الكثيري يؤكد أن بني ياس رفض عرضًا صينيًا لشراء لاريفي
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"السماوي" كامل العدد أمام فريق "الفجيرة"

الكثيري يؤكد أن "بني ياس" رفض عرضًا صينيًا لشراء لاريفي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكثيري يؤكد أن "بني ياس" رفض عرضًا صينيًا لشراء لاريفي

المشرف العام على فريق الكرة بنادي بني ياس صبري عبد الله الكثيري
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد المشرف العام على فريق الكرة بنادي بني ياس، صبري عبد الله الكثيري، أن شركة كرة القدم بالنادي رفضت عرضًا من أحد الأندية الصينية لشراء مهاجم الفريق الأرجنتيني وهداف السماوي خواكين لاريفي، وأرجع ذلك إلى أن "الفريق بحاجة إلى جهود اللاعب الذي يتألق من مباراة إلى أخرى، وأصبح منافسا قويا في لقب هداف الدوري برصيد 11 هدفًا خلف مواطنه مهاجم الوحدة سباستيان تيغالي بفارق أربعة أهداف فقط، وهو هداف من الطراز الرفيع ومن أفضل اللاعبين الأجانب في دوري الخليج العربي هذا الموسم ويصعب التفريط فيه".

وأوضح الكثيري "بني ياس أبدى تمسكه بالمهاجم لاريفي رغم أن العرض المالي كان مغريًا جدًا، لاسيما أن تعويضه يبدو صعبا في ظل ضيق الوقت، كما أن ثقة إدارة النادي والجهاز الفني كبيرة بجميع اللاعبين الأجانب بمن فيهم الهولندي روي درينسي، الذي اقترب بشدة من استعادة مستواه العالي بعد أن مر بظروف خاصة أثرت في أدائه الفترة الماضية، والثقة كبيرة أيضًا بمجموعة اللاعبين المواطنين الحاليين بالفريق، وقدرتهم على تقديم مستويات جيدة في المباريات المقبلة خلال الموسم الحالي، والنادي يملك بدائل من اللاعبين الشباب الواعدين للاعتماد عليهم في المستقبل".

وعن عدم إبرام النادي لأي تعاقدات مع اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت أول من أمس، قال "نثق بإمكانات اللاعبين الموجودين في قائمة الفريق الحالية سواء على مستوى اللاعبين المواطنين أو الأجانب، ودخلنا في مفاوضات مع بعض اللاعبين خلال الانتقالات الشتوية، استعدادًا للمشاركة في البطولة الخليجية لكن بعد تأجيلها تم صرف النظر عن أي مفاوضات، والاكتفاء بالمجموعة الحالية، وهو أمر طبيعي ووارد في مسألة التعاقدات، إذ يسعى كل ناد إلى تدعيم صفوفه بصفة مستمرة".

وعن الموافقة على انتقال سعد سرور وأحمد خميس ومسعود سليمان إلى ناديي الوصل والنصر، قال "الموافقة على انتقالهم جاءت نتيجة الظروف التي لم تخدم هؤلاء اللاعبين بسبب ظروف العمل، حيث لم يكن هناك نية للاستغناء عن أي منهم، إلا أن هذه الظروف الصعبة التي عانوا منها وأدت إلى عدم تواجدهم باستمرار مع الفريق، خصوصًا خميس وسرور كانت وراء الموافقة على رحيلهم، ونتمنى لهم التوفيق في المرحلة الجديدة".

ويختتم فريق الكرة بنادي بني ياس تدريباته مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الفجيرة غدًا على استاد الشامخة الجديدة في العاصمة أبوظبي في افتتاح مباريات الجولة 16 من دوري الخليج العربي.

ومن المنتظر أن يضع الجهاز الفني بقيادة الإسباني لويس غارسيا اللمسات النهائية على الخطة والتشكيلة التي سيخوض بها المباراة في ظل اكتمال قائمة الفريق، خصوصًا أنه لا يعاني من إيقافات أو إصابات، إذ من المتوقع أن يدفع بالعناصر نفسها التي خاض بها المباريات الماضية.

وركز المدير الفني للفريق خلال تدريباته الماضية على تصحيح الأخطاء الدفاعية التي تكررت في المباريات الأخيرة وأدت إلى ضياع الفوز، وساد التفاؤل بين اللاعبين من أجل تصحيح الصورة في الجولات المقبلة والسعي إلى احتلال مركز متقدم يليق بالفريق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكثيري يؤكد أن بني ياس رفض عرضًا صينيًا لشراء لاريفي الكثيري يؤكد أن بني ياس رفض عرضًا صينيًا لشراء لاريفي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates