نوفيلو يؤكد أن التحدي دفعه للتعاقد مع السماوي
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"بني ياس" يقدم الثلاثي الأجنبي الجديد

نوفيلو يؤكد أن التحدي دفعه للتعاقد مع "السماوي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نوفيلو يؤكد أن التحدي دفعه للتعاقد مع "السماوي"

نادي بني ياس
أبوظبي – صوت الإمارات

قدم نادي بني ياس الخميس الثلاثي الأجنبي الجديد، الفرنسيان هاري نوفيلو، وجان فيليب مندي، والنيجيري إيزيكيال هنتي إلى وسائل الإعلام، في مؤتمر صحفي خاص شهده مقر النادي عصر الخميس، بعد أن ضمهم إلى صفوف الفريق عقب الاستغناء عن خدمات كل من الأرجنتيني خواكين لاريفي، والكولومبي دانيال هيرنانديز، والبرازيلي فيليبي باستوس.

وأكد محمد الحوسني رئيس شركة بني ياس لكرة القدم أن التعاقد مع الثلاثي الجديد، جاء بناء على اجتهاد كافة الأطراف المعنية بنشاط كرة القدم في النادي، وبحسب الرؤية الفنية للمدرب، على أمل أن يقدم اللاعبون الجدد المستوى المأمول، الذي يقود بني ياس إلى مراكز أفضل، بحيث يتواصل الأداء الجيد الذي قدمه الفريق في مباراة العين في المباريات المقبلة ببطولة دوري الخليج العربي، معرباً عن أمله في أن يكون النادي قدم نجوماًَ على مستوى التحدي، متمنياً لكافة اللاعبين النجاح والتوفيق في المرحلة القادمة.

وأعرب البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني لبني ياس عن تفاؤله باللاعبين الثلاثة، مرحباً بهم في صفوف الفريق بعدما تم التعاقد معهم بناء على تنسيق مع إدارة النادي.

وكشف الفرنسي فيليب مندي (29 عاماً) والذي تعاقد معه بني ياس قادماً من نادي شيجياتشوانج الصيني لمدة موسم ونصف الموسم، عن أن التي المحترف الجزائري اسحق بلفوضيل الذي سبق له الاحتراف مع السماوي الموسم الماضي كان وراء انضمامه للفريق، لافتاً إلى أنه يعي جيداً ما تتمتع به الكرة الإماراتية من مستوى فني جيد، كما سبق له متابعة مباريات العديد من الفرق الإماراتية في الاستحقاقات القارية.

وأكد هاري نوفيلو (24 عاما) القادم من نادي ملبورن سيتي الأسترالي لمدة موسم ونصف الموسم، أن المركز الذي يحتله بني ياس على لائحة الترتيب العام لا يليق بإمكانات اللاعبين، مؤكداً أن بإمكان "السماوي" الارتقاء إلى مركز أفضل، وهذا ما يسعى إليه بالتعاون كافة اللاعبين سواء من اللاعبين الجدد أو القدامي، حيث لمس ومنذ قدومه وجود الرغبة الكبيرة لدى الجميع في تحقيق هذا الهدف، وهو الأمر الذي ظهر جلياً في مباراة العين التي قدم فيها الفريق أداءً فريداً من نوعه.

أما النيجيري هانتي إيزيكيال "23 عاماً" القادم على سبيل الإعارة من نادي لوكوموتيف الروسي لمدة ستة أشهر، فقال: من المهم أن يتعامل الفريق مع كل مباراة، وكأنها مباراة نهائية مختلفة عن باقي المباريات، مؤكدا جاهزيته لتلبية تطلعات المدير الفني".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوفيلو يؤكد أن التحدي دفعه للتعاقد مع السماوي نوفيلو يؤكد أن التحدي دفعه للتعاقد مع السماوي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates