيرة آتت أكلها ومستقبل الفريق سيتحسن

المدير الفني الموقت للجزيرة علي خميس الجنيبي
دبي – سعيد الشماسي

أعرب المدير الفني الموقت للجزيرة، علي خميس الجنيبي، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق، مساء السبت، على حساب الإمارات بأربعة أهداف نظيفة، لافتًا إلى أن التغيير الذي حدث في منظومة الفريق خلال الأيام القليلة الماضية قد آتى أُكُلَه بالفعل، وتمنى المدرب أن يكون هذا الفوز المستحق بداية لسلسلة من الانتصارات المتتالية، التي تقود الجزيرة إلى مراكز متقدمة في جدول ترتيب الدوري.

وأكّد الجنيبي: "نتمنى أن يكون بداية لسلسلة من الانتصارات المتتالية التي تعيد الجزيرة إلى المراكز المتقدمة، في جدول ترتيب الدوري، وعلينا الآن أن ننسى ما حدث السبت، وأن نوجه تركيزنا بشكل كامل للمباراة المقبلة أمام الظفرة، ويجب أن نضاعف الجهود، وأن نكثف من العمل خلال الفترة المقبلة حتى نحافظ على ما حققناه".

وأكد المدرب أن التغيير الذي حدث في منظومة الفريق خلال الأيام القليلة الماضية قد آتى أُكُلَه بالفعل، مبينًا "قمنا بعمل مكثف خلال الفترة الفترة الماضية لتحديد نقاط الضعف في أداء الفريق، والتي أدت لتراجع النتائج بشكل كبير، وبدأنا بعلاجها، وأعتقد أننا نسير في الطريق الصحيح، قياسًا على ما شاهده الجميع  من أداء كبير وفوز مستحق.

وأعلن: "التغيير كان تدريجيًّا ومحسوبًا، وقمنا بتعزيز الجوانب البدنية والتكتيكية، لكن مع مراعاة عدم إجراء التغيير بسرعة وبشكل مفاجئ؛ حتى لا يحدث أي إرباك بين اللاعبين، وأعتقد أن الوضع البدني والفني للفريق سيتحسن بشكل كبير في المستقبل القريب، بعد عودة اللاعبين المصابين، مثل خميس اسماعيل وخلفان مبارك".

وأوضح "نحن ما زلنا في البداية، وأمامنا طريق طويل حتى نعود إلى القمة، وسنكون بحاجة ماسة خلال هذه الفترة للتضحية وللتكاتف من قبل الجميع، سواء كانوا في الإدارة أو في الجهاز الفني، ومن اللاعبين كذلك، والجمهور بالتأكيد. المشجعون هم اللاعب رقم 1 بالنسبة إلى الجزيرة وليس اللاعب رقم 12، وابتعادهم عن الفريق كان محزنًا بالنسبة إلينا لكننا سعداء للغاية بعودتهم إلى الملعب في مباراة السبت، وبوقفتهم الصادقة مع اللاعبين، وواثقون بشكل أكيد من عودتهم لمؤزارة الفريق في جميع المباريات المقبلة، سواء كانت في ملعب محمد بن زايد أو خارجه". 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجنيبي يعلن أن تغييرات الجزيرة آتت أكلها ومستقبل الفريق سيتحسن الجنيبي يعلن أن تغييرات الجزيرة آتت أكلها ومستقبل الفريق سيتحسن



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates