دينلسون يعرب عن تطلعاته في تحقيق البطولات مع الوحدة
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دينلسون يعرب عن تطلعاته في تحقيق البطولات مع الوحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دينلسون يعرب عن تطلعاته في تحقيق البطولات مع الوحدة

البرازيلي دينلسون بيريرا
أبوظبي ـ صوت الإمارات

قدمت شركة نادي الوحدة لكرة القدم لاعبه الجديد البرازيلي دينلسون بيريرا بعد انضمامه إلى صفوف "العنابي" بعقد لثلاثة مواسم قادما من نادي ساو باولو البرازيلي وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء أمس الأول الاحد بحضور عضو مجلس إدارة الشركة والناطق الرسمي الدكتور جمال الحوسني وفهد مسعود إداري الفريق الأول واللاعب دينلسون بيريرا.

رحب الدكتور جمال الحوسني باللاعب و" تمنى أن يشكل دينلسون إضافة جيدة للفريق وهو لاعب مميز وصاحب قيمة كبيرة وخبرة وسبق له أن خاض تجربة احترافية مع أرسنال الإنجليزي تحت قيادة المدرب أرسين فينغر في الفترة من 2006 حتى 2011 وعاد بعدها إلى ساو باولو.

وأضاف يسعدنا أن نعلن عن تعاقدنا مع دينلسون بعقد لمدة ثلاثة مواسم بعد أن تم شراء بطاقته من ناديه البرازيلي ساو باولو بمبلغ 3 ملايين يورو واللاعب سيتقاضى 1.8 مليون يورو كراتب سنوي ونتمنى له التوفيق في مسيرته مع الوحدة والعودة إلى منصات التتويج.

من جهته، بين المحترف البرازيلي دينلسون الذي سيرتدي القميص رقم "15" في الموسم الجديد، إنه سعيد بالتواجد في نادٍ بقامة الوحدة، متمنياً أن يحقق معه النجاح المنشود، لافتاً إلى أن طموحه حصد البطولات وأن يكون جزءاً فعالاً من هذا الفريق الذي يطمح للعودة إلى منصات التتويج، متمنياً أن يكون عند حسن الظن به وأن يحقق الإنجازات.

وتحدث اللاعب عن مسيرته وأعلن بد"أت في ساو باولو منذ عمر 11 سنة ودخلت عالم الاحتراف وعمري 17 عاما وفزت مع الفريق ببطولة مونديال الأندية وخضت تجربة مع أرسنال الإنجليزي لمدة 5 سنوات وكان حينها عمري 18 سنة.

وبسؤاله عن أسباب اختياره لنادي الوحدة أحد أكبر الفرق في الإمارات مع رغبة ناديه في التمسك به رد موضحا اقتناعي بمشروع الفريق بجانب حديث مدير أعمالي ماغراو الإيجابي عن الوحدة وان الفريق لديه سمعة طيبة في الدوري الإماراتي مع وجود عدد من اللاعبين الكبار في النادي وفي الدوري.

وكيف يرى الأجواء في النادي بعد انضمامه للتدريبات مع الفريق خلال الفترة الماضية بين " مازلت في مرحلة البداية ولم يمض على انضمامي للفريق اكثر من 10 أيام وأرى العمل جارياً بجدية ولدي الرغبة الكبيرة في تحقيق البطولات مع الفريق والمدرب.

وعن رأيه في المدرب المكسيكي خافيير أغيري والحوار الذي دار بينهما في أول تدريب له مع الفريق أوضح أجيري مدرب له تاريخ كبير في مجال اللعبة وسبق أن لعبت أمامه عندما كنت في أرسنال الانجليزي وهو كان مدرباً لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني ومتأكد أنه سيقدم كل ما لديه مع فريق الوحدة والحوار الذي جمعني به كان حول الأدوار التي كنت أقوم بها في تجربتي الأخيرة مع ساو باولو وهل أفضل الأدوار الدفاعية أم الهجومية وأوضحت له أنني مع فريقي الأخير كنت أقوم بأدوار دفاعية ومع أرسنال كنت أقوم بأدوار هجومية أكثر وأجد أريحية في هذا الجانب.

وأوضح أنه تلقى معلومات كثيرة من ماغراو عن الوحدة والطريقة التي يلعب بها وأنه شاهد جميع مباريات الفريق في الموسم الماضي عن طريق اليوتيوب وانه يرى أن الطريقة التي يلعب بها الفريق تناسبه جدا.
وعن اللاعبين الذين لفتوا انتباهه في الفريق لفت بالتأكيد إسماعيل مطر وهو قائد الفريق ولاعب كبير وصاحب اسم لامع في الدوري وفي المنطقة بجانب المدافع حمدان الكمالي ومحمد الشحي الذي يلعب بطريقة مميزة وعامر عمر.

وفي إجابته عما يعرفه عن المنافسة في دوري الإمارات وطموحات الوحدة في المنافسة أضاف كما أسلفت أنني أخذت معظم المعلومات عن الدوري الإماراتي وفريق الوحدة عن طريق الإنترنت ووكيلي ماغراو وعلمت بأن هناك 7 أندية تتنافس على اللقب وأرى ان الوحدة أحد المنافسين في هذه المجموعة ولديه الإمكانات التي تمكنه من القتال على بطولة الدوري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينلسون يعرب عن تطلعاته في تحقيق البطولات مع الوحدة دينلسون يعرب عن تطلعاته في تحقيق البطولات مع الوحدة



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates