بني ياس يغادر إلى هولندا وصفقة كيمبو غامضة
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بني ياس يغادر إلى هولندا وصفقة كيمبو غامضة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بني ياس يغادر إلى هولندا وصفقة كيمبو غامضة

نادي بني ياس
أبوظبي - سعيد المهيري

تغادر البلاد فجر الاثنين بعثة فريق الكرة بنادي بني ياس متجهة إلى هولندا لإقامة المرحلة الأولى من المعسكر الخارجي استعدادا للموسم الجديد،في حين ستكون المرحلة الثانية في إسبانيا. وتضم بعثة السماوي 45 فردا برئاسة عضو شركة كرة القدم بالنادي المشرف العام على الفريق محمد عيضة المنهالي، بالإضافة إلى أفراد الجهازين الفني والإداري بقيادة المدير الفني الإسباني لويس غارسيا، ومدير الفريق مرزوق المنصوري، والطاقم الطبي، و30 لاعباً منهم 6 لاعبين صاعدين من فريق الشباب تقرر سفرهم لمنحهم الفرصة لإثبات وجودهم وللاستعانة بهم في الموسم الجديد.

وأوضح عضو شركة كرة القدم في النادي المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم السماوي محمد عيضة المنهالي: معسكر هولندا يمتد لفترة أسبوع يؤدي خلاله الفريق مباراتين وديتين مع فريق التعاون السعودي يوم 23 يوليو/تموز، ومع فريق فيينورد الهولندي في حال أكد الأخير موافقته بعد أن علمنا بنيتهم في الاعتذار عن عدم إقامتها، وفي حال الاعتذار سنبحث عن فريق آخر لأداء المباراة في موعدها يوم 25 تموز/يوليو.

وأضاف المنهالي "سيتخلف اللاعبان عامر عبدالرحمن وبندر الأحبابي عن السفر مع بعثة الفريق اليوم، بعد أن منحهما المدير الفني للفريق الإسباني لويس غارسيا راحة لمدة يومين، وسيلتحق اللاعبان بالمعسكر الخارجي بعد 24 ساعة وتحديداً يوم بعد غد الأربعاء.

وأكد المنهالي ستقام المرحلة الثانية من معسكر الفريق في إسبانيا اعتباراً من يوم 28 تموز/ يوليو الجاري، وسيؤدي السماوي خلال تواجده في إسبانيا 4 مباريات ودية الأولى مع فريق ليفانتي، والثانية مع فريق فالنسيا والثالثة مع أحد فرق الدرجة الأولى، ونبحث إقامة مباراة رابعة مع أحد الفرق الإسبانية أو المتواجدة فيها لإقامة معسكر خارجي وفقاً لرغبة المدير الفني لويس غارسيا، وستعود بعثة الفريق إلى البلاد يوم 10 آب/ أغسطس  المقبل لاستكمال مدة الإعداد للموسم الجديد، والاستعداد للدورة الودية الدولية التي سينظمها النادي قبل انطلاق دوري الخليج العربي يوم 20 أغسطس.

وعن صفقات اللاعبين الأجانب أكد عيضة المنهالي "حتى الآن لم نتعاقد رسمياً إلا مع اللاعب الأسترالي مارك ميليجان، وأوشكت المفاوضات مع اللاعب الهولندي ميشيل كرامر على الانتهاء، ومن المنتظر أن تنتهي خلال أيام بالتوقيع الرسمي على العقود بعد خضوع اللاعب للفحص الطبي".

وأضاف هناك مفاوضات مع لاعبين آخرين لاستكمال قائمة اللاعبين الأجانب بعد الاستغناء عن الإسباني أنخيل ديلبرت والأرجنتيني دينيس كولارسي والفلسطيني عماد خليلي والإسباني خوان فيردو، وسيتم الإعلان عن نتائج المفاوضات معهم قريباً.

ولم ينف محمد عيضة المنهالي أو يؤكد ما تردد أن "السماوي «اقترب من التعاقد مع جناح العين الفرنسي كيمبو إيكوكو ووصف" حتى الآن لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي مع أي لاعب أجنبي جديد وسيتم الإعلان عن ذلك في حينه.

وأكد مشرف الكرة في نادي بني ياس أن "السماوي" يسعى للمنافسة على بطولة دوري الخليج العربي والبطولات المحلية، بالإضافة إلى بطولة الخليج للأندية والتي سبق السماوي الحصول على لقبها منذ عامين.

يذكر أن فريق بني ياس بدأ التجمع في السادس من شهر تموز/ يوليو الجاري على ملعبه بالشامخة وشمل التدريبات الخفيفة خاصة بعد الإجازة الطويلة التي حصل عليها اللاعبون عقب نهاية الدوري ومباريات كأس رئيس الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بني ياس يغادر إلى هولندا وصفقة كيمبو غامضة بني ياس يغادر إلى هولندا وصفقة كيمبو غامضة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates