لاعب الجزيرة البيروفي جيفرسون فارفان يشكر جماهير شالكة الألماني
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفريق الإماراتي يضم فوسينيتش والبرازيلي نيفيز وبارك جونغ وو

لاعب "الجزيرة" البيروفي جيفرسون فارفان يشكر جماهير "شالكة" الألماني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لاعب "الجزيرة" البيروفي جيفرسون فارفان يشكر جماهير "شالكة" الألماني

لاعب "الجزيرة" البيروفي جيفرسون فارفان
دبي – سعيد الشماسي

أبدى لاعب الجزيرة الإماراتي والجناح السابق لفريق شالكة الألماني البيروفي جيفرسون فارفان سعادته بالانضمام إلى فخر أبوظبي، موجهًا الشكر إلى فريقه السابق ومشجعيه في الدوري الألماني.

كان شالكة الألماني قد تخلى عن جناحه المتألق فارفان للجزيرة مقابل 6 ملايين يورو، تسدد على دفعتين بواقع 3 ملايين يورو في العام، بينما يحصل جيفرسون بموجب العقد الممتد لـ3 أعوام على أجر سنوي قدره 3 ملايين و200 ألف يورو، ليكتمل بذلك مربع الأجانب في تشكيلة الجزيرة، والذي يضم كل من المونتينيغري ميركو فوسينيتش، والبرازيلي تياغو نيفيز، والكوري الجنوبي بارك جونغ وو.

ووصل فارفان النمسا، في وقت مبكر من الأسبوع الماضي، حيث يعسكر الجزيرة تحضيرًا للموسم الجديد، وقابل مسؤولي النادي ومدربه أبيل براغا وزملاءه الجدد، ثم غادر على أن يعود خلال الأيام القليلة المقبلة لينضم للتدريبات الجماعية استعدادًا للموسم المقبل.

وجاء في البيان الذي نشره فارفان عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": سلطت الكثير من الأضواء على حياتي العملية والخاصة خلال الأسابيع القليلة الماضية ونشرت على لساني الكثير من التصريحات وكتبت عني الكثير من المقالات والأخبار المتعلقة بمستقبلي الكروي، ولم أستطع أن أتحدث بشكل علني ورسمي لأضع حدًا لكل هذه الأخبار؛ لأنني كنت مشغولًا للغاية بالتفكير في خياراتي وفي اتخاذ قرار حاسم يتعلق بوجهتي المقبلة، وأنا سعيد لأنني وفقت في اتخاذ القرار الصحيح في التوقيت الصحيح، وشعرت بسعادة أكبر عندما استقبلني المسئولون في نادي الجزيرة بحفاوة كبيرة عندما زرت المعسكر في النمسا.

وأضاف: أشعر بحماس بالغ ورغبة كبيرة في الانضمام إلى زملائي الجدد والعمل معهم على التحضير للموسم الكروي الجديد، أود أن أشكر جميع الأندية التي أبدت رغبة صادقة في التعاقد معي وكل المشجعين الذين تمنوا أن يروني مع الفرق التي يساندونها، وأرغب في أن أؤكد لهم أنني سعيد للغاية في الوقت الحالي على المستويين العملي والشخصي.

وختم فارفان بيانه بتوجيه الشكر لناديه السابق شالكة، وكتب: أود أن أستغل هذه الفرصة لأعبر عن شكري اللا متناهي لشالكة، النادي الذي سيظل في قلبي حتى الأبد، الأعوام السبعة التي أمضيتها مع الفريق الملكي ستظل محفورة بكل تفاصيلها في ذاكرتي ولن أنساها على الإطلاق، مشجعو شالكة عاملوني دائمًا بشكل رائع، وسأحتفظ لهم بمكان خاص في قلبي ما حييت.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب الجزيرة البيروفي جيفرسون فارفان يشكر جماهير شالكة الألماني لاعب الجزيرة البيروفي جيفرسون فارفان يشكر جماهير شالكة الألماني



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates